صيدا سيتي

الحاجة نزيهة أحمد المجذوب الصباغ في ذمة الله سعر صرف الدولار في السوق السوداء.. كم سجّل؟ مع انتهاء عطلة العيد.. كم سجل سعر الدولار للتحاويل النقدية؟ تحليق للطيران المعادي فوق جزين وجبل الريحان مستخدمو المستشفيات الحكومية: لإنجاز ملف التقاعد والتصويت عليه شو بتشتريلك ال50.000؟ مديرية الاوقاف: إعادة فتح المساجد ابتداء من يوم الجمعة 29 أيار الطقس غدا قليل الغيوم مع استقرار في الحرارة عشية جلسة الغد .. بهية الحريري أملت إقرار قانون العفو العام الذي تقدمت به: يطوي صفحات أليمة ويرفع الظلم عمن وقع عليهم جريح في حادث سير على أوتوستراد الدامور باتجاه الجية أكلة الفقير والغني.. أبو عرب سيُغلق أبوابه حتى إشعار آخر التعلّم عن بعد.. هل نحن مستعدون للعام الدراسي 2020-2021؟ فهمي: لا نيّة للذهاب الى اقفال عام للبلد لأنّ الوضع الاقتصادي سيئ نحو تشديد إجراءات التنقل من دون العودة الى الإقفال: 6622 شخصاً يخضعون للحجر المنزلي "بطالة المليون" تطرق أبوابنا... والزيادة 65% أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام وشامل لا يستثني أحداً بالصور: إجراءات أمنية مكثفة لضبط الخروقات وعمليات كرّ وفرّ على شاطئ صيدا (النهار) قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن

وفد من صوت الناس في مخيم عين الحلوة تضامناً مع الأسرى المعتقلين في سجون العدو - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 21 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 811 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صوت الناس:

احياء للذكرى 69 لنكبة فلسطين وتضامناً مع الأسرى البواسل المعتقلين في سجون العدو الصهيوني قام وفد من صوت الناس برئاسة المهندس  بلال شعبان بزيارة خيمة التضامن في ساحة أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.
 وكان في استقبال الوفد الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا، وأعضاء اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة.
أكد شعبان خلال اللقاء على أهمية الالتفاف حول القضية الفلسطينية، وتوحيد الطاقات جميعها واعادة تصويب البوصلة باتجاه القضية المركزية القضية الفلسطينية، وتمنى شعبان أن يتم الإفراج عن الأسرى والمعتقلين في السجون الاسرائيلية  معتبرا قضيتهم قضية جميع العرب وكل الأحرار في العالم وليست فقط قضية الفلسطينيين وحدهم . كما تمنى أن يعم الأمن والسلام على مخيم عين الحلوة ، وأن تبقى البندقية الفلسطينية موجهة نحو العدو الصهيوني، كما أكد شعبان باسم الوفد على أهمية حقوق الشعب الفلسطيني مطالبا الدولة اللبنانية بالتعاطي بجدية مع الملف الفلسطيني وحقوقه المدنية في ظل المعاناة التي يعانيها اجتماعيا وانسانيا. 
بدوره رحب د. عبد الرحمن ابو صلاح بزيارة وفد صوت الناس وأكد على أهمية العلاقات اللبنانية الفلسطينية وبخاصة العلاقات التي تجمع بين صيدا ومخيم عين الحلوة  من نضال وكفاح من أيام الشهيد المناضل معروف سعد        والشهيد ياسر عرفات وجهودهم التي كانت تصب في دعم    حقوق الشعب الفلسطيني وقضيته. وتابع أبو صلاح و وضع الوفد بالمعاناة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني نتيجة الأزمات التي يمر بها الشعب الفلسطيني على كافة الصعد وبخاصة الأوضاع الأمنية الأخيرة التي شهدها مخيم عين الحلوة والأوضاع الاجتماعية والانسانية المزرية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931433014
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة