صيدا سيتي

بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" حكم في قضية تحرّش طبيب بمريضة: القصة «راسمالها» 15 مليون ليرة! ضغوط أميركية جديدة لإطلاق العميل فاخوري القصة الكاملة لقرار الـ"MEA" التسعير بالدولار.. وتفاصيل جديدة لم تُكشف الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا لبنان في عين العاصفة: ندفع أو لا ندفع؟ هل الذهب والاحتياطات بأمان؟ أصل المشكلة سياسي: التوقف عن الدفع نتيجة وليس خياراً الهيئة 302: ملفات للمتابعة من قبل ساوندرز أثناء زيارته إلى لبنان الميدل ايست تلغي قرار بيع بطاقات السفر بالدولار فقط البزري: متسائلاً لماذا قامت الميدل إيست بهذه الخطوة "الدونكيشوتية" وتراجعت عنها للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية ساوندروز في عين الحلوة الإثنين لتفقد أوضاع اللاجئين و"الأنروا" المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يقيم حواجز محبة في صيدا لمناسبة ذكرى التحرير أندية "انترأكت" - لبنان أطلقت "تحالف حلول المناخ - (CSC)" ضمن ائتلاف شبابي دولي من أجل "المناخ والبيئة"

مفوضية الجنوب في كشافة الإمام المهدي نظمت مباراة الصوت الحسن في القرآن والآذان - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1313 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ كشافة الإمام المهدي: 

فكان النداء... يليق بجمال السماء .. وكان التألق  والتميز لعائلة مفوضية الجنوب في كشافة الإمام المهدي في إنجاز المباراة الأولى من نوعها على صعيد الجمعية؛ في موهبة الصوت الحسن في القرآن الكريم والآذان والتي حملت عنوان "نداء السماء" والتي أقيمت في مجمع أهل البيت(ع)-البابلية بمشاركة 85 من الكشفيين من كل المراحل الكشفية الذين يمتلكون تلك الموهبة .

فبعد نهار طويل من التراتيل الرائعة والأصوات التي سمعتها القلوب قبل الأذان بحضور لجنة تحكيم متخصصة اختتمت المباراة بحفل أقيم بحضور مفوض عام جمعية كشافة الإمام المهدي  (ع) الشيخ نزيه فياض،وأعضاء لجنة المفوضية العامة ولجنة المفوضي، لجنة التحكيم، مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر، أهالي الكشفيين والمشاركين في المباراة.
تضمن الحفل كلمة للشيخ فياض بارك فيها الجهود لإنجاز هذه المباراة، وأعلنت في نهايتها أسماء الفائزين والتي جاءت على الشكل التالي:
1- أول فئة الأشبال:ساجد حسين مقبل
2- أول فئة الكشافة: ابراهيم منانا
3- أول فئة الجوالة: محمد حسين حلمي
4- ثاني فئة الاشبال:هاشم احمد خليفة
5- ثاني فئة  الكشافة:محمد احمد الزيناتي
6- ثاني فئة  الجوالة:علي حسون ومحمود بلوط
7- ثالث فئة الاشبال:محمد جواد احمد ترمس
8- ثالث فئة الكشافة:محمد علي بدر الدين
9- ثالث فئة الجوالة:محمد حسن بحمد
وفي الختام قدم الشيخ فياض للفائزين مجموعة جوائز قيمة ونسخ من القرآن.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924498845
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة