صيدا سيتي

أسامة سعد يحذر من تداعيات اعتذار مصطفى أديب، ويدعو إلى حل وطني وحكومة انتقالية للإنقاذ بصلاحيات استثنائية الحريري التقت وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام الجماعة الإسلامية: الطبقة السياسية التي شرعت بممارساتها ابواب الصراعات الخارجية مسؤولة عن فشل تشكيل الحكومة الجماعة الاسلامية في صيدا تستقبل تجمع المؤسسات الأهلية ووفداً طلابياً فلسطينياً البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا صيدا: تقاطع ايليا سالك أمام الثورة.. والسيارات! بيان صادر عن ادارة مستشفى صيدا الحكومي بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة بهية الحريري التقت السفير الفلسطيني أشرف دبور وفتحي ابو العردات مجلس بلدية صيدا يستنكر التطاول على الأستاذ مطاع مجذوب: حملات التضليل لن تنجح في النيل ممن تفانى في خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها لسنوات طويلة المهندس داوود محمد يونس في ذمة الله الرقيق الأستاذ الحاج خالد خليل صالح في ذمة الله نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف حريق في منازل وخيم يقطنها سوريون في العاقبية تنتحل صفات أجنبية وشكوك في قدراتها الأكاديمية: الجامعات - الدكاكين: العرض متواصل! فادي يرق: لا تسوية ولا خفض للغرامات محاضرة عن الكورونا للكشاف العربي أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري

المهرجان الرياضي إبداع.. تألق.. وتقوية شخصية أكبر حشد رياضي ضم (450) طالب وطالبة - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 15 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1826 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مدارس الإيمان - www.saidacity.net: 

بحضور المشرف التربوي د. خليل معتوق وفضيلة قاضي صيدا الشرعي الشيخ محمد أبو زيد ومدير المدرسة أ. كزبر وعدد من المهتمين والأهالي والطلاب نظم القسم الرياضي في ثانوية الإيمان المهرجان الرياضي السنوي، الذي حفل بنشاطات رياضية متنوعة على مدار العام..

بدأ الاحتفال بتلاوة من القرآن الكريم للطالب محمود أرناؤوط فالنشيد الوطني اللبناني فكلمة رياضية جامعة لمدير ثانوية الإيمان أ. كامل كزبر وكلمة رياضية للأستاذ هادي حمود مشرف الأندية الرياضية. وقد تعددت الانجازات الرياضية في الألعاب الفردية والجماعية على صعيد صيدا والجنوب ولبنان وهي موزعة على النحو التالي:

حفل الترقي إلى الأحزمة المتقدمة بحضور أهالي (130) لاعب كاراتيه.
دورة الكاراتيه الصيفية بعنوان "صناعة الأبطال" ونال طلابنا المركز الثاني.
وفي كرة السلة  - دورة المدارس الرسمية - حصلت الإيمان على المركز الثاني والثالث على صعيد الجنوب.
وفي دورة جامعة AUST المدرسية حصلت المدرسة على المركز الأول في كرة القدم، اضافة إلى مخيم حصروت الرياضي الترفيهي، وحفل البالية والفلكلور السنوي والاشتراك في بطولة لبنان للشطرنج.
وفي كرة الطاولة فاز طلاب المدرسة بالمركز الأول في بطولة كرة الطاولة على مستوى جنوب لبنان.  فجاء الطالب بسام الصفدية في المركز الأول وبالمركز الثاني الطالب محمد بديع وعبد الرحمن الطويل، وفي قسم البنات فازت الطالبة روى الرفاعي ودانة كيلو بالمركز الثاني والطالبة نفيسة سنتينا بالمركز الثالث.
وفي الجري فاز الطالب ريان فروخ بالمركز الأول في مسابقة الجري التي ينظمها اليونفيل سنوياً لمسافة (10) كلم، كما فاز الطالب نفسه بالمركز الثاني في سباق قوى الأمن الداخلي لمسافة (21)كلم.

من أجل صحة طلابنا النفسية والجسدية يزداد اهتمامنا بالرياضة فصحة العقول من صحة الأبدان. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940438469
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة