صيدا سيتي

إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق الحاجة ليله محمد عارف المغربي درغوث (أرملة الحاج منير مارديني) في ذمة الله ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020 تحديات ما بعد الإقفال العام أكثر خطورة الحِراك يتصاعد صيداوياً: "موت من كورونا وما موت من الجوع" أسرار الصحف: أثيرت في اليومين الأخيرين أنباء عن شراء موظف فئة أولى أراضي واسعة في كوبا‎

وفد من صوت الناس في مخيم عين الحلوة تضامناً مع الأسرى المعتقلين في سجون العدو - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 21 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 883 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صوت الناس:

احياء للذكرى 69 لنكبة فلسطين وتضامناً مع الأسرى البواسل المعتقلين في سجون العدو الصهيوني قام وفد من صوت الناس برئاسة المهندس  بلال شعبان بزيارة خيمة التضامن في ساحة أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.
 وكان في استقبال الوفد الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا، وأعضاء اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة.
أكد شعبان خلال اللقاء على أهمية الالتفاف حول القضية الفلسطينية، وتوحيد الطاقات جميعها واعادة تصويب البوصلة باتجاه القضية المركزية القضية الفلسطينية، وتمنى شعبان أن يتم الإفراج عن الأسرى والمعتقلين في السجون الاسرائيلية  معتبرا قضيتهم قضية جميع العرب وكل الأحرار في العالم وليست فقط قضية الفلسطينيين وحدهم . كما تمنى أن يعم الأمن والسلام على مخيم عين الحلوة ، وأن تبقى البندقية الفلسطينية موجهة نحو العدو الصهيوني، كما أكد شعبان باسم الوفد على أهمية حقوق الشعب الفلسطيني مطالبا الدولة اللبنانية بالتعاطي بجدية مع الملف الفلسطيني وحقوقه المدنية في ظل المعاناة التي يعانيها اجتماعيا وانسانيا. 
بدوره رحب د. عبد الرحمن ابو صلاح بزيارة وفد صوت الناس وأكد على أهمية العلاقات اللبنانية الفلسطينية وبخاصة العلاقات التي تجمع بين صيدا ومخيم عين الحلوة  من نضال وكفاح من أيام الشهيد المناضل معروف سعد        والشهيد ياسر عرفات وجهودهم التي كانت تصب في دعم    حقوق الشعب الفلسطيني وقضيته. وتابع أبو صلاح و وضع الوفد بالمعاناة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني نتيجة الأزمات التي يمر بها الشعب الفلسطيني على كافة الصعد وبخاصة الأوضاع الأمنية الأخيرة التي شهدها مخيم عين الحلوة والأوضاع الاجتماعية والانسانية المزرية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950909476
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة