صيدا سيتي

اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان سامر حبلي أطفأ "محرّك" حياته وأشعل ثورة السائقين! جامعة AUST استضافت شبكة صيدا المدرسية بورشة عمل عن التعليم عن بعد تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلّية السياحة وإدارة الفنادق في بيروت وَشُعبَتَيّ جبيل وصور للعام 2020-2021‎ Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

مجلس علماء فلسطين في لبنان زار المطران الحداد - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 18 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 911 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الاعلامي لمجلس علماء فلسطين في لبنان: 

زار وفد مجلس علماء فلسطين في لبنان راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد وبحضور امين سر المطرانية الأب سليمان وهبي ورئيس الديوان الأسقفي الأب جهاد فرنسيس، ضم وفد المجلس الشيخ الدكتور حسين قاسم رئيس المجلس، والشيخ الدكتور محمد الموعد رئيس الهيئة الاستشارية والناطق الرسمي للمجلس، والشيخ هشام عبد الرازق امين السر والشيخ سامر ابو عنبر عضو مجلس الإدارة، والشيخ نزيه نقوزي والشيخ شريد الشولي عضوي الهيئة الاستشارية.

وجرى خلال اللقاء استعراض للأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة وخاصة في أجواء يوم النكبة 69، فوجه المجتمعون تحية الى الاسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني على انتفاضتهم، مطالبين المجتمع الدولي بالتحرك من اجل تحقيق ابسط حقوقهم والافراج عنهم. وتطرق اللقاء الى اوضاع المخيمات والوضعين الانساني والاجتماعي للاجئين الفلسطينيين، فأكدوا على ضرورة العمل مع جميع المسؤولين لإعطاء الفلسطينيين ابسط حقوقهم الانسانية والاجتماعية مؤكدا المجلس في يوم النكبة 69 نحن أكثر إصرارا على حق العودة وتحرير كل فلسطين.

وتحدث الشيخ الدكتور محمد موعد بإسم الوفد فقال " اننا نحرص دائما على التواصل مع سيادة المطران وهناك توافق على كل الملفات المتعلقة بترسيخ الامن والاستقرار في المخيمات والجوار، وعلى اعطاء الحقوق المدنية للشعب الفلسطيني. واكدنا أن البوصلة يجب ان تكون نحو فلسطين، وان ملف المخيمات لا بد ان يكون على المستوى الانساني والمدني والاجتماعي والامني، لا على المستوى الامني فقط،، وطالب ان يكون هناك حلول سريعة وخاصة في موضوع التملك، الذي فيه تعزيزا للموضوع الاقتصادي الذي يعود بالخير على الجميع، كما اكدنا على حل كل المشاكل العالقة في مخيم عين الحلوة من خلال المصالحات وانهاء ملف المطلوبين وتسريع موضوع المحاكمات بشكل سريع.

من جهته رحب المطران حداد بالوفد مثنيا على جهود مجلس علماء فلسطين في توطيد العلاقة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، مؤكدا الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وقضاياه ، وحيا الأسرى الفلسطينيين معتبرا انهم استطاعوا بآلامهم ومعاناتهم ان يوصلوا صوتهم وقضيتهم الى العالم اجمع ويعيدوا توجيه البوصلة نحو فلسطين بأن هناك شعبا يعاني من اجل حقوقه وقضيته العادلة.

ووعد حداد بمتابعة ما اثاره الوفد من قضايا تتصل بالحقوق الانسانية والاجتماعية لللاجئين الفلسطينيين. وامل في ان تتظافر الجهود فلسطينيا من اجل استتباب الأمن والاستقرار بشكل دائم في مخيم عين الحلوة.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '747,821,820,822,1112,978,868,604,770)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,747,821,820,822,1112,978,868,604,770) ]