صيدا سيتي

صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد

البساط والشريف تفقدا فعاليات الأسبوع الرابع لمهرجان سوق صيدا بيساع الكل - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 21 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2297 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا: 

تفقد رئيس بلدية صيدا بالتكليف، نائب الرئيس، الأستاذ إبراهيم البساط ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها الأستاذ علي الشريف، ورئيسة المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان عضو المجلس البلدي السيدة عرب رعد كلش،  وعدد من أعضاء مجلس  جمعية التجار ،   فعاليات الأسبوع الرابع لمهرجان سوق صيدا بيساع الكل، والذي تنظمه لجنة مهرجانات صيدا الدولية برئاسة السيدة نادين كاعين بالتعاون مع بلدية صيدا وجمعية التجار.

البساط

وإثر الجولة أعرب الأستاذ البساط عن إرتياحه لنجاح فعاليات المهرجان واستقطابه للمواطنين من مدينة صيدا والجوار ومن عدة مناطق لبنانية، لافتا إلى أن الهدف من هذا المهرجان هو تنشيط الحركة التجارية وتشكيل عامل جذب سياحي وتجاري إلى مدينة صيدا وإدخال الفرحة أيضا إلى قلوب الأطفال والأهالي ولا سيما ونحن على أبواب شهر رمضان المبارك.

الشريف

الأستاذ علي الشريف نوه بالتنسيق والتعاون القائم بين جمعية التجار وبين بلدية صيدا ولجنة المهرجان والمشرفين عليه،  لأن نجاح المهرجان مرتبط بشكل أساسي بعامل التنسيق ، وهنا لا بد من شكر نائبي المدينة دولة الرئيس فؤاد السنيورة ومعالي النائب السيدة بهية الحريري ولرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ولجنة المهرجان ومجلس جمعية التجار في صيدا وضواحيها  على الدعم والرعاية للمهرجان كي ينجح ويحقق الهدف من تنشيط السوق التجاري وإن شاء الله مع الأيام القادمة والمهرجانات المستقبلية يكتمل النجاح بشكل كبير.

كاعين

من جهتها لفتت رئيسة لجنة مهرجانات صيدا الدولية السيدة نادين كاعين إلى أن فعاليات الأسبوع الرابع تركزت على العامل الرياضي كعامل جذب وتنوع وكان من إعداد شركة Fron Row.

ولفتت إلى أن فعاليات المهرجان كانت بعنوان يللا كلنا عالرياضة وضم عروضا رياضية متميزة وأجنحة تثقيفية ورسم للأطفال  وأجنحة رياضية وجناح خاص للمجلس الأهلي لمكافحة الإدمان من أجل التوعية من أفة المخدرات ومضارها على الإنسان والمجتمع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934652542
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة