صيدا سيتي

البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center

مجلس علماء فلسطين في لبنان زار المطران الحداد - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 18 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 869 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الاعلامي لمجلس علماء فلسطين في لبنان: 

زار وفد مجلس علماء فلسطين في لبنان راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد وبحضور امين سر المطرانية الأب سليمان وهبي ورئيس الديوان الأسقفي الأب جهاد فرنسيس، ضم وفد المجلس الشيخ الدكتور حسين قاسم رئيس المجلس، والشيخ الدكتور محمد الموعد رئيس الهيئة الاستشارية والناطق الرسمي للمجلس، والشيخ هشام عبد الرازق امين السر والشيخ سامر ابو عنبر عضو مجلس الإدارة، والشيخ نزيه نقوزي والشيخ شريد الشولي عضوي الهيئة الاستشارية.

وجرى خلال اللقاء استعراض للأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة وخاصة في أجواء يوم النكبة 69، فوجه المجتمعون تحية الى الاسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني على انتفاضتهم، مطالبين المجتمع الدولي بالتحرك من اجل تحقيق ابسط حقوقهم والافراج عنهم. وتطرق اللقاء الى اوضاع المخيمات والوضعين الانساني والاجتماعي للاجئين الفلسطينيين، فأكدوا على ضرورة العمل مع جميع المسؤولين لإعطاء الفلسطينيين ابسط حقوقهم الانسانية والاجتماعية مؤكدا المجلس في يوم النكبة 69 نحن أكثر إصرارا على حق العودة وتحرير كل فلسطين.

وتحدث الشيخ الدكتور محمد موعد بإسم الوفد فقال " اننا نحرص دائما على التواصل مع سيادة المطران وهناك توافق على كل الملفات المتعلقة بترسيخ الامن والاستقرار في المخيمات والجوار، وعلى اعطاء الحقوق المدنية للشعب الفلسطيني. واكدنا أن البوصلة يجب ان تكون نحو فلسطين، وان ملف المخيمات لا بد ان يكون على المستوى الانساني والمدني والاجتماعي والامني، لا على المستوى الامني فقط،، وطالب ان يكون هناك حلول سريعة وخاصة في موضوع التملك، الذي فيه تعزيزا للموضوع الاقتصادي الذي يعود بالخير على الجميع، كما اكدنا على حل كل المشاكل العالقة في مخيم عين الحلوة من خلال المصالحات وانهاء ملف المطلوبين وتسريع موضوع المحاكمات بشكل سريع.

من جهته رحب المطران حداد بالوفد مثنيا على جهود مجلس علماء فلسطين في توطيد العلاقة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، مؤكدا الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وقضاياه ، وحيا الأسرى الفلسطينيين معتبرا انهم استطاعوا بآلامهم ومعاناتهم ان يوصلوا صوتهم وقضيتهم الى العالم اجمع ويعيدوا توجيه البوصلة نحو فلسطين بأن هناك شعبا يعاني من اجل حقوقه وقضيته العادلة.

ووعد حداد بمتابعة ما اثاره الوفد من قضايا تتصل بالحقوق الانسانية والاجتماعية لللاجئين الفلسطينيين. وامل في ان تتظافر الجهود فلسطينيا من اجل استتباب الأمن والاستقرار بشكل دائم في مخيم عين الحلوة.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '747,821,820,822,1112,978,868,604,770)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,747,821,820,822,1112,978,868,604,770) ]