صيدا سيتي

طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري

المهرجان الرياضي إبداع.. تألق.. وتقوية شخصية أكبر حشد رياضي ضم (450) طالب وطالبة - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1643 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مدارس الإيمان - www.saidacity.net: 

بحضور المشرف التربوي د. خليل معتوق وفضيلة قاضي صيدا الشرعي الشيخ محمد أبو زيد ومدير المدرسة أ. كزبر وعدد من المهتمين والأهالي والطلاب نظم القسم الرياضي في ثانوية الإيمان المهرجان الرياضي السنوي، الذي حفل بنشاطات رياضية متنوعة على مدار العام..

بدأ الاحتفال بتلاوة من القرآن الكريم للطالب محمود أرناؤوط فالنشيد الوطني اللبناني فكلمة رياضية جامعة لمدير ثانوية الإيمان أ. كامل كزبر وكلمة رياضية للأستاذ هادي حمود مشرف الأندية الرياضية. وقد تعددت الانجازات الرياضية في الألعاب الفردية والجماعية على صعيد صيدا والجنوب ولبنان وهي موزعة على النحو التالي:

حفل الترقي إلى الأحزمة المتقدمة بحضور أهالي (130) لاعب كاراتيه.
دورة الكاراتيه الصيفية بعنوان "صناعة الأبطال" ونال طلابنا المركز الثاني.
وفي كرة السلة  - دورة المدارس الرسمية - حصلت الإيمان على المركز الثاني والثالث على صعيد الجنوب.
وفي دورة جامعة AUST المدرسية حصلت المدرسة على المركز الأول في كرة القدم، اضافة إلى مخيم حصروت الرياضي الترفيهي، وحفل البالية والفلكلور السنوي والاشتراك في بطولة لبنان للشطرنج.
وفي كرة الطاولة فاز طلاب المدرسة بالمركز الأول في بطولة كرة الطاولة على مستوى جنوب لبنان.  فجاء الطالب بسام الصفدية في المركز الأول وبالمركز الثاني الطالب محمد بديع وعبد الرحمن الطويل، وفي قسم البنات فازت الطالبة روى الرفاعي ودانة كيلو بالمركز الثاني والطالبة نفيسة سنتينا بالمركز الثالث.
وفي الجري فاز الطالب ريان فروخ بالمركز الأول في مسابقة الجري التي ينظمها اليونفيل سنوياً لمسافة (10) كلم، كما فاز الطالب نفسه بالمركز الثاني في سباق قوى الأمن الداخلي لمسافة (21)كلم.

من أجل صحة طلابنا النفسية والجسدية يزداد اهتمامنا بالرياضة فصحة العقول من صحة الأبدان. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919609050
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة