صيدا سيتي

الحريري أعلنت عن حل لتسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية في صيدا: القدامى في مدارسهم والجدد الى 3 مدارس محددة تسمح قدرتها الإستيعابية الالم عند الجماع التبول المتكرر أسامة سعد استقبل وزير الزراعة حسن اللقيس على رأس وفد موسع من الوزارة - 5 صور إقبال متزايد على المدارس الرسمية...والطلاب الفلسطينيون يدفعون الثمن النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور للمرة الأولى في صيدا!! اختتام برنامج اعداد منسق مادة العلوم - 7 صور أمسية شعرية حاشدة للشعر المحكي بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 17 صورة وزير الزراعة زار سراي صيدا والتقى المحافظ ضو: حصة الجنوب من سيدر حصة وازنة - 8 صور وزارة الاتصالات تنفي صحة الخبر حول الغاء خدمة الـwhatsapp call العثور على جثة مواطن داخل متجره في حي الميدان بزحلة توقيف أحد الصرافين في البقاع للتداول بالعملة الاجنبية بغير السعر الرسمي أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان بالفيديو.. احتجاز رجل كان يهدد بتفجير جسر في كييف بالفيديو... ظهور "وحش مائي" ضخم في الصين الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور مودعو جمّال ترست بنك "تائهون" بين المصارف الرافضة لأموالهم العثور على جثة على شاطىء جونية الافراج عن مرهف الأخرس ليلا توقيف قاتل عريف في الجيش بعد 3 سنوات على جريمته

مجلس علماء فلسطين في لبنان زار المطران الحداد - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 18 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 795 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الاعلامي لمجلس علماء فلسطين في لبنان: 

زار وفد مجلس علماء فلسطين في لبنان راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد وبحضور امين سر المطرانية الأب سليمان وهبي ورئيس الديوان الأسقفي الأب جهاد فرنسيس، ضم وفد المجلس الشيخ الدكتور حسين قاسم رئيس المجلس، والشيخ الدكتور محمد الموعد رئيس الهيئة الاستشارية والناطق الرسمي للمجلس، والشيخ هشام عبد الرازق امين السر والشيخ سامر ابو عنبر عضو مجلس الإدارة، والشيخ نزيه نقوزي والشيخ شريد الشولي عضوي الهيئة الاستشارية.

وجرى خلال اللقاء استعراض للأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة وخاصة في أجواء يوم النكبة 69، فوجه المجتمعون تحية الى الاسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني على انتفاضتهم، مطالبين المجتمع الدولي بالتحرك من اجل تحقيق ابسط حقوقهم والافراج عنهم. وتطرق اللقاء الى اوضاع المخيمات والوضعين الانساني والاجتماعي للاجئين الفلسطينيين، فأكدوا على ضرورة العمل مع جميع المسؤولين لإعطاء الفلسطينيين ابسط حقوقهم الانسانية والاجتماعية مؤكدا المجلس في يوم النكبة 69 نحن أكثر إصرارا على حق العودة وتحرير كل فلسطين.

وتحدث الشيخ الدكتور محمد موعد بإسم الوفد فقال " اننا نحرص دائما على التواصل مع سيادة المطران وهناك توافق على كل الملفات المتعلقة بترسيخ الامن والاستقرار في المخيمات والجوار، وعلى اعطاء الحقوق المدنية للشعب الفلسطيني. واكدنا أن البوصلة يجب ان تكون نحو فلسطين، وان ملف المخيمات لا بد ان يكون على المستوى الانساني والمدني والاجتماعي والامني، لا على المستوى الامني فقط،، وطالب ان يكون هناك حلول سريعة وخاصة في موضوع التملك، الذي فيه تعزيزا للموضوع الاقتصادي الذي يعود بالخير على الجميع، كما اكدنا على حل كل المشاكل العالقة في مخيم عين الحلوة من خلال المصالحات وانهاء ملف المطلوبين وتسريع موضوع المحاكمات بشكل سريع.

من جهته رحب المطران حداد بالوفد مثنيا على جهود مجلس علماء فلسطين في توطيد العلاقة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، مؤكدا الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وقضاياه ، وحيا الأسرى الفلسطينيين معتبرا انهم استطاعوا بآلامهم ومعاناتهم ان يوصلوا صوتهم وقضيتهم الى العالم اجمع ويعيدوا توجيه البوصلة نحو فلسطين بأن هناك شعبا يعاني من اجل حقوقه وقضيته العادلة.

ووعد حداد بمتابعة ما اثاره الوفد من قضايا تتصل بالحقوق الانسانية والاجتماعية لللاجئين الفلسطينيين. وامل في ان تتظافر الجهود فلسطينيا من اجل استتباب الأمن والاستقرار بشكل دائم في مخيم عين الحلوة.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '747,821,820,822,1112,978,868,604,770)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,747,821,820,822,1112,978,868,604,770) ]