صيدا سيتي

جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين

أسامة سعد يتصل بوزيري الإقتصاد والطاقة من أجل تخفيض تسعيرة مولدات الكهرباء‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 23 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1165 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يتصل بوزيري الإقتصاد والطاقة من أجل تخفيض تسعيرة مولدات الكهرباء‎

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

في إطار الحملة المستمرة من أجل تخفيض التسعيرة المضخمة لمولدات الكهرباء في صيدا، أجرى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد اتصالاً بوزير الطاقة سيزار أبو خليل، كما أجرى اتصالاً آخر بوزير الاقتصاد رائد خوري.
وقد عرض سعد مع كل من الوزيرين مشكلة الارتفاع غير المبرر للتسعيرة التي تصدرها بلدية صيدا، والتي تصل إلى ثلاثة أضعاف التسعيرة الصادرة عن وزارة الطاقة. كما جرى تناول عدد ساعات التقنين لمؤسسة كهرباء لبنان، وسعر الكيلوات، وأهمية وجود عدادات لاحتساب استهلاك الطاقة وساعات القطع. وطالب سعد الوزيرين بالتدخل من أجل تخفيض التسعيرة.
بناء على ذلك، قام وزير الاقتصاد رائد خوري بالاتصال برئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، وبحث معه في تسعيرة المولدات الصادرة عن البلدية، وفي أهمية تركيب العدادات.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934223614
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة