صيدا سيتي

شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين

حركة حماس تقيم ندوة في ذكرى النكبة 69 في بلدية صيدا - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 21 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 902 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ حركة حماس - المكتب الإعلامي: 

أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس ندوة في ذكرى مرور 69 عاماً على نكبة فلسطين حيث كانت مداخلتين لضيفي الندوة رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري، وممثل حركة حماس في لبنان الأستاذ علي بركة، وافتتح الندوة الأستاذ وليد كيلاني بنبذة عن تاريخ الصراع مع العدو الصهيوني.
وقد حضر الندوة لفيف من العلماء الأفاضل وعدد من الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية وحشد من أبناء المخيمات.
أكد الدكتور البزري في مداخلته على أن القضية الفلسطينية هي قضية سياسية وليست انسانية، وأن فلسطين هي الجامع والقاسم المشترك بيننا جميعاً، وأن من حق الشعب الفلسطيني أن يعيش بكرامة وأنه يجب إعطائه حقوقه المدنية.
كما أكد بركة في مداخلته أن قضية فلسطين لها ثلاثة مكونات تمتاز بها وهي الشعب والأرض والمقدسات، وأضاف أن الثورات والانتفاضات الفلسطينية لا تهدأ ولكن تتصاعد أحيانا وتخبو أحيانا أخرى، وشدد على أن القمم التي تعقد في المنطقة لا تخدم القضية الفلسطينية ولكن تعمل على تصفيتها وشطب حق العودة.
وفي الختام اجاب المحاضرَين على مجموعة من أسئلة الحضور.
وإنه لجهاد .. نصرٌ أو استشهاد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931659731
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة