صيدا سيتي

وجوهٌ مميزة في انتفاضة صيدا... غنى حسن صالح وصرخة "يا ثوار" ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية "رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس

البساط والشريف تفقدا فعاليات الأسبوع الرابع لمهرجان سوق صيدا بيساع الكل - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 21 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2213 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا: 

تفقد رئيس بلدية صيدا بالتكليف، نائب الرئيس، الأستاذ إبراهيم البساط ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها الأستاذ علي الشريف، ورئيسة المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان عضو المجلس البلدي السيدة عرب رعد كلش،  وعدد من أعضاء مجلس  جمعية التجار ،   فعاليات الأسبوع الرابع لمهرجان سوق صيدا بيساع الكل، والذي تنظمه لجنة مهرجانات صيدا الدولية برئاسة السيدة نادين كاعين بالتعاون مع بلدية صيدا وجمعية التجار.

البساط

وإثر الجولة أعرب الأستاذ البساط عن إرتياحه لنجاح فعاليات المهرجان واستقطابه للمواطنين من مدينة صيدا والجوار ومن عدة مناطق لبنانية، لافتا إلى أن الهدف من هذا المهرجان هو تنشيط الحركة التجارية وتشكيل عامل جذب سياحي وتجاري إلى مدينة صيدا وإدخال الفرحة أيضا إلى قلوب الأطفال والأهالي ولا سيما ونحن على أبواب شهر رمضان المبارك.

الشريف

الأستاذ علي الشريف نوه بالتنسيق والتعاون القائم بين جمعية التجار وبين بلدية صيدا ولجنة المهرجان والمشرفين عليه،  لأن نجاح المهرجان مرتبط بشكل أساسي بعامل التنسيق ، وهنا لا بد من شكر نائبي المدينة دولة الرئيس فؤاد السنيورة ومعالي النائب السيدة بهية الحريري ولرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ولجنة المهرجان ومجلس جمعية التجار في صيدا وضواحيها  على الدعم والرعاية للمهرجان كي ينجح ويحقق الهدف من تنشيط السوق التجاري وإن شاء الله مع الأيام القادمة والمهرجانات المستقبلية يكتمل النجاح بشكل كبير.

كاعين

من جهتها لفتت رئيسة لجنة مهرجانات صيدا الدولية السيدة نادين كاعين إلى أن فعاليات الأسبوع الرابع تركزت على العامل الرياضي كعامل جذب وتنوع وكان من إعداد شركة Fron Row.

ولفتت إلى أن فعاليات المهرجان كانت بعنوان يللا كلنا عالرياضة وضم عروضا رياضية متميزة وأجنحة تثقيفية ورسم للأطفال  وأجنحة رياضية وجناح خاص للمجلس الأهلي لمكافحة الإدمان من أجل التوعية من أفة المخدرات ومضارها على الإنسان والمجتمع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919702853
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة