وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018 انتحار جماعي توقيف شخص يبيع سيارات مستأجرة Nabatieh's Shiites bleed for Ashoura السعودي يرعى تخريج الدفعة الثالثة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 61 صورة كيف ينبغي على الرجال التعامل مع انحسار الشعر مفرزة استقصاء بيروت أوقفت عددا من المطلوبين والمخالفين البزري: الطبقة السياسية الحالية لا تأخذ في الحسبان مصالح وأوضاع اللبنانيين الصعبة والحرجة تركيا تخفف شروط منح الجنسية وسط أزمة الليرة بالصدفة البحتة.. كاميرا ترصد مشهدا مهيبا بقلب المحيط + فيديو دعوة لمعرض فني يشارك به عدد كبير من الفنانين: صالون أنا هون العلامة النابلسي في كلمة العاشر من محرم: شتان ما بين اليوم والبارحة رجل يحشر طفلا داخل لعبة + فيديو البزري يزور النائب الدكتور سليم خوري المفتي عسيران: مفتاح الحل السياسي تشكيل حكومة وطنية - 11 صورة تعميم صورة مفقود خرج من منزله الكائن في الميناء ولم يعد لن تتخيل كمية الدجاج الذي أغرقه الإعصار فلورنس بأميركا! - صورتان الملتقى الفلسطيني للشطرنج يختتم فاعلياته بأمسية شعرية - 19 صورة
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saidaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

تلفاز QLED يحظى بأعلى تصنيف على الإطلاق من مجلة تقنية ألمانية بفضل مزاياه

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 17 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 516 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

قامت مؤخرًا فيديو ماغازين، وهي مجلة مرموقة في ألمانيا في مجال الالكترونيات الاستهلاكية، بتصنيف تلفاز سامسونج QLED  على أنّه الأفضل في السوق، وقد أشادت بشكل خاص بالابتكار الذي تتمتع به مزاياه المُرتكزة على نمط الحياة والمجسدة لمفهوم "الأقلّ هو أكثر فعاليّة".

بعد إخضاعه للاختبارات المخبرية الشاملة، منحت المجلة Q9F ذات الـ65 بوصة من سامسونج للإلكترونيات 920 نقطة من أصل 1005، وهي أعلى درجة منحتتها المجلّة على الإطلاق. ونال تلفاز سامسونجQLED  هذا التقدير بفضل مواصفاته المتقدمة، وميزاته الذكية وتصميمه المتعدّد الجوانب، بحيث تقدّم تجربة مشاهدة سلسة أطلقت عليها سامسونج اسم "لايف ستايل تي في" أو تلفاز نمط الحياة.

 وقد استحقّت سامسونج هذه النقاط المرتفعة نظرًا لأفكارها التي لا تندرج ضمن الإطار التقليديّ (أو الشاشة، كما كانت تُعرف)، فقد حسّنت جودة الصورة التي يقدمها تلفازQLED ، وصقلت أيضًا شكل جهاز التلفاز ومكوناته لتبسيط استخدامه ومنحه القدرة على الاندماج في أي منزل.

 وتشمل المنتجات التي تتبع هذا النهج الوصلة المخفية لتلفاز QLED ، وحامل التثبيت على الجدار بدون فاصل، وجهاز تحكّم واحد أنيق. وبفضل هذه المزايا، حاز الجهاز على علامات عالية ضمن فئة الابتكار في التقييم. وتشمل الميزات الأخرى المصممة لتكمّل غرف معيشة المستخدمين تصميم بدون حواف بزاوية 360 درجة، وحامل متوفر بمجموعة متنوعة من التصاميم الأنيقة.

تُعتبر القدرة على تقديم تجربة مشاهدة متميزة مع تعزيز مساحة المعيشة لدى المستخدم من أسس مجموعة "لايف ستايل تي في" من سامسونج. بالإضافة إلى تلفاز  QLED تشمل هذه المجموعة "ذا فرايم"، وهو تلفاز يتمتّع بشاشة ذكية تتحوّل إلى تحفة فنيّة، لعرض الأعمال الفنية أو صور المُستخدم الشخصية عند إيقاف تشغيل التلفاز.

إنّ تلفاز QLED من سامسونج هو أول منتج يخضع لتقييم فيديو ماغازين ويحظى بعلامات عالية ضمن كافة فئات التقييم الثلاث. فبالإضافة إلى فئة الابتكار، نال تلفازQLED  علامة عالية ضمن فئة المرجعية، وذلك لدرجة إنارته المميزة، وحلّ الوصلة المخفية المبتكرة، ومعالجة الإشارات، بالإضافة إلى فئة التمييز، لدرجة سطوعه، وسواده الحالك، وزوايا المشاهدة الواسعة، وقدرته على تحقيق نسبة 100 في المئة من حجم الألوان الثرية.

 وتظهر هذه الميزات كيف صممت سامسونج تلفازQLED  مرتكزة على نماط حياة المستخدمين، لإعادة تعريف تجربة مشاهدة التلفزيون. 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861046002
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي