صيدا سيتي

​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت الأونروا: مستمرون في تقديم خدماتها للاجئي فلسطين في لبنان قوى الأمن تسطّر نحو 200 محضر كمامة جنوباً أول حالة وفاة بـ"كورونا" في النجارية قرى في شرق صيدا عاودت نشاطها وتمديد اقفال بقسطا وكفرملكي والصالحية صباح خليل البطش في ذمة الله مؤسساتنا الى أين؟ (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) ملعب صيدا في إجازة فوزي حسن محمد علي المصري في ذمة الله أحمد بدوي عبد البديع اليمن في ذمة الله فقدان الادوية في الصيدليات يهدد الأمن الصحي للمرضى بعد الغذائي المالي أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الأول 2020 Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

الكشاف العربي يستقبل قائد فوج إطفاء بلدية صيدا - 30 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 21 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1422 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أمانة الإعلام الكشاف العربي‎: 

استقبلت قيادة مفوضية الجنوب في جمعية الكشاف العربي في لبنان في مقرها بصيدا وفد من فوج إطفاء بلدية صيدا برئاسة قائد الفوج الملازم الاطفائي سليم  الغضبان، حيث كان في استقباله نائب المفوض العام القائد الدكتور خالد الكردي ومفوض الدفاع المدني القائد عبد المصري وقائد فوج الدفاع المدني   القائد ممدوح  وأعضاء مجلس قيادة الفوج محمد وعمر  عدلوني  وعدد من المسعفين . وتأتي هذه الزيارة للتعارف والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني التي نهتم بشؤون الدفاع المدني والسلامة العامة.

بداية رحب الدكتور الكردي بالوفد  مقدماً التهاني للملازم الغضبان بمناسبة توليه مهامه الجديدة في قيادة فوج إطفاء بلدية صيدا،  وأضاف الدكتور الكردي قائلاً  بأننا شهدنا الحماسة والانطلاقة المباركة لفوج إطفاء بلدية صيدا منذ تولي الملازم  سليم غضبان  قيادة الفوج ، كما أشار  الدكتور الكردي الى استعداد الكشاف العربي للتعاون التنسيق الكامل مع فوج إطفاء صيدا لما فيه الخير  لصيدا ولأبناء المدينة والجوار.

بدوره أثنى الملازم  غضبان  على جهود شباب فوج الدفاع المدني في الكشاف العربي وعلى تعاونهم مع فوج إطفاء بلدية في المهام الميدانية بشكل مستمر ، ومواكبتهم لفوج الإطفاء في إطفاء الحرائق التي اندلعت في الآونة الأخيرة مما أثلج صدور رجال الإطفاء بهذا التعاون المثمر والمستمر.

ثم قام الوفد بجولة داخل  المقر والاطلاع على غرفة العمليات والتجهيزات المتوفرة وتفقد سيارات الإسعاف التي تم تجهيزها بأحدث المعدات الأساسية للإسعاف والإنقاذ.

وقد تم الاتفاق على عقد لقاءت دورية بين الطرفين والتنسيق الدائم والعمل على إقامة دورات مشتركة للمتطوعين لخدمة الوطن والمواطن.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942234031
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة