صيدا سيتي

أربع حافلات للمحتجين انطلقت قرابة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم من صيدا نحو بيروت مصلحة الليطاني:أعمال صيانة في حوض انان وفي معملي حلو وجون الحاج حسن سليمان زيدان (أبو سليمان) في ذمة الله استراحة في صيدا تعلن عن حاجتها إلى موظفين عاملو الخردة في عين الحلوة أقفلوا المدخل الجنوبي للمخيم مندوبو الهيئة التعليمية في مدارس المقاصد - صيدا أعلنوا تعليق الإضراب تجاوباً مع مساعي رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري للإيجار شقة غرفة واحدة مع مطبخ وحمام في منطقة البرامية ما هو سعر صرف الدولار ليومي السبت والأحد؟ أسرار الصحف: مسؤول أمني يرفع تقريراً الى جهات رسمية يُحذّر فيه من خطر إندلاع ثورة الجوع 1000 صيدلية مهدّدة بالإقفال حراك الجنوب: ضد «الثورة المضادّة» Protesters march in Sidon, oppose conflicting demands between groups تحرّك صيدا يعارض مطالب إسقاط سلاح "حزب الله" والمطلب "إسقاط المنظومة السياسية" تظاهرة صيدا: تعدّدت الشعارات و"الحراك" واحد! "صيدا تنتفض" من مصرف لبنان إلى ساحة الثورة (صور وفيديو) النهار متابعة آخر التطورات مع د. عبد الرحمن البزري (شاهد الفيديو) تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية وفد من المديرين شكر "المستقبل - التربية" على دعم وإقرار تعديل القانون 73 نداء من قيادة القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية

الكشاف العربي يستقبل قائد فوج إطفاء بلدية صيدا - 30 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 21 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1349 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أمانة الإعلام الكشاف العربي‎: 

استقبلت قيادة مفوضية الجنوب في جمعية الكشاف العربي في لبنان في مقرها بصيدا وفد من فوج إطفاء بلدية صيدا برئاسة قائد الفوج الملازم الاطفائي سليم  الغضبان، حيث كان في استقباله نائب المفوض العام القائد الدكتور خالد الكردي ومفوض الدفاع المدني القائد عبد المصري وقائد فوج الدفاع المدني   القائد ممدوح  وأعضاء مجلس قيادة الفوج محمد وعمر  عدلوني  وعدد من المسعفين . وتأتي هذه الزيارة للتعارف والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني التي نهتم بشؤون الدفاع المدني والسلامة العامة.

بداية رحب الدكتور الكردي بالوفد  مقدماً التهاني للملازم الغضبان بمناسبة توليه مهامه الجديدة في قيادة فوج إطفاء بلدية صيدا،  وأضاف الدكتور الكردي قائلاً  بأننا شهدنا الحماسة والانطلاقة المباركة لفوج إطفاء بلدية صيدا منذ تولي الملازم  سليم غضبان  قيادة الفوج ، كما أشار  الدكتور الكردي الى استعداد الكشاف العربي للتعاون التنسيق الكامل مع فوج إطفاء صيدا لما فيه الخير  لصيدا ولأبناء المدينة والجوار.

بدوره أثنى الملازم  غضبان  على جهود شباب فوج الدفاع المدني في الكشاف العربي وعلى تعاونهم مع فوج إطفاء بلدية في المهام الميدانية بشكل مستمر ، ومواكبتهم لفوج الإطفاء في إطفاء الحرائق التي اندلعت في الآونة الأخيرة مما أثلج صدور رجال الإطفاء بهذا التعاون المثمر والمستمر.

ثم قام الوفد بجولة داخل  المقر والاطلاع على غرفة العمليات والتجهيزات المتوفرة وتفقد سيارات الإسعاف التي تم تجهيزها بأحدث المعدات الأساسية للإسعاف والإنقاذ.

وقد تم الاتفاق على عقد لقاءت دورية بين الطرفين والتنسيق الدائم والعمل على إقامة دورات مشتركة للمتطوعين لخدمة الوطن والمواطن.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932205335
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة