صيدا سيتي

مستشفى حمود والسجال المتأخر ... شكرا لآل عميس الرئيسية كورونا كورونا لبنان: أزمة مستلزمات طبية ومستشفيات ممتلئة وجسم طبي منهك ومواطن لم يدرك بعد مأسوية الوضع فؤاد غزال ملكي (المعروف بالفنان الدكتور ميكي) في ذمة الله قطاع التربية في المستقبل: للتعويض على الاساتذة المتعاقدين ما خسروه من ساعاتهم أسامة سعد: ثورة شعبية توشك أن تولد محمد عيد أحمد فاعور في ذمة الله "مخيم عين الحلوة" يبدي التزامه بالإغلاق الشامل في لبنان فصائل المنظَّمة في لبنان تؤكّد دعمهما للرئيس وتُرحّب بإصدار مرسوم الانتخابات محمد خليل الخليل (أبو أحمد) في ذمة الله خروقات للتعبئة في صيدا: محاضر بالجملة وإغلاق محال وإنذارات! إقفال محلين في عبرا لعدم التزامهما شروط التعبئة أسامة سعد طالب خلال جلسة مجلس النواب أمس بإدخال تعديلين على القانون المتعلق برفع المسؤولية عن مصنعي لقاحات الكورونا حركة خجولة في ميرة صيدا والنقيب طالب بمساعدة الصيادين منيرة محمد الشامية (أرملة عبد القادر السبع أعين) في ذمة الله ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060

الهيئة النسائية في حركة الجهاد الإسلامي تحيي ذكرى النكبة في برج الشمالي - 7 صور

فلسطينيات - الأحد 21 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 750 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر/ حركة الجهاد الإسلامي - صور- برج الشمالي: 

نظمت الهيئة النسائية لـ"حركة الجهاد الإسلامي" في صور احتفالاً في قاعة الحولة في مخيم برج الشمالي، إحياء لذكرى النكبة الـ 69، وتضامناً مع الأسرى البواسل في سجون العدو.
ألقت مسؤولة الهيئة في صور، أم عبيدة، كلمة أكدت فيها "على ضرورة العودة إلى الدين، خصوصاً بعد النكبة الأخلاقية التي حلّت بالمسلمين، وهي نكبة أكبر من نكبة احتلال الأرض، داعية إلى مراجعة الذات والسلوك في رمضان ليعتاد المسلم على التقوى.
كما استنكرت سكوت العرب عن دعم الأسير الفلسطيني القابع خلف زنازين العدو.
من جهته أدان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أبو سامر موسى، "سخاء العرب باستقبال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ونسيانهم الدعم الأميركي لكيان العدو وكل جرائمها"، معتبراً أن "الأموال هذه لو دفعت على المقاومة لما بقيت اسرائيل في الوجود".، مؤكداً على "التمسك بحق العودة والمقاومة حتى تحرير كل فلسطين".
وفي الختام تم عرض مسرحية "فلسطين تنزف" التي جسدت مأساة النكبة، وصمود الأسرى، ونضال المجاهدين الذين استطاعوا بالحجر والسكين والأمعاء الخاوية الإنتصار على العدو، كما تخلل الاحتفال عرض لوحات فنية متنوعة.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950268656
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة