صيدا سيتي

الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية أسامة سعد موجهاً التحية لذكرى عبد الناصر: نهج عبد الناصر هو نهج الانحياز للناس والإيمان بالشعب وقدراته نقابة الصيادين تدين التعرض والتجني على مؤسسات الرعاية ومطاع مجذوب وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسلة تدابير وقائية من فيروس كورونا الحريري استقبلت وفدا من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين العثور على محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم محمد أحمد طحيبش كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة

وفد من صوت الناس في مخيم عين الحلوة تضامناً مع الأسرى المعتقلين في سجون العدو - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 21 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 849 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صوت الناس:

احياء للذكرى 69 لنكبة فلسطين وتضامناً مع الأسرى البواسل المعتقلين في سجون العدو الصهيوني قام وفد من صوت الناس برئاسة المهندس  بلال شعبان بزيارة خيمة التضامن في ساحة أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.
 وكان في استقبال الوفد الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا، وأعضاء اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة.
أكد شعبان خلال اللقاء على أهمية الالتفاف حول القضية الفلسطينية، وتوحيد الطاقات جميعها واعادة تصويب البوصلة باتجاه القضية المركزية القضية الفلسطينية، وتمنى شعبان أن يتم الإفراج عن الأسرى والمعتقلين في السجون الاسرائيلية  معتبرا قضيتهم قضية جميع العرب وكل الأحرار في العالم وليست فقط قضية الفلسطينيين وحدهم . كما تمنى أن يعم الأمن والسلام على مخيم عين الحلوة ، وأن تبقى البندقية الفلسطينية موجهة نحو العدو الصهيوني، كما أكد شعبان باسم الوفد على أهمية حقوق الشعب الفلسطيني مطالبا الدولة اللبنانية بالتعاطي بجدية مع الملف الفلسطيني وحقوقه المدنية في ظل المعاناة التي يعانيها اجتماعيا وانسانيا. 
بدوره رحب د. عبد الرحمن ابو صلاح بزيارة وفد صوت الناس وأكد على أهمية العلاقات اللبنانية الفلسطينية وبخاصة العلاقات التي تجمع بين صيدا ومخيم عين الحلوة  من نضال وكفاح من أيام الشهيد المناضل معروف سعد        والشهيد ياسر عرفات وجهودهم التي كانت تصب في دعم    حقوق الشعب الفلسطيني وقضيته. وتابع أبو صلاح و وضع الوفد بالمعاناة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني نتيجة الأزمات التي يمر بها الشعب الفلسطيني على كافة الصعد وبخاصة الأوضاع الأمنية الأخيرة التي شهدها مخيم عين الحلوة والأوضاع الاجتماعية والانسانية المزرية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940569025
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة