صيدا سيتي

استقالة المفوض العام لوكالة "الاونروا" بعد شبهات فساد... ولا خوف على استمرار خدماتها الخولي: إلغاء الإضراب العام غدا واعتباره يوم عمل عادي شهيب أكد قرار إقفال المؤسسات التربوية غدا 3 جرحى جراء حادث سير بين 3 سيارات في القاسمية النائب أسامة سعد يعلن في مؤتمر صحفي عن موقفه من جلسة الثلاثاء لمجلس النواب الحراك في صيدا يعاود نشاطه مساء بدرس تربوي وندوة المفتي سوسان: مشروع قانون العفو استنسابي ومشوه وسيؤدي الى خلل في التوازن ثورة .. في بحر صيدا! - 4 صور البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مسيرة مراكب بحرية في صيدا دعما لحقوق الصيادين لا تستخف بالقوة العجيبة الكامنة فيك وفود قيادية من حزب الله زارت عوائل شهداء المقاومة في منطقة صيدا بذكرى يوم الشهيد - 25 صورة من سيَستفيد من "العَفو" إذا أقرّه النواب الثلاثاء؟ معرض عرابي للدراجات النارية - تصليح جميع أنواع الدراجات النارية مع قطع غيار واكسسوار وزينة جمعية نواة تقيم محاضرة توعوية حول مرض السكري بالشراكة مع لجان المرأة الشعبية - 29 صورة أوّل حصة لـ "طلاب الثورة"... والدرس عن "استقلال لبنان" للمرة الأولى منذ 20 سنة مسيرة للدراجات النارية في صيدا الحراك بصيدا اعلن الإضراب العام نهار الثلاثاء

الكشاف العربي يستقبل قائد فوج إطفاء بلدية صيدا - 30 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 21 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1270 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أمانة الإعلام الكشاف العربي‎: 

استقبلت قيادة مفوضية الجنوب في جمعية الكشاف العربي في لبنان في مقرها بصيدا وفد من فوج إطفاء بلدية صيدا برئاسة قائد الفوج الملازم الاطفائي سليم  الغضبان، حيث كان في استقباله نائب المفوض العام القائد الدكتور خالد الكردي ومفوض الدفاع المدني القائد عبد المصري وقائد فوج الدفاع المدني   القائد ممدوح  وأعضاء مجلس قيادة الفوج محمد وعمر  عدلوني  وعدد من المسعفين . وتأتي هذه الزيارة للتعارف والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني التي نهتم بشؤون الدفاع المدني والسلامة العامة.

بداية رحب الدكتور الكردي بالوفد  مقدماً التهاني للملازم الغضبان بمناسبة توليه مهامه الجديدة في قيادة فوج إطفاء بلدية صيدا،  وأضاف الدكتور الكردي قائلاً  بأننا شهدنا الحماسة والانطلاقة المباركة لفوج إطفاء بلدية صيدا منذ تولي الملازم  سليم غضبان  قيادة الفوج ، كما أشار  الدكتور الكردي الى استعداد الكشاف العربي للتعاون التنسيق الكامل مع فوج إطفاء صيدا لما فيه الخير  لصيدا ولأبناء المدينة والجوار.

بدوره أثنى الملازم  غضبان  على جهود شباب فوج الدفاع المدني في الكشاف العربي وعلى تعاونهم مع فوج إطفاء بلدية في المهام الميدانية بشكل مستمر ، ومواكبتهم لفوج الإطفاء في إطفاء الحرائق التي اندلعت في الآونة الأخيرة مما أثلج صدور رجال الإطفاء بهذا التعاون المثمر والمستمر.

ثم قام الوفد بجولة داخل  المقر والاطلاع على غرفة العمليات والتجهيزات المتوفرة وتفقد سيارات الإسعاف التي تم تجهيزها بأحدث المعدات الأساسية للإسعاف والإنقاذ.

وقد تم الاتفاق على عقد لقاءت دورية بين الطرفين والتنسيق الدائم والعمل على إقامة دورات مشتركة للمتطوعين لخدمة الوطن والمواطن.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917305060
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة