صيدا سيتي

الجيش يعمل على اعادة فتح الطرقات داخل مدينة صيدا مجموعة أنا مستقل: طبخ وتوزيع وجبات ساخنة للمواطنين في منطقة تعمير عين الحلوة اقفال عدد من الطرقات في صيدا ورمي مفرقعات على شركة أوجيرو والكهرباء مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية البزري: محاولات خصخصة المستشفى التركي والصراع للهيمنة عليه أدّت إلى إغلاقه للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية مسيرة باتجاه المستشفى التركي في صيدا للمطالبة بتشغيله مطبخ في الهواء الطلق لإطعام المحتاجين في تعمير عين الحلوة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس 68 بالمئة من اللبنانيين يؤمنون أن الفساد تفاقم انهيار النظام المالي اللبناني: "ثورة الجياع" آتية كفوري في قداس "مار نقولا" : سلاحنا وحدتنا الوطنية الامتناع عن دفع القروض والضرائب: هل يبدأ العصيان المدني؟ شناعة: في الذكرى الثانية والثلاثين لإنطلاقة حركة حماس المقاومة تراكم قوتها لمعركة التحرير

اللجنة الحقوقية تنفذ أول مشروع لخدمة المجتمع: تجهيز نظارة قصر العدل في صيدا - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 22 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1423 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مدارس الإيمان: 

ضمن برنامج اللجنة المدنية الحقوقية، قامت اللجنة بتنفيذ أول مشروع لها في خدمة المجتمع، وقد تمّ تمويل هذا النشاط الرائد من عائدات المشاريع التي قامت بها اللجنة الاقتصادية والاجتماعية في المدرسة.

ولتحقيق أهداف المشروع قام طلابنا بزيارة ميدانية إلى قصر العدل حيث كان في استقبالهم آمر مجموعة المحاكم والنظارة في صيدا الملازم أول حسن حبلي الذي رحب بالطلاب وشرح كيفيّة عمل النظارة والتعامل مع الموقفين في قصر العدل، وواقع السجون في لبنان بشكل عام. وتقدم بالشكر إلى ثانوية الإيمان بشخص مديرها ومعلميها وطلابها على هذا النشاط المميز.

ومما يذكر أن اللجنة قدمت (100) فرشة و(20) وسادة، اضافة إلى تقديم أدوات تنظيف عامة وادوات نظافة شخصية وبعض الأدوية الاسعافية.

هذا وقد توّجه طلاّب اللجنة المدنيّة الحقوقيّة في مدارس الإيمان بالشكر الجزيل إلى الهيئة الإسلاميّة للرعاية ومؤسسة أرقدان التجارية  لتقديم الفرش والوسادات.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919824819
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة