صيدا سيتي

حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل

اللجنة الحقوقية تنفذ أول مشروع لخدمة المجتمع: تجهيز نظارة قصر العدل في صيدا - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 22 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1674 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مدارس الإيمان: 

ضمن برنامج اللجنة المدنية الحقوقية، قامت اللجنة بتنفيذ أول مشروع لها في خدمة المجتمع، وقد تمّ تمويل هذا النشاط الرائد من عائدات المشاريع التي قامت بها اللجنة الاقتصادية والاجتماعية في المدرسة.

ولتحقيق أهداف المشروع قام طلابنا بزيارة ميدانية إلى قصر العدل حيث كان في استقبالهم آمر مجموعة المحاكم والنظارة في صيدا الملازم أول حسن حبلي الذي رحب بالطلاب وشرح كيفيّة عمل النظارة والتعامل مع الموقفين في قصر العدل، وواقع السجون في لبنان بشكل عام. وتقدم بالشكر إلى ثانوية الإيمان بشخص مديرها ومعلميها وطلابها على هذا النشاط المميز.

ومما يذكر أن اللجنة قدمت (100) فرشة و(20) وسادة، اضافة إلى تقديم أدوات تنظيف عامة وادوات نظافة شخصية وبعض الأدوية الاسعافية.

هذا وقد توّجه طلاّب اللجنة المدنيّة الحقوقيّة في مدارس الإيمان بالشكر الجزيل إلى الهيئة الإسلاميّة للرعاية ومؤسسة أرقدان التجارية  لتقديم الفرش والوسادات.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940745926
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة