صيدا سيتي

النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

وفد فلسطيني من القدس يزور مخيم عين الحلوة - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 20 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1146 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تصوير فادي عناني: 

وفد فلسطيني من ارض الوطن فلسطين من مدينه القدس يزور مخيم عين الحلوة كان في استقبالهم قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب وامين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة والعميد خالد الشايب ,عدد من ضباط وكوادر الامن الوطني وامناء سر الشعب التنظمية لحركة فتح والاندية الرياضية , في مقر شعبة عين الحلوة لحركة فتح, كان الوفد برئاسة اللواء بلال النتشة الامين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس ,يرافقه يونس العموري الوكيل التنفذي للمؤتمر والمقدم معاذ الاشهب .
 بداية رحب الاخ اللواء صبحي ابوعرب بالوفد في عاصمة الشتات مخيم عين الحلوة مخيم الشهداء والصمود والتحدي في وجه العصابات الماجوره التي تدعي الاسلام والاسلام براء منهم .
 وقد شكر رئيس الوفد اللواء بلال بترحاب الاخ اللواء صبحي ابوعرب والعميد شبايطة ,وبابناء شعبنا في مخيم عين الحلوة ,وتطرق الى الوضع في فلسطين وقال مايهمنا الا وحدتنا الوطنية الفلسطينية وتطرق الى موضوع الاسرى في سجون الاحتلال .مؤكدا على صمودهم وقد وقف معهم شعبهم وكل احرار العالم .. مستغربا صمت المؤسسات والهيئات الدولية والعربية التي تدعي الحرص على حقوق الانسان وتشعل الحروب في العالم باسم الدفاع عن حقوق الانسان والديمقراطية وحق الشعوب بتقرير مصيرها.
 وبكلمته رحب العميد شبايطة بالوفد المقدسي لزيارته الى مخيم عين لحلوة ,بعدها استمع رئيس الوفد الى عدد من المداخلات من الاخوة الكادر الفتحاوي عن وضع الفلسطيني العام . الذين اجمعوا على وحدانية م ت ف كممثل شرعي وحيد لشعبنا ووقوفهم خلف الرئبس محمود عباس الامين المؤتمن على الثوابت الفلسطينية.
موجهين التحية للوفد والى اهلنا في القدس عاصمة دولة فلسطين.. وعبرهم الى عموم شعبنا وقيادتنا وعلى راسهم الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934132880
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة