صيدا سيتي

مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

الجماعة الإسلامية تستقبل لجنة سيروب الأهلية ووفداً نروجياً - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 15 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1164 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب - www.saidacity.net: 

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا لجنة سيروب الأهليه حيث شرحت له الواقع الاجتماعي والإنمائي للمنطقة والصعوبات التي يواجهونها في متابعة القضايا الحياتية واليومية بسبب الاهمال الذي تتعرض له منطقتهم على جميع الأصعدة.

واكد د. حمود ان الجماعة تعتبر ان منطقة سيروب هي امتداد طبيعي جغرافيا وديمغرافيا لمدينة صيدا وان كانت تتبع إدارياً لبلدية درب السيم، وان ابناؤها يستحقون كامل الرعاية والاهتمام اولاً من بلدية درب السيم التي تستوفي كافة الضرائب منهم، وثانياً من الفعاليات السياسية الصيداوية وايضاً من رئيس البلدية بحكم رئاسته لاتحاد البلديات.

ووعد حمود بمتابعة كل القضايا التي تم عرضها من قبل اللجنة مع المرجعيات المختصة لرفع الغبن اللاحق بأهلنا في منطقة سيروب.

من ناحية ثانية استقبل د. حمود وفداً نروجياً بحث معه واقع المخيمات الفلسطينية في لبنان وتحديدا مخيم عين الحلوة بعد كارثة الاشتباكات الاخيرة وما خلفته من خسائر باهظة للمواطنين وما يتكبدونه الان في ظل شُح المساعدات الرامية لاعادة بناء ما تهدم.

ودعا حمود الهيئات الدولية وتحديدا وكالة الأنروا ومؤسسات المجتمع المدني الدولية والمحلية لمد يد العون لاهلنا في مخيم عين الحلوة من اجل لملمة جراح لا زالت تنزف حتى الآن!!!!


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '42,74,770,806,1189,1190)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (18,,42,74,770,806,1189,1190) ]