صيدا سيتي

إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021

حزب الله إستضاف النائب د.علي فياض في لقاء سياسي حواري في حارة صيدا - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 14 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1017 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي - www.saidacity.net:

بحضور عدد من الفعاليات السياسية والبلدية واهالي حارة صيدا والجوار نظم حزب الله لقاء" سياسيا" مع عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب د.علي فياض في ديوانية الشهيد نادر الجركس حيث تناول الاوضاع العامة في البلاد وابرز التطورات المتعلقة بقانون الإنتخاب كما تناول الوضع السياسي والأمني فيما يتعلق بسوريا والعراق والمنطقة العربية خصوصا" الدور الأميركي الأخير. 

وأكد فياض في الملف الإنتخابي أن حزب الله مازال متمسكا" بالنسبية الكاملة على أساس لبنان دائرة إنتخابية واحدة لكن الحزب بالوقت نفسه منفتحون للنقاش بأي صيغة تحقق التوافق بيت جميع الأفرقاء وأغلب اللقاءات والحوارات التي حصلت ما زالت قابلة للنقاش ونحن متفائلون بأن الجميع سيتفق على قانون جديد في نهاية المطاف ضمن الوقت المتاح.
وفي الموضوع السوري قال فياض:
نحن في حزب الله لم ولن نكون بديلا عن الدولة وما قمنا به على الحدود السورية هو لحماية لبنان واليوم نؤكد هذه المقولة عند انسحابنا من هذه الحدود التي أصبحت آمنة وتفكيك مواقعنا العسكرية وتسليمها للجيش اللبناني لتصبح في عهدته.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924804354
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة