صيدا سيتي

زيتونة تختتم مشروع نساء مبادرات بلقاء تقييمي مدير شؤون الأونروا: عرضت مع حسن ومنيمنة والبزري لتفشي الجائحة في أوساط اللاجئين الفلسطينيين جريح بحادث سير على الكورنيش البحري في صيدا نقابة المحررين تطلب الى الصحافيين الذين يرغبون بتلقي اللقاحات ضد فايروس كورونا تزويدها بالمعلومات اللازمة تظاهرة وتجمع لـ"حراك صيدا "رفضاً للغلاء وتمديد الاقفال! الجمعية الطبية الإسلامية تصدر التقرير الإسبوعي للمصابين بفايروس كورونا وزير المالية وقع قرارا بتمديد مهلة تسديد الضريبة لغاية 1/3/2021 لجنة الزكاة والصدقات في عين الحلوة تنفذ مشروع تعبئة 48 قارورة غاز للأسر المتعففة تجمع لمحتجين عند تقاطع ايليا في صيدا احتجاجا على الغلاء حسين محمود خالد في ذمة الله سلل غذائية للعائلات المحتاجة في عين الحلوة الحاج نمر محمود طه (أبو أحمد) في ذمة الله تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا

الرعاية تكرم الأستاذ باسم عباس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 23 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1025 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

قام وفد من الرعاية ضمّ أ. مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية وأ. غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام والمتطوع أيمن عبد الهادي بزيارة الأستاذ باسم عباس رئيس المنطقة التربوية في الجنوب لتقديم درع تكريمي له عربون شكر وتقدير على مساهمته بإنجاح حملة " الإنترنت الآمن".

مجذوب أشار أن حملة "الإنترنت الآمن" هدفنا من خلالها لتوعية طلاب الثانويات في صيدا وجوارها حول كيفية حماية أنفسهم على هذه الشبكة العملاقة، كي لا يكونوا ضحايا وتوضيح المفاهيم الخاطئة وطرق حل المشاكل التي تعترضهم وذلك عبر مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في لبنان. وهذه الحملة أطلقتها الرعاية والمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في 17 ثانوية مستهدفةً أكثر من 3000 طالب وطالبة بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم والعالي، واتحاد بلديات صيدا الزهراني، وتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا.

بالمقابل تقدم أ. عباس بالشكر من الرعاية على تقديمها الدرع التكريمي، مشيداً بالحملة التي أطلقت وبعدد الطلاب الذين استفادوا منها، كما أثنى على المبادرات المجتمعية التي تساهم في نشر الوعي من الآفات التي تعترض مجتمعنا. كما أضاف عباس استعداد المنطقة التربوية المشاركة في جميع المبادرات المجتمعية، داعياً لنقل التجربة لجميع المناطق اللبنانية.

واختتم الزيارة بتسليم الدرع وأخذ الصور التذكارية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950855305
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة