صيدا سيتي

موزّعو خدمات الخلوي يعانون أيضاً من شحّ الدولارات إقصاء الفلسطينيين عن المدارس الرسمية: تدبير إجرائي لا سياسي؟ حادث مأساوي يتسبب بوفاة طالبة سعودية "جمعية إعانة الطفل المعوق" اقامت غداءً خيرياً عاد ريعه لعلاج أطفال من ذوي الإعاقة - 12 صورة مستشفى حمود الجامعي نظم حملة توعية في "اليوم العالمي لسلامة المرضى":"سلامتك أمانة كون شريك فيها" - 16 صورة دعوى من رئيس الجامعة اللبنانية ضد 20 وسيلة اعلامية: امحوا كل ما قلتموه وكتبتموه عني اضراب محطات البنزين قد يتخذ أشكالا تصعيدية رئيس اتحادات قطاع النقل ينفي الشائعات عن اضراب يوم غد لقطاع النقل المحكمة العسكرية برأت عامر الخياط المتهم بمحاولة تفجير طائرة إماراتية حركة حماس تجول على فعاليات صيدا وتعرض معهم الوضع الفلسطيني العام، وتناقش قضية عدم تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية - 7 صور الجيش: توقيف مواطن بعد مطاردته وإصابته في رجله في جرد مربين الضنية امن الدولة: توقيف شخص بجرم تزوير واستعمال مزور حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: 5 اقفالات و 43 ضبطا و10 انذارات البزري يلتقي وفد من حركة حماس - صورتان أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا

المطران العمار تفقد في المتحف الوطني مومياوات عاصي الحدث وادي قاديشا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 713 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المطران العمار تفقد في المتحف الوطني مومياوات عاصي الحدث وادي قاديشا

المصدر/ موقع النشرة: 

زار المدبر الرسولي على ابرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطرانمارون العمار، المتحف الوطني في بيروت متفقدا مومياوات عاصي الحدث - وادي قاديشا التي يعود تاريخها الى عهد المماليك أي ما يقارب الثمانمائة سنة والتي اكتشفت في احدى مغاور المنطقة.

وكان في إستقبالهم مدير عام الآثار سركيس خوري ومديرة المتحف الوطني أن ماري عفيش ومديرة الآثار في الشمال السيدة سمر كرم .

وجال المطران العمار برفقتهم على ارجاء المتحف متوقفين مطولا امام المومياوات المكتشفة ومستمعين الى شرح حولها من الاستاذ بارودي الذي روى لهم ظروف ومراحل اكتشافها والصعوبات التي واجهته مع فريق العمل للوصول إلى المغارة حيث وجدت.

ونوه المطران العمار بـ"هذا الاكتشاف الذي يؤكد من جديد على ما تختزنه ارض لبنان عموما ومنطقة وادي قاديشا خصوصا من تاريخ عريق وحضارات متعاقبة عبر العصور".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911567436
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة