صيدا سيتي

تضرر 7 سيارات في حادثي سير في صيدا الافراج عن احد ناشطي الحراك في صيدا زنّار جليدي يلف لبنان والشرق الأوسط.. برد قارس وثلوج على 800 متر! نصب واحتيال بـ"إسم جمعية" في الخيام ما جديد أزمة المستلزمات الطبية؟ توقيف ناشط في حراك صيدا على خلفية تواجد سيارته عند هيئة أوجيرو لحظة إشعال زنار من النار أمامها إلى اللبنانيين.. ورقة نقدية جديدة من مصرف لبنان قتيل بحادث سير على طريق جزين جريحان نتيجة انقلاب سيارة على اوتوستراد الاولي - الجية منخفض جوي في صيدا وحبات برد في كفرجرة سيارة اجتاحت 3 سيارات عند الكورنيش البحري في صيدا البزري: التّأخر في تأليف حكومة اللون الواحد يعود للخِلاف على الحصص السعودي تسلم في بلدية صيدا معدات وتجهيزات لتنظيف قنوات الري وتصريف الأمطار اليوسف يستنكر الاساءة الى رمز فلسطين وصانع مجدها الرئيس الشهيد ياسر عرفات فتح نفت مشاركة فلسطينيين في احداث لبنان محتجون اشعلوا النيران ليلاً امام مدخل اوجيرو في صيدا للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة الشهاب و ملامح الزمن؟ تخريب واحراق الصراف الآلي لـ"بنك ميد" في صيدا ومجدليون!

الحريري اتصلت بـ هنية مباركة بانتخابه رئيسا للمكتب السياسي لحماس والتقت رؤساء بلديات وجمعيتي اصدقاء الزيرة وماراثون صيدا الدولي - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1563 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

اجرت النائب بهية الحريري اتصالا هاتفياً برئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية مهنئة اياه بانتخابه على رأس المكتب متمنية له التوفيق . واملت الحريري ان يكون هذا الانتخاب فاتحة خير على الشعب الفلسطيني ويعطي زخما للمصالحة والوحدة الفلسطينية بما يحقق تطلعات هذا الشعب في احقاق قضيته العادلة وتحرير ارضع واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس ليتوج بذلك نضالاته في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي وامعانه في اعتداءاته وممارساته ومحاولاته الدائمة تهويد الأرض والمقدسات في فلسطين.

وكانت الحريري التقت في مجدليون رئيس بلدية عبرا ادغار مشنتف على راس وفد شكرها على متابعتها لقضايا تهم البلدة.وعرضت الحريري اوضاع مدينة صيدا من مختلف جوانبها مع رئيس البلدية المهندس محمد السعودي . كما تابعت شؤونا انمائية وخدماتية مع رئيسي بلديتي البرامية جورج سعد ومجدليون بطرس صليبا.

واطلعت الحريري من وفد من جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا على تحضيرات الجمعية لإفتتاح الموسم الصيفي على الزيرة والشاطىء بسلسلة انشطة منوعة . وضم الوفد رئيس الجمعية كامل كزبر والأعضاء " محمد البابا، مصطفى حبلي ، محمد السارجي ، ابراهيم الحريري ، وطارق ابو زينب".   وشكر الوفد للحريري سعيها لتأمين ما يحتاجه شاطىء الزيرة من رمول ودعمها لكافة المشاريع والأنشطة التي تقوم بها الجمعية بالتعاون مع البلدية والمديرية العامة للنقل البحري.

كما التقت الحريري وفدا من جمعية ماراثون صيدا الدولي برئاسة رئيس الجمعية الدكتور ناصر حمود حيث جرى تقييم لماراثون صيدا الدولي الأول الذي شهدته المدينة في 23 نيسان الماضي، واثنت الحريري على جهود فريق العمل والبلدية والقوى الأمنية والعسكرية التي واكبته وعلى التجاوب والتفاعل الكبير مع الماراثون والذي انعكس في حجم المشاركة ، مشددة على اهمية الافادة من بعض الملاحظات التي سبقت ورافقت تنظيمه لأخذها بعين الاعتبار  خلال التحضير للسباق العام المقبل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922529310
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة