صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد اختتام دورة Teaching Phonics - المستوى الأول - 19 صورة أسامة سعد يطالب بإنزال العقوبة القصوى بجزار الخيام، كما يطالب بمحاسبة كل من سهّل دخوله عبر المطار للبيع شقة مطلة طابق ثاني مساحة 210 متر مربع مع سند أخضر في عبرا حي التلة البيضاء - 31 صورة مواد غذائيّة منتهية الصلاحيّة تُباع بتعاونية في الجنوب! - 3 صور اللواء دخل الله يستقبل ناظم اليوسف في بيروت صيدا تحتضن لقاء العهد والانصار في كاس السوبر ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية ومجلس الأهل فيها احتفلا بتخريج طلابها - 46 صورة

وفد فلسطيني في القصر البلدي لحارة صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1689 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد فلسطيني في القصر البلدي لحارة صيدا
المصدر/ محمد صالح - موقع الاتجاه: 

اكد رئيس بلدية حارة صيدا سميح الزين "على العلاقة التاريخية التي تربط حارة صيدا مع المخيمات الفلسطينية في منطقة صيدا ومع عين الحلوة تحديدا" ,مشددا على  "ان لحارة صيدا تاريخ طويل من النضال والتعاون والدعم اللا محدود في سبيل القضية الفلسطينية منذ انطلاقة الثورة الفلسطينية والعمل الفدائي من اجل فلسطين ومن اجل استرداد الارض السليبة"

كلام الزين جاء خلال لقائه في مبنى القصر البلدي لحارة صيدا وفدا" فلسطينيا مشتركا من اللجان الشعبية "لتحالف القوى الفلسطينية" و"القوى الاسلامية" و"انصار الله" بحضور نائب رئيس البلدية حسن صالح وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومختار البلدة خليل الزين.

الوفد الفلسطيني أكد على "متانة العلاقة الأخوية التي تربط أهالي مخيم عين الحلوة وحارة صيدا ,وهي علاقة نضالية تاريخية" . كما عرض الوفد الاثار السلبية التي احدثتها الاشتباكات الاخيرة في المخيم متمنيا على البلدية مد يد المساعدة الى الاهالي المتضررين وتلبية احتياجات المخيم التنموية ..وذلك من اجل ان يكون  لبلدية حارة صيدا دور ومساهمة في ازالة اثار الاشتباكات الاخيرة انطلاقا من القواسم النضالية والتاريخية المشتركة التي تجمع البلدة مع المخيم .
بدوره الزين وعد بتلبية الاحتياجات الممكنة وفق استطاعة البلدية وقال "لن نتاخر عنكم وستجدوننا بينكم في المخيم ومعكم سندا وساعدا لكم في المساهمة في ازالة اثار الاشتباكات قدر المستطاع ,وسنسعى لتخفيف الاعباء عن اهلنا في عين الحلوة خاصة في الاحياء المتضررة وزيادة التعاون بين المخيم وحارة صيدا , وذلك انطلاقا من كوننا نعتبر ان القضية الفلسطينية  هي قضيتنا والشعب الفلسطيني في الشتات يجب ان يحظى بكل الدعم ليعيش بكرامة ويسترد حقوقه حتى يعود الى وطنه وارضه في فلسطين .
وقد شكر الوفد لرئيس البلديه والمجلس البلدي على مواقفهم النبيلة والأخوية الثابتة تجاه أبناء الشعب الفلسطيني .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911143276
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة