صيدا سيتي

حمّود لـ"إذاعة الفجر": المرحلة الحالية تقتضي تشكيل حكومة إنقاذ حقيقية وتشكيل لجنة قضائية مستقلة للتحقيق بفضية المرفأ الإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين يطلق مخيمه الشبابي والرياضي الإلكتروني منير عبد الرحمن وهبي (مراقب رئيسي في وزارة المالية سابقا) في ذمة الله د. جودت الددا رائد من أجل "المقاصد" وصيدا والقضايا الوطنية في عين الحلوة: من لم يمت بكورونا .. مات بغيره! حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 نانسي سليم كاتبة لبنانية بعمر 15 سنة تتبرع بعائدات كتبها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت الحاج محمد صبحي عبد المولى الصباغ في ذمة الله مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر

نادي صيدا للفروسية ينظم أول مباراة في صيدا والجنوب لقفز الحواجز - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 19 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 3745 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا: 

نظم نادي صيدا للفروسية  CAVALLO لأول مرة في صيدا و الجنوب مباراة قفز حواجز ضمن فعاليات مهرجان ربيع صيدا الرياضي الذي تنظمه الشبكة الرياضية في بلدية صيدا، وذلك بمشاركة  18 فارسا و فارسة من الأندية اللبنانية التالية : نادي صيدا للفروسية CAVALLO - نادي جاد بيصور - نادي قلعة الفرسان ، وبحضور حشد من الشخصيات وأعضاء المجلس البلدي وممثلين عن الأندية  الرياضية وأعضاء الشبكة الرياضية في صيدا والجوار ورؤساء الأندية المشاركة .

بداية النشيد الوطني اللبناني عزفته الفرقة الموسيقية في كشافة الإسراء، فكلمة رئيس نادي الفروسية السيد حازم أبوزينب الذي شكر لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي و لرئيس الشبكة الرياضية السيد حسن الشماس وعضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر وكافة أعضاء الشبكة الرياضية وكل من ساهم في إقامة هذه المباريات التي تعتبر الأولى من نوعها في صيدا والجنوب.

ولفت إلى أن رياضة الفروسية هي رياضة الفخر والتميز والعنفوان كما هي رياضة الإنسياب والتألق والحنان مع الفرس.. وصيدا لطالما كانت متميز ومتألقة برياضييها الذين حققوا المراتب العليا في المحافل الرياضية محليا وعربيا ودوليا ، والأن دخلت الفروسية لتنضم إلى عالم الرياضات في مدينة صيدا.

كما تحدث الحاج حسن الشماس بإسم الشبكة الرياضية فهنأ السيد حازم أبوزينب ونادي صيدا للفروسية كافاللو على هذا الإنجاز. وتحدث أيضا السيد عمران عراجي رئيس نادي البقاع للفروسية فنوه بما يقوم به نادي صيدا للفروسية وتعاون الأندية الرياضية في صيدا وانضوائها ضمن الشبكة الرياضية في صيدا والجوار.

ثم بدأت المباريات على وقع تقديم المقدم الإعلامي المتميز بلال النقوزي. وفي الختام جرى توزيع الجوائز والكؤوس والميداليات على الفائزين ولجنة التحكيم البطل الدولي همام شهاب و عاونه كل من علاء الملاح ومصطفى السبع أعين .

وجاءت النتائج كالتالي :

حل في المرتبة الأولى في فئة N الفارس أحمد حشيشو من نادي صيدا للفروسية على الجواد فجر (تدريب المدرب عمر كرعوني)

و الفارسة فاطمة حمادي في المرتبة الثانية على الجواد سكاي من نادي جاد بيصور (تدريب المدرب رجب كرديه)

و الفارس سعد الدين السعدي في المرتبة الثالثة على الجواد سريع من نادي صيدا للفروسية ( تدريب المدرب عمر كرعوني)

حلت في المرتبة الأولى في الفئة E  الفارسة فاطمة حمادي على الجواد سكاي من نادي جاد بيصور (تدريب المدرب رجب كرديه)

و الفارسة لين ملاعب في المرتبة الثانية على الجواد سكاي من نادي جاد بيصور (تدريب المدرب رجب كرديه)

و الفارس عبد الله البابا في المرتبة الثالثة على الجواد عزيز من نادي صيدا للفروسية ( تدريب المدرب عمر كرعوني)

حلت في المرتبة الأولى في فئة x الفارسة ساريه زكنون على الجواد سريع من نادي صيدا للفروسية ( تدريب المدرب عمر كرعوني)

و في المرتبة الثانية الفارس مجد كزبرمن نادي صيدا للفروسية على الجواد فجر (تدريب المدرب عمر كرعوني)

وفي المرتبة الثالثة الفارس بدر حشيشو من نادي صيدا للفروسية على الجواد العامر (تدريب المدرب ابو فارس)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937087557
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة