صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

البساط والشريف تفقدا فعاليات الأسبوع الرابع لمهرجان سوق صيدا بيساع الكل - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 21 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2351 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا: 

تفقد رئيس بلدية صيدا بالتكليف، نائب الرئيس، الأستاذ إبراهيم البساط ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها الأستاذ علي الشريف، ورئيسة المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان عضو المجلس البلدي السيدة عرب رعد كلش،  وعدد من أعضاء مجلس  جمعية التجار ،   فعاليات الأسبوع الرابع لمهرجان سوق صيدا بيساع الكل، والذي تنظمه لجنة مهرجانات صيدا الدولية برئاسة السيدة نادين كاعين بالتعاون مع بلدية صيدا وجمعية التجار.

البساط

وإثر الجولة أعرب الأستاذ البساط عن إرتياحه لنجاح فعاليات المهرجان واستقطابه للمواطنين من مدينة صيدا والجوار ومن عدة مناطق لبنانية، لافتا إلى أن الهدف من هذا المهرجان هو تنشيط الحركة التجارية وتشكيل عامل جذب سياحي وتجاري إلى مدينة صيدا وإدخال الفرحة أيضا إلى قلوب الأطفال والأهالي ولا سيما ونحن على أبواب شهر رمضان المبارك.

الشريف

الأستاذ علي الشريف نوه بالتنسيق والتعاون القائم بين جمعية التجار وبين بلدية صيدا ولجنة المهرجان والمشرفين عليه،  لأن نجاح المهرجان مرتبط بشكل أساسي بعامل التنسيق ، وهنا لا بد من شكر نائبي المدينة دولة الرئيس فؤاد السنيورة ومعالي النائب السيدة بهية الحريري ولرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ولجنة المهرجان ومجلس جمعية التجار في صيدا وضواحيها  على الدعم والرعاية للمهرجان كي ينجح ويحقق الهدف من تنشيط السوق التجاري وإن شاء الله مع الأيام القادمة والمهرجانات المستقبلية يكتمل النجاح بشكل كبير.

كاعين

من جهتها لفتت رئيسة لجنة مهرجانات صيدا الدولية السيدة نادين كاعين إلى أن فعاليات الأسبوع الرابع تركزت على العامل الرياضي كعامل جذب وتنوع وكان من إعداد شركة Fron Row.

ولفتت إلى أن فعاليات المهرجان كانت بعنوان يللا كلنا عالرياضة وضم عروضا رياضية متميزة وأجنحة تثقيفية ورسم للأطفال  وأجنحة رياضية وجناح خاص للمجلس الأهلي لمكافحة الإدمان من أجل التوعية من أفة المخدرات ومضارها على الإنسان والمجتمع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942370290
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة