وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
Ain al-Hilweh students back to school after security lockdown بيان توضيحي صادر عن المكتب الإعلامي لحركة حماس حماس تثمن قرار تسجيل الطلاب الفلسطينيين بالمدارس الرسمية في لبنان قضايا مدينة صيدا بين تيار المستقبل ورئيس البلدية - 7 صور العثور على طفلة رضيعة في حقيبة سفر على كورنيش صيدا - 3 صور شبيب والمكاوي أشرفا على حملة إزالة التعديات والمخالفات في المناطق المشتركة بين بلديتي بيروت والغبيري - 12 صورة إفتتاح معرض مشاهد تجريبية لـ Marc Van Cauwenbergh هدية من الله خطة إخلاء لسراي صيدا الحكومي - 6 صور هل تعرف متى اخترعوا الإنترنت؟ إليك الجواب الصادم! + فيديو سعد خلال الجلسة التشريعية للمجلس النيابي: الفشل بتأليف الحكومة يعني أن البلد يعاني من فراغ سياسي لا تعوضه جلسات التشريع - صورتان اختتام دورة الأضحى المبارك في كرة القدم - 21 صورة فتح: نشكر حمادة والحريري على جهودهما في تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية الحريري والسعودي زارا مدرسة شهداء فلسطين عند مدخل عين الحلوة - 12 صورة حادثة غريبة... سيارة خاصة تقل لاعباً مصاباً في الدوري اللبناني + فيديو أبو العردات: جهود الوزير حمادة والنائب الحريري سهلت قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية كيف عززت سامسونج هاتفها Galaxy Note9 ليواكب تطلعات عشاق المستوى التالي من الألعاب - صورتان شاهد .. ظهور نادر لزرافة بيضاء اللون في محمية كينية + فيديو هل طارت في الهواء.. كيف علِقت هذه الشاحنة في النافذة؟ - صورتان نمساوي يقود سكوتر في السماء.. مقطع للمغامرة المخيفة + فيديو
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donnaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

ماستركارد تعزز حضورها في منطقة المشرق العربي

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 22 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 383 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

في خطوة تهدف إلى تعزيز تواجدها المحلي في الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع، عن افتتاح أول مكتب لها في مدينة عمّان، والذي سيشكل المقر الرئيسي المخصص لإدارة عمليات الشركة في الأردن ولبنان والعراق وفلسطين.

ويقع المكتب الجديد في مجمع الملك حسين للأعمال في عمّان، ويأتي دليلاً على استمرار التوسع الجغرافي للشركة، والتزامها تجاه المنطقة، فضلاً عن خططها لتطوير علاقات العملاء مع الشركاء المحليين والأطراف المعنية في القطاع، بما في ذلك البنوك وشركات الاتصالات والهيئات الحكومية.

وحضر حفل الافتتاح كل من باسل التل، مدير عالم ماستركارد في المملكة العربية السعودية ودول المشرق العربي، الذي يترأس عمليات الشركة في منطقة المشرق العربي إلى جانب عدد من المسؤولين الحكوميين وكبار التنفيذيين من ماستركارد منهم تيموثي مورفي، المستشار العام في ماستركارد، وخالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال وإفريقيا.

وقال الدكتور زياد فريز، محافظ البنك المركزي الاردني: "يسرنا في هذه المناسبة الهامة أن نهنئ ماستركارد على افتتاح مقرها الرئيسي لمنطقة المشرق العربي في الأردن. سيمكن حضور ماستركارد الفعلي في السوق المحلية الشركة من بناء روابط أوثق وأعمق مع الشركاء المحليين في جميع بلدان المشرق العربي. ومع تصميم شركة ماستركارد على تحويل المشهد الإقليمي لقطاع المدفوعات من خلال الابتكار، وتوجه بلدان المشرق العربي نحو الرقمنه والتقدم التكنولوجي، فإننا نرى في افتتاح هذا المكتب خطوة إيجابية هامة نحو تحقيق نمو القطاع المالي والمدفوعات في المنطقة على المدى الطويل".

وتعليقاً على المناسبة، قال الجبالي: "لقد تطورت الأردن ومنطقة المشرق العربي لتصبح سوقاً رئيسية بالنسبة لماستركارد، حيث يزداد الطلب على استخدام حلول الدفع الإلكتروني بشكل كبير. وتُعد عمّان إحدى المراكز التجارية والمالية الرئيسية في المنطقة، وسيتيح افتتاح مكتب ماستركارد في المملكة تقديم خدمة أكثر فعالية لشركائنا في هذه المنطقة والاستفادة من فرص النمو المتسارعة في السوق. وسيعزز المكتب الجديد من نطاق أعمالنا في المنطقة، حيث سيشكل محوراً استراتيجياً وحيوياً لإطلاق المبادرات وتنسيق الجهود الرامية إلى تعزيز نظام المدفوعات في الأردن ومنطقة المشرق العربي، وتعزيز عملية التحول الرقمي والشمول المالي في المنطقة".

ومن جانبه، قال باسل التل: "سيسهم افتتاح المكتب الجديد في تعزيز تواصل ماستركارد مع شركائها من القطاع المصرفي، والتجار، والمستهلكين، أكثر من أي وقت مضى في الأردن، كما سيعزز موقعنا كشركة تضع العملاء في المقام الأول وتستثمر شتى الطرق للوصول إلى جمهورها المستهدف بغية توفير القيمة المضافة. وتمكنت ماستركارد من تحقيق النجاح في السوق الأردني من خلال التكنولوجيا الرائدة التي توفرها لخدمة قطاع المدفوعات، فضلاً عن شبكتها الواسعة من التحالفات الاستراتيجية مع أبرز الجهات المؤثرة في نظام المدفوعات الرقمية. وسيمكننا وجودنا الفعلي في العاصمة الأردنية من تعزيز الشراكات القائمة، ومواصلة بناء الشراكات الجديدة التي تمكننا من تعزيز القيمة الموفرة للمستهلكين في جميع أنحاء المملكة".

ومن الجدير بالذكر أن ماستركارد تقدم خدماتها لعملائها في الأردن منذ 24 عاماً، بعد أن بدأت عملياتها في عام 1993 مع إطلاق بطاقة ماستركارد الذهبية الائتمانية بالشراكة مع البنك الأهلي الأردني الذي أحد أكبر البنوك في المملكة.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862264974
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي