صيدا سيتي

للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا

وفد فلسطيني في القصر البلدي لحارة صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1744 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد فلسطيني في القصر البلدي لحارة صيدا
المصدر/ محمد صالح - موقع الاتجاه: 

اكد رئيس بلدية حارة صيدا سميح الزين "على العلاقة التاريخية التي تربط حارة صيدا مع المخيمات الفلسطينية في منطقة صيدا ومع عين الحلوة تحديدا" ,مشددا على  "ان لحارة صيدا تاريخ طويل من النضال والتعاون والدعم اللا محدود في سبيل القضية الفلسطينية منذ انطلاقة الثورة الفلسطينية والعمل الفدائي من اجل فلسطين ومن اجل استرداد الارض السليبة"

كلام الزين جاء خلال لقائه في مبنى القصر البلدي لحارة صيدا وفدا" فلسطينيا مشتركا من اللجان الشعبية "لتحالف القوى الفلسطينية" و"القوى الاسلامية" و"انصار الله" بحضور نائب رئيس البلدية حسن صالح وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومختار البلدة خليل الزين.

الوفد الفلسطيني أكد على "متانة العلاقة الأخوية التي تربط أهالي مخيم عين الحلوة وحارة صيدا ,وهي علاقة نضالية تاريخية" . كما عرض الوفد الاثار السلبية التي احدثتها الاشتباكات الاخيرة في المخيم متمنيا على البلدية مد يد المساعدة الى الاهالي المتضررين وتلبية احتياجات المخيم التنموية ..وذلك من اجل ان يكون  لبلدية حارة صيدا دور ومساهمة في ازالة اثار الاشتباكات الاخيرة انطلاقا من القواسم النضالية والتاريخية المشتركة التي تجمع البلدة مع المخيم .
بدوره الزين وعد بتلبية الاحتياجات الممكنة وفق استطاعة البلدية وقال "لن نتاخر عنكم وستجدوننا بينكم في المخيم ومعكم سندا وساعدا لكم في المساهمة في ازالة اثار الاشتباكات قدر المستطاع ,وسنسعى لتخفيف الاعباء عن اهلنا في عين الحلوة خاصة في الاحياء المتضررة وزيادة التعاون بين المخيم وحارة صيدا , وذلك انطلاقا من كوننا نعتبر ان القضية الفلسطينية  هي قضيتنا والشعب الفلسطيني في الشتات يجب ان يحظى بكل الدعم ليعيش بكرامة ويسترد حقوقه حتى يعود الى وطنه وارضه في فلسطين .
وقد شكر الوفد لرئيس البلديه والمجلس البلدي على مواقفهم النبيلة والأخوية الثابتة تجاه أبناء الشعب الفلسطيني .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922774997
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة