صيدا سيتي

مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق

إطلاق حملة مكافحة آفة المخدرات جنوبا - 14 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1007 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حزب الله أطلق حملة الوقاية من المخدرات برعاية الوزير محمد فنيش

المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي - www.saidacity.net: 

برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة الحاج محمد فنيش وبدعوة وتنظيم من الهيئة الصحية الإسلامية وجمعية العمل البلدي أطلق حزب الله حملة الوقاية من المخدرات تحت عنوان "المخدرات . . . عدوان آخر" في إحتفال في قاعة مسرح ثانوية حسن كامل الصباح الرسمية في النبطية بحضور رئيس اتحاد بلديات الشقيف د.محمد جميل جابر،رئيس بلدية النبطية د.أحمد كحيل،رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي،مسؤول حزب الله في الجنوب الحاج علي ضعون، مسؤول العمل البلدي لحزب الله الحاج حاتم حرب،رئيس جمعية العمل البلدي د.مصطفى بدر الدين  ومدير مكتب مخابرات الجيش في النبطية المقدم احمد غدار ورئيس مكتب مكافحة المخدرات في الجنوب الرائد هيثم سويد ورئيس مصلحة الصحة في محافظة النبطية د.علي عجرم،رئيس تجمع المؤسسات والجمعيات الأهلية في صيدا والجوار الأستاذ ماجد حمتو و فعاليات اجتماعية وثقافية ورؤساء بلديات ومخاتير المنطقة  ولفيف من علماء الدين وحشد من الإخوة والأخوات المتدربين في حملة الوقاية من المخدرات.         

الحفل الذي استهل بأيات من الذكر الحكيم تلاه النشيد الوطني اللبناني ثم كانت كلمة المتدربين في حملة الوقاية من المخدرات القتها المتدربة هالة نور الدين الموسوي تلتها كلمة جمعية العمل البلدي ألقاها د.مصطفى بدر الدين وأعقبها كلمة الهيئة الصحية الاسلامية القاها الأستاذ هشام حسن وفي الختام كلمة صاحب الرعاية الوزير محمد فنيش الذي استهلها بالترحيب بالحضور وبإعجابه بالحمله والجهد الذي بذله القيمون لإطلاقها وبشكر كل من ساهم وشارك في اتمام وانجاح هذا المشروع الذي يجنب ويبعد خطر العدوان المتمثل بآفة المخدرات التي تستهدف شبابنا وشاباتنا ومجتمعنا فهذا العدوان الذي يستهدف مناعة المجتمع فإذا سقط هذا المجتمع فلن يتوانى العدو ان يستهدفنا  وقال فنيش "نعم اننا أمام عدوان في بلد مليئ بالتحديات ونحن مجتمع متدين فلبنان ملتقى للاديان التي تحرم مثل هذه العادات وهذه الآفات  والمخدرات هي من اخطر مايصيب اي مجتمع لأنها تفقد المتعاطي كل الوعي والادراك وتجعله متهالك فعلينا ان نبادر الى معالجة الآثار لهذه الآفة ووقاية المجتمع من خلال التوعية وعلى هذه الحملة ان تستمر وان تتظافر الجهود على مستوى الوطن فهذه الآفة تصيب كل الشرائح والطوائف  في بلدنا والجميع معنيون أن يقدموا كل الدعم لهذه الحملة وعلى وسائل الاعلام أن تتعامل بجدية في التوعية للحد من هذه الآفة كما على رجال الدين والأهل والبلديات أن يكون لهم دور فعال  وهذه ليست مسؤوليتنا فقط بل مسؤولية الدولة التي يجب ان تعطي معالجة هذه الآفة أهمية كأهمية تفكيك الشبكات الإرهابية وأن تتحمل مسؤولياتها بمعاقبة وملاحقة تجار المخدرات والتعامل معهم بحزم وبتشديد العقوبات عليهم حتى تصل العقوبة الى الإعدام لهؤلاء المجرمين"... ومن الناحية السياسية قال فنيش "نحن بحاجة الى تخفيف حدة التوتر والى خطاب هادىء وهادف فعلينا ان نخفف من حدة الخطاب السياسي المتوتر والمرتفع ويكفي الناس قلقاً ولا زال أمامنا فرصة ان نبذل كل جهد لمنع وقوع ما لانريد جميعاً الا وهو عدم الوقوع في الفراغ والعمل للوصول الى قانون انتخابي قبل الواحد والعشرين من حزيران والوقوع في المحظور".
وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين في ورش التدريب على التوعية من مخاطر المخدرات والذي بلغ عددهم 264 متدربا".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911981786
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة