صيدا سيتي

بمتابعة من الحريري .. وزني وقّع صرف مساهمات مالية للمدارس المجانية هل تبحث عن شقة مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية بهية الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامي الراحل غسان حبال: خسارة كبيرة لي ولصيدا وللصحافة اللبنانية ولأسرة "المستقبل" المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار

نادي صيدا للفروسية ينظم أول مباراة في صيدا والجنوب لقفز الحواجز - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 3718 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا: 

نظم نادي صيدا للفروسية  CAVALLO لأول مرة في صيدا و الجنوب مباراة قفز حواجز ضمن فعاليات مهرجان ربيع صيدا الرياضي الذي تنظمه الشبكة الرياضية في بلدية صيدا، وذلك بمشاركة  18 فارسا و فارسة من الأندية اللبنانية التالية : نادي صيدا للفروسية CAVALLO - نادي جاد بيصور - نادي قلعة الفرسان ، وبحضور حشد من الشخصيات وأعضاء المجلس البلدي وممثلين عن الأندية  الرياضية وأعضاء الشبكة الرياضية في صيدا والجوار ورؤساء الأندية المشاركة .

بداية النشيد الوطني اللبناني عزفته الفرقة الموسيقية في كشافة الإسراء، فكلمة رئيس نادي الفروسية السيد حازم أبوزينب الذي شكر لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي و لرئيس الشبكة الرياضية السيد حسن الشماس وعضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر وكافة أعضاء الشبكة الرياضية وكل من ساهم في إقامة هذه المباريات التي تعتبر الأولى من نوعها في صيدا والجنوب.

ولفت إلى أن رياضة الفروسية هي رياضة الفخر والتميز والعنفوان كما هي رياضة الإنسياب والتألق والحنان مع الفرس.. وصيدا لطالما كانت متميز ومتألقة برياضييها الذين حققوا المراتب العليا في المحافل الرياضية محليا وعربيا ودوليا ، والأن دخلت الفروسية لتنضم إلى عالم الرياضات في مدينة صيدا.

كما تحدث الحاج حسن الشماس بإسم الشبكة الرياضية فهنأ السيد حازم أبوزينب ونادي صيدا للفروسية كافاللو على هذا الإنجاز. وتحدث أيضا السيد عمران عراجي رئيس نادي البقاع للفروسية فنوه بما يقوم به نادي صيدا للفروسية وتعاون الأندية الرياضية في صيدا وانضوائها ضمن الشبكة الرياضية في صيدا والجوار.

ثم بدأت المباريات على وقع تقديم المقدم الإعلامي المتميز بلال النقوزي. وفي الختام جرى توزيع الجوائز والكؤوس والميداليات على الفائزين ولجنة التحكيم البطل الدولي همام شهاب و عاونه كل من علاء الملاح ومصطفى السبع أعين .

وجاءت النتائج كالتالي :

حل في المرتبة الأولى في فئة N الفارس أحمد حشيشو من نادي صيدا للفروسية على الجواد فجر (تدريب المدرب عمر كرعوني)

و الفارسة فاطمة حمادي في المرتبة الثانية على الجواد سكاي من نادي جاد بيصور (تدريب المدرب رجب كرديه)

و الفارس سعد الدين السعدي في المرتبة الثالثة على الجواد سريع من نادي صيدا للفروسية ( تدريب المدرب عمر كرعوني)

حلت في المرتبة الأولى في الفئة E  الفارسة فاطمة حمادي على الجواد سكاي من نادي جاد بيصور (تدريب المدرب رجب كرديه)

و الفارسة لين ملاعب في المرتبة الثانية على الجواد سكاي من نادي جاد بيصور (تدريب المدرب رجب كرديه)

و الفارس عبد الله البابا في المرتبة الثالثة على الجواد عزيز من نادي صيدا للفروسية ( تدريب المدرب عمر كرعوني)

حلت في المرتبة الأولى في فئة x الفارسة ساريه زكنون على الجواد سريع من نادي صيدا للفروسية ( تدريب المدرب عمر كرعوني)

و في المرتبة الثانية الفارس مجد كزبرمن نادي صيدا للفروسية على الجواد فجر (تدريب المدرب عمر كرعوني)

وفي المرتبة الثالثة الفارس بدر حشيشو من نادي صيدا للفروسية على الجواد العامر (تدريب المدرب ابو فارس)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931896144
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة