صيدا سيتي

ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020 تحديات ما بعد الإقفال العام أكثر خطورة الحِراك يتصاعد صيداوياً: "موت من كورونا وما موت من الجوع" أسرار الصحف: أثيرت في اليومين الأخيرين أنباء عن شراء موظف فئة أولى أراضي واسعة في كوبا‎ زيتونة تختتم مشروع نساء مبادرات بلقاء تقييمي مدير شؤون الأونروا: عرضت مع حسن ومنيمنة والبزري لتفشي الجائحة في أوساط اللاجئين الفلسطينيين جريح بحادث سير على الكورنيش البحري في صيدا نقابة المحررين تطلب الى الصحافيين الذين يرغبون بتلقي اللقاحات ضد فايروس كورونا تزويدها بالمعلومات اللازمة تظاهرة وتجمع لـ"حراك صيدا "رفضاً للغلاء وتمديد الاقفال! الجمعية الطبية الإسلامية تصدر التقرير الإسبوعي للمصابين بفايروس كورونا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين

حمود استقبل الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية شباب الشرحبيل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 21 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1026 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تيار المستقبل في الجنوب: 

استقبل منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود في مكتبه في مقر التيار في صيدا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية شباب الشرحبيل ممثلة برئيسها وليد السبع اعين وعضوي الهيئة الادارية مصطفى شريتح وشوقي عنتر وذلك بحضور عضوي مكتب المنسقية : محي الدين جويدي وحنان نداف .

وجرى خلال اللقاء استعراض لعمل الجمعية في منطقة الشرحبيل بعد انتخاب هيئتها الادارية الجديدة والمشاريع التي تنوي الجمعية تنفيذها بالتنسيق مع بلدية المنطقة والجهات المعنية .

السبع اعين

واثر اللقاء قال رئيس الجمعية وليد السبع اعين : اجتمعنا باعضاء مكتب منسقية المستقبل وذلك بعد الانتخابات التي حصلت في الجمعية وكي يتعرفوا على الهيئة الادارية الجديدة وتحدثنا عن مشاريعنا ونحن نتعاون مع تيار المستقبل الموجود عندنا في منطقة الشرحبيل وله حيثية وعرضنا مشاريعنا التي سنقوم بها ودائما سيكون هناك تواصل فيما بيننا.

حمود

من جهته قال حمود : باركنا لهم بالانتخابات التي حصلت في الجمعية ونحن كتيار المستقبل نؤيد كل التجمعات الاهلية التي تساعد اهالي المناطق ليكون لديها تواصل مع سلطتها المحلية مع البلديات لان هذا العمل هو اساس لعمل الجمعيات الاهلية والتواصل مع الدولة واهالي المنطقة وطبعا الجمعية فرضت نفسها من سنوات واثبتت انها على علاقة جيدة بالجوار وبالسكان وتكون الصوت العالي امام البلدية ومطالب المنطقة واخبرونا عن مشاريعهم ونحن ندعمهم في هذه المشاريع لجهة انشاء حديقة عامة ولجهة تقسيم الطرقات وترقيمها ونحن دائما على تواصل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950891904
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة