صيدا سيتي

مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية بهية الحريري تستمع الى شجون ومطالب القطاع الاستشفائي في صيدا عيسى إبراهيم الفران في ذمة الله خميس رشيد حلاق في ذمة الله الحاجة شهناز عبد الرحمن عزام (أم العبد) في ذمة الله الحاج علي فضل فاعور في ذمة الله الحاج حسن أحمد العر في ذمة الله

الحملة الإسبانية لعلاج أمراض العيون تعاين 700 مريضا في مستشفى الهمشري - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 15 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1996 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ محمد دهشة - منتدى الاعلاميين الفلسطينيين - www.saidacity.net: 

انهت "الحملة الاسبانية لعلاج أمراض العيون" برئاسة الدكتور محمد رشيد اليوسف معاينة المئات من المرضى الفلسطينيين والنازحين الفلسطينيين من سوريا والسوريين واللبنانيين ومن مختلف الجنسيات على الاراضي اللبنانية وذلك في مستشفى "الهمشري" في صيدا.

وقد أختارت الحملة أسم "حملة أسرانا البواسل الطبية للعيون"، تضامنا مع الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي، لتضفي بعدا وطنيا اضافيا على العمل الطبي الانساني التطوعي بمعالجة المرضى في مخيمات لبنان ومدنها دون النظر الى جنسية او منطقة.

وأكد رئيس "حملة أسرانا البواسل الطبية للعيون" الدكتور محمد رشيد اليوسف ان الحملة انهت خدماتها لهذه المرحلة بالتعاون مع الدكتور لويس اوتورينيو والدكتور عماد محاميد، مشيدا بطاقم الحملة لتضحياتهم ولتعاونهم غير المحدود من اجل خدمة أبناء شعبنا.

اوضح الدكتور اليوسف ان الفريق الطبي قام بمعاينة ما يقارب ٧٠٠ مريض من معظم الجنسيات الموجودة على الاراضي اللبنانيّة وبعد التشخيص الكامل للمرضى، تم برمجة وتقسيم المرضى الى مجموعات للعلاج على النحو التالي:

٦٠ عملية مياه زرقا، شبكية، ضغط عين، انحراف العين، ظفر، ليزر"،٤٧ عملية حقن مادة علاجية بواسطة ابر حديثة داخل العين لعلاج العديد من امراض  الشبكية وخلال الفحص تم توزيع ما يقارب ٢٥٠ نظارة للقراءة مجانا.

وشكر الدكتور اليوسف التعاون الكامل من فاعل الخير رجل الاعمال الفلسطيني الذي عمل على تغطية حملة أسرانا البواسل لمرضى العيون، والجندي المجهول الذي يقوم بتنسيق العمل بين الوفد وفاعل الخير وتابعنا بكل مراحل عملنا، كما شركة المعدات الطبية اللبنانية الذين قامو بالتعاون معنا واعارتنا الجهاز الذي قمنا باستخدامه في العمليات الجراحية وكذلك تزويدنا بالمواد الطبية التي تلزم لاجراء العمل الجراحي باسعار تفضيلية.

ونوه الدكتور اليوسف بدور جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وادارة مستشفى الهمشري بتعاونه الكامل لانجاز مهمتنا ونخص بالشكر طاقم التمريض وجميع الاخوة في غرفة العمليات لتضحيتهم الغير متناهية لانجاز عملنا"، قائلا "باذن لله سوف نعود في ٥-٧ لمراجعة مرضى العمليات جميعا وفي اواخر شهر نوفمبر بحملة جديدة باذن لله وان نستمر في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942816617
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة