صيدا سيتي

بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills الأوضاع المعيشية المتردية والانهيار الاقتصادي والمالي محور اللقاء بين أسامة سعد ووفد من الاتحاد البيروتي مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

إطلاق حملة مكافحة آفة المخدرات جنوبا - 14 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1070 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حزب الله أطلق حملة الوقاية من المخدرات برعاية الوزير محمد فنيش

المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي - www.saidacity.net: 

برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة الحاج محمد فنيش وبدعوة وتنظيم من الهيئة الصحية الإسلامية وجمعية العمل البلدي أطلق حزب الله حملة الوقاية من المخدرات تحت عنوان "المخدرات . . . عدوان آخر" في إحتفال في قاعة مسرح ثانوية حسن كامل الصباح الرسمية في النبطية بحضور رئيس اتحاد بلديات الشقيف د.محمد جميل جابر،رئيس بلدية النبطية د.أحمد كحيل،رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي،مسؤول حزب الله في الجنوب الحاج علي ضعون، مسؤول العمل البلدي لحزب الله الحاج حاتم حرب،رئيس جمعية العمل البلدي د.مصطفى بدر الدين  ومدير مكتب مخابرات الجيش في النبطية المقدم احمد غدار ورئيس مكتب مكافحة المخدرات في الجنوب الرائد هيثم سويد ورئيس مصلحة الصحة في محافظة النبطية د.علي عجرم،رئيس تجمع المؤسسات والجمعيات الأهلية في صيدا والجوار الأستاذ ماجد حمتو و فعاليات اجتماعية وثقافية ورؤساء بلديات ومخاتير المنطقة  ولفيف من علماء الدين وحشد من الإخوة والأخوات المتدربين في حملة الوقاية من المخدرات.         

الحفل الذي استهل بأيات من الذكر الحكيم تلاه النشيد الوطني اللبناني ثم كانت كلمة المتدربين في حملة الوقاية من المخدرات القتها المتدربة هالة نور الدين الموسوي تلتها كلمة جمعية العمل البلدي ألقاها د.مصطفى بدر الدين وأعقبها كلمة الهيئة الصحية الاسلامية القاها الأستاذ هشام حسن وفي الختام كلمة صاحب الرعاية الوزير محمد فنيش الذي استهلها بالترحيب بالحضور وبإعجابه بالحمله والجهد الذي بذله القيمون لإطلاقها وبشكر كل من ساهم وشارك في اتمام وانجاح هذا المشروع الذي يجنب ويبعد خطر العدوان المتمثل بآفة المخدرات التي تستهدف شبابنا وشاباتنا ومجتمعنا فهذا العدوان الذي يستهدف مناعة المجتمع فإذا سقط هذا المجتمع فلن يتوانى العدو ان يستهدفنا  وقال فنيش "نعم اننا أمام عدوان في بلد مليئ بالتحديات ونحن مجتمع متدين فلبنان ملتقى للاديان التي تحرم مثل هذه العادات وهذه الآفات  والمخدرات هي من اخطر مايصيب اي مجتمع لأنها تفقد المتعاطي كل الوعي والادراك وتجعله متهالك فعلينا ان نبادر الى معالجة الآثار لهذه الآفة ووقاية المجتمع من خلال التوعية وعلى هذه الحملة ان تستمر وان تتظافر الجهود على مستوى الوطن فهذه الآفة تصيب كل الشرائح والطوائف  في بلدنا والجميع معنيون أن يقدموا كل الدعم لهذه الحملة وعلى وسائل الاعلام أن تتعامل بجدية في التوعية للحد من هذه الآفة كما على رجال الدين والأهل والبلديات أن يكون لهم دور فعال  وهذه ليست مسؤوليتنا فقط بل مسؤولية الدولة التي يجب ان تعطي معالجة هذه الآفة أهمية كأهمية تفكيك الشبكات الإرهابية وأن تتحمل مسؤولياتها بمعاقبة وملاحقة تجار المخدرات والتعامل معهم بحزم وبتشديد العقوبات عليهم حتى تصل العقوبة الى الإعدام لهؤلاء المجرمين"... ومن الناحية السياسية قال فنيش "نحن بحاجة الى تخفيف حدة التوتر والى خطاب هادىء وهادف فعلينا ان نخفف من حدة الخطاب السياسي المتوتر والمرتفع ويكفي الناس قلقاً ولا زال أمامنا فرصة ان نبذل كل جهد لمنع وقوع ما لانريد جميعاً الا وهو عدم الوقوع في الفراغ والعمل للوصول الى قانون انتخابي قبل الواحد والعشرين من حزيران والوقوع في المحظور".
وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين في ورش التدريب على التوعية من مخاطر المخدرات والذي بلغ عددهم 264 متدربا".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924716065
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة