صيدا سيتي

السعودي يعزي برحيل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح: صيدا لا تنسى أياديه البيضاء دعوة إلى اعتصام جماهيري عند ساحة باب السراي في صيدا القديمة رفضاً لمشاريع التآمر والتطبيع العربي‎ رئيس جمعية جامع البحر الخيرية حسن صفدية في اليوم العالمي لكبار السن: رغم الأزمات تثبت صيدا انها مدينة للخير خبر سار دعما للأهالي الكرام من مدرسة الغد المشرق الجديدة خبر سار دعما للأهالي الكرام من مدرسة الغد المشرق الجديدة مدير الاونروا يحذر من كارثة صحية واغاثية وتربوية تطال المخيمات في لبنان قريبا حمّود لـ "إذاعة الفجر": قانون العفو العام دخل البازار السياسي ونرفض أي قانون لا يشمل الجميع اعتصام أمام مدخل مستشفى صيدا الحكومي غدا الجمعة الساعة 11 صباحا الحاجة نهى محمد سعيد الحص (أرملة الحاج حسين اليمن) في ذمة الله مزيحم: دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا مقفلة حتى اكتمال فترة حجر المصابين روتاري صيدا قدم مساعدات عينية لجمعية جامع البحر الخيرية دائرتا نفوس صيدا وتنفيذ قصر العدل عاودتا العمل دعوة لحضور إطلاق نشرة " الجنوب" الورقية والافتراضية المهندس الحاج سليمان أحمد العلي (أبو سامر) في ذمة الله البزري: انتشار الوباء سريع وسيصل إلى كل الاماكن وكل المنازل والمصالح والمؤسسات الحاجة معلا صالح إبراهيم (أم مفيد) في ذمة الله شحّ في المازوت... الدولة لا تدفع و"أجانب التنظيفات" رحلوا - مطلوب 600 عامل نظافة لبناني! مدير عام "الاونروا" في عين الحلوة اليوم وسط اتهامات بالتقصير أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 1 تشرين الأول 2020 MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم

إحياء ذكرى نكبة فلسطين في مقهى وملتقى محمود درويش - 37 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 15 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1084 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مقهى وملتقى محمود درويش - www.saidacity.net: 

إحياءً للذكرى الـ 69 لنكبة فلسطين، نظّم مقهى وملتقى محمود درويش في صيدا فاعليات ثقافيّة وفنيّة لهذه المناسبة، تضمّنت معرض صور للصحافي خليل العلي، ومعرض رسم للفنانين التشكيليين أسامة زيدان، إيناس حليمة، سهى نصّار، ومعرض حسام ميعاري "أبورشيد" للمقتنيات التراثيّة الفلسطينيّة.

وتخلل الفاعلية حملة تواقيع تحت شعار "العودة حتماً" حيث قام زوّار الملتقى بالتوقيع تأكيداً على حق العودة والتمسك بالأرض والهوية، كما تخلل اليوم المفتوح تقديم مأكولات فلسطينيّة للحضور.

واختتمت الفاعلية مساءً بأمسية ثقافيّة فنيّة شارك فيها الشاعر جهاد الحنفي والكاتبة وداد طه حيث قدما قصائد للشاعر الراحل محمود درويش التي تحاكي فلسطين والأرض، كما قدّم الفنان أسامة زيدان باقة من الأغاني الوطنيّة والتراثيّة الفلسطينيّة. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940859959
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة