صيدا سيتي

علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة "عين الحلوة": مواجهة "صفقة القرن" بـ"الطابع" التاريخي الفلسطيني لا إصابات في صيدا وسعر الكمّامات ارتفع

المهرجان الرياضي إبداع.. تألق.. وتقوية شخصية أكبر حشد رياضي ضم (450) طالب وطالبة - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1700 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مدارس الإيمان - www.saidacity.net: 

بحضور المشرف التربوي د. خليل معتوق وفضيلة قاضي صيدا الشرعي الشيخ محمد أبو زيد ومدير المدرسة أ. كزبر وعدد من المهتمين والأهالي والطلاب نظم القسم الرياضي في ثانوية الإيمان المهرجان الرياضي السنوي، الذي حفل بنشاطات رياضية متنوعة على مدار العام..

بدأ الاحتفال بتلاوة من القرآن الكريم للطالب محمود أرناؤوط فالنشيد الوطني اللبناني فكلمة رياضية جامعة لمدير ثانوية الإيمان أ. كامل كزبر وكلمة رياضية للأستاذ هادي حمود مشرف الأندية الرياضية. وقد تعددت الانجازات الرياضية في الألعاب الفردية والجماعية على صعيد صيدا والجنوب ولبنان وهي موزعة على النحو التالي:

حفل الترقي إلى الأحزمة المتقدمة بحضور أهالي (130) لاعب كاراتيه.
دورة الكاراتيه الصيفية بعنوان "صناعة الأبطال" ونال طلابنا المركز الثاني.
وفي كرة السلة  - دورة المدارس الرسمية - حصلت الإيمان على المركز الثاني والثالث على صعيد الجنوب.
وفي دورة جامعة AUST المدرسية حصلت المدرسة على المركز الأول في كرة القدم، اضافة إلى مخيم حصروت الرياضي الترفيهي، وحفل البالية والفلكلور السنوي والاشتراك في بطولة لبنان للشطرنج.
وفي كرة الطاولة فاز طلاب المدرسة بالمركز الأول في بطولة كرة الطاولة على مستوى جنوب لبنان.  فجاء الطالب بسام الصفدية في المركز الأول وبالمركز الثاني الطالب محمد بديع وعبد الرحمن الطويل، وفي قسم البنات فازت الطالبة روى الرفاعي ودانة كيلو بالمركز الثاني والطالبة نفيسة سنتينا بالمركز الثالث.
وفي الجري فاز الطالب ريان فروخ بالمركز الأول في مسابقة الجري التي ينظمها اليونفيل سنوياً لمسافة (10) كلم، كما فاز الطالب نفسه بالمركز الثاني في سباق قوى الأمن الداخلي لمسافة (21)كلم.

من أجل صحة طلابنا النفسية والجسدية يزداد اهتمامنا بالرياضة فصحة العقول من صحة الأبدان. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924764876
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة