صيدا سيتي

البزري تحرّك الأطباء والمستشفيات صرخة في وجه إهمال وتقصير الطبقة السياسية الحاكمة اضراب ووقفة تحذيرية في مستشفى حمود الجامعي تلبية لتوصية نقابتي المستشفيات والأطباء - 27 صورة وزارة المال: مستحقات المستشفيات صرفت وحولت إلى حساباتها في المصارف فرق مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تنجز اصلاح ترويح في سيروب قرب مسجد الأحمد وتؤمن المياه للمشتركين مستشفيات صيدا التزمت الإضراب التحذيري ووقفات اعتراض دقت ناقوس الخطر في القطاع الصحي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تدير ظهرها للناس مسيرة شعبية باتجاه احياء صيدا القديمة المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف إذا دقت علقت صيدا تشارك ساحات الثورة وداع شهيدها - 3 صور جمعية المقاصد - صيدا استنكرت الإساءة للرئيس السنيورة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال

مفوضية الجنوب في كشافة الإمام المهدي نظمت مباراة الصوت الحسن في القرآن والآذان - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1278 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ كشافة الإمام المهدي: 

فكان النداء... يليق بجمال السماء .. وكان التألق  والتميز لعائلة مفوضية الجنوب في كشافة الإمام المهدي في إنجاز المباراة الأولى من نوعها على صعيد الجمعية؛ في موهبة الصوت الحسن في القرآن الكريم والآذان والتي حملت عنوان "نداء السماء" والتي أقيمت في مجمع أهل البيت(ع)-البابلية بمشاركة 85 من الكشفيين من كل المراحل الكشفية الذين يمتلكون تلك الموهبة .

فبعد نهار طويل من التراتيل الرائعة والأصوات التي سمعتها القلوب قبل الأذان بحضور لجنة تحكيم متخصصة اختتمت المباراة بحفل أقيم بحضور مفوض عام جمعية كشافة الإمام المهدي  (ع) الشيخ نزيه فياض،وأعضاء لجنة المفوضية العامة ولجنة المفوضي، لجنة التحكيم، مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر، أهالي الكشفيين والمشاركين في المباراة.
تضمن الحفل كلمة للشيخ فياض بارك فيها الجهود لإنجاز هذه المباراة، وأعلنت في نهايتها أسماء الفائزين والتي جاءت على الشكل التالي:
1- أول فئة الأشبال:ساجد حسين مقبل
2- أول فئة الكشافة: ابراهيم منانا
3- أول فئة الجوالة: محمد حسين حلمي
4- ثاني فئة الاشبال:هاشم احمد خليفة
5- ثاني فئة  الكشافة:محمد احمد الزيناتي
6- ثاني فئة  الجوالة:علي حسون ومحمود بلوط
7- ثالث فئة الاشبال:محمد جواد احمد ترمس
8- ثالث فئة الكشافة:محمد علي بدر الدين
9- ثالث فئة الجوالة:محمد حسن بحمد
وفي الختام قدم الشيخ فياض للفائزين مجموعة جوائز قيمة ونسخ من القرآن.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917618449
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة