صيدا سيتي

صيدا .. تتنفس حرية ! النشيد الوطني وحد ساحات الاعتصام عند الساعة السادسة مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية قطع طريق مغدوشة صيدا بالاتربة بالاتجاهين رئيس بلدية حارة صيدا حول ازالة صورة بري: الرئيس خط احمر لا يمكن تجاوزه رابطة موظفي الادارة: تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات تحية وطنية من أعماق حديقة صيدون المائية البزري: أي ورقة إصلاحية لا تشمل إسترداد المال العام ومكافحة الفساد وفتح الملفات لا تعنينا البطل الصيداوي "ربيع السقا" يقاوم على طريقته الخاصة، ويكسر الرقم القياسي برفعه 460 كيلو غراماً في بطولة ألمانيا للقوة البدنية - 5 صور جريحان في حادث سير بشارع رياض الصلح بصيدا السعودي ينوه بجهوزية فرق بلدية صيدا ويستقبل زواره يوم غد الإثنين في القصر البلدي الطريق الرئيسي في شارع رياض الصلح في صيدا مقفلة استمرار اقفال دوار ايليا في صيدا وقطع طريق سينيق بالعوائق حزب الله ولجنة دعم المقاومة في فلسطين نظما يوما صحيا مجانيا في مخيمات صيدا بذكرى انطلاقة إنتفاضة الأقصى - 9 صور اليكم حال طريق صيدا - بيروت روكز يفجرها.. هل يشارك بالتظاهرات؟ استقالة الحريري حاضرة.. إليكم ما يجري خلف الأبواب المغلقة سعر صرف الليرة سينخفض.. خبير اقتصادي يدق ناقوس الخطر جمعية المصارف: أبواب المصارف ستبقى مقفلة يوم الإثنين في 21 تشرين الأول

المستقبل الجنوب جال على عدد من بلديات قرى شرق صيدا وقضاء جزين - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1323 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ناصر حمود: صيدا وجوارها نموذج في العيش الواحد

المصدر/ حنان نداف - مكتب منسقية الجنوب في تيار المستقبل:

قام وفد من مكتب منسقية الجنوب في تيار المستقبل يتقدمه المنسق العام الدكتور ناصر حمود بجولة على عدد من بلديات قرى شرق صيدا وقضاء جزين شملت : عبرا ، كفرجرة ، عين المير والمية ومية وذلك في اطار تعزيز وتفعيل التواصل وبحث سبل التعاون لترسيخ الالفة والتعايش لا سيما ما بين شباب صيدا ومنطقتها والتأكيد على النموذج الفريد الذي قدمته هذه المنطقة في العيش الواحد.

بلدية عبرا

واستهل الوفد الذي ضم الى جانب الدكتور ناصر حمود كل من اعضاء مكتب المنسقية : محي الدين جويدي ، محي الدين النوام ، مازن الصباغ ، كرم سكافي وحنان نداف ومنسق العلاقات مع الاجهزة الامنية والعسكرية سامر السن جولته بزيارة بلدية عبرا حيث التقى رئيسها ادغار مشنتف بحضور مستشاره نعمان سليمان وكان بحث في شؤون وشجون البلدة وتأكيد مشترك على ضرورة التواصل.

حيث قال مشنتف : نقدر جهود عمل تيار المستقبل  في صيدا والجوار ونحن نعتبر صيدا هي الام للجميع ونتمنى دائما ان يكون هذا التواصل والتعاون المتبادل وان يكون على افضل واقوى ونحن لا نقول عيش مشترك وانما جميعنا عائلة واحدة وهذه تعبر اكثر من العيش المشترك ..

بلدية عين المير

ثم انتقل الوفد لزيارة بلدية عين المير في قضاء جزين والتقوا رئيس بلديتها نادر مخول بحضور نائبه حنا نجم وكان استعراض لاعمال البلدية لكونها مستحدثة حيث وجه مخول الشكر للنائب بهية الحريري لجهودها بالتنسيق مع وزارة الداخلية والبلديات من اجل استحداث بلدية في المنطقة.

وقال : تشرفنا بزيارة منسقية تيار المستقبل في الجنوب وهذا الامر يعزز ما نحن مقتنعون به لجهة التواصل والانخراط ما بين بعضنا البعض والمشاركة في هذه المنطقة وانا لدي قناعة ان الخير سيكون للجميع واي امر عاطل سينعكس علينا جميعا وهذا الامر يصب في التآخي والتعاون ونحن قبل كل ذلك نعتبر انفسنا عائلة واهل في هذه المنطقة وانشاء الله التواصل ما بين بعضنا البعض سيكون مستمر ويصب لصالحنا جميعا ..

بلدية كفرجرة

بعد ذلك زار الوفد بلدية كفرجرة قضاء جزين والتقى رئيسها مارون شلهوب الذي رحب من جهته بوفد المنسقية.

وقال : نشد على اياديهم وانشاء الله تكون هذه الفترة هي فترة انماء وعمل لخير المنطقة كلها ونؤكد على اهمية التواصل مع تيار المستقبل وجميع الفرقاء لما فيه خير ومصلحة للجميع.

بلدية المية ومية

ثم التقى الوفد رئيس بلدية المية ومية شرق صيدا رفعات بوسابا وكان استعراض لاوضاع المنطقة و تأكيد على اهمية التواصل ..

وقال بوسابا : تشرفنا بزيارة وفد من منسقية تيار المستقبل في الجنوب وهم من اهل البيت وعلاقتنا ليست جديدة وهذه الزيارة اتت لتأكيد التواصل الاجتماعي والعملي بيننا وبين تيار المستقبل وهذا الامر مجذر بنفوسنا وبعملنا ونتمنى ان نبقى واياهم بهذا الطريق وان يبقوا بهذه الهمة.

حمود

واثر الجولة قال حمود : ان الهدف من زيارة بلديات منطقة صيدا هو تعزيز التواصل وبحث اطر التعاون ما بين شباب مدينتنا وشباب المنطقة لتعزيز روحية العيش الواحد خاصة وان صيدا ومنطقة الجوار قدمت نموذجا رائدا في العيش الواحد والالفة وهناك دائما زيارات متبادلة ما بيننا وما بين فعاليات هذه المنطقة لاننا بالنهاية نسيج اجتماعي واحد ومواطنون لبنانيون نختلف بالاراء والاديان ولكننا نجتمع على ما فيه خير ومصلحة هذه المنطقة والوطن اجمع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915409485
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة