صيدا سيتي

رسالة من "الهيئة 302" إلى الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية اللجنة الشعبيه تلتقي لجنة طيطبا في مخيم عين الحلوة مستشفى حمود والسجال المتأخر ... شكرا لآل عميس الرئيسية كورونا كورونا لبنان: أزمة مستلزمات طبية ومستشفيات ممتلئة وجسم طبي منهك ومواطن لم يدرك بعد مأسوية الوضع فؤاد غزال ملكي (المعروف بالفنان الدكتور ميكي) في ذمة الله قطاع التربية في المستقبل: للتعويض على الاساتذة المتعاقدين ما خسروه من ساعاتهم أسامة سعد: ثورة شعبية توشك أن تولد محمد عيد أحمد فاعور في ذمة الله "مخيم عين الحلوة" يبدي التزامه بالإغلاق الشامل في لبنان فصائل المنظَّمة في لبنان تؤكّد دعمهما للرئيس وتُرحّب بإصدار مرسوم الانتخابات محمد خليل الخليل (أبو أحمد) في ذمة الله خروقات للتعبئة في صيدا: محاضر بالجملة وإغلاق محال وإنذارات! إقفال محلين في عبرا لعدم التزامهما شروط التعبئة أسامة سعد طالب خلال جلسة مجلس النواب أمس بإدخال تعديلين على القانون المتعلق برفع المسؤولية عن مصنعي لقاحات الكورونا حركة خجولة في ميرة صيدا والنقيب طالب بمساعدة الصيادين ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا

الفصائل الفلسطينية تفتتح خيمة الإعتصام للتضامن مع الأسرى في البص - 4 صور

فلسطينيات - السبت 13 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 612 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ islamic jihad media-tyre: 

افتتحت الفصائل الفلسطينية جنوب لبنان، اليوم الجمعة، خيمة الاعتصام المفتوح في مخيم البص تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام في السجون الصهيونية، بحضور ممثلين عن القوى والأحزاب اللبنانية واللجان الأهلية والشعبية، وشخصيات دينية وحشد من أبناء المخيم.
وألقى أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في صور، العميد توفيق عبدالله، كلمة قال فيها: إننا "كل ما نقوم به من تضحيات واعتصامات لأجلكم لا نوفيكم حقكم في صبركم وثباتكم في مواجهتكم لعدوكم الذي لا يعرف قيمة للإنسانية".
من جهته، شدد أمين سر مفوضية صور في "الحزب السوري القومي الاجتماعي"، عباس فاخوري، على أن "حق الصراع هو حق التقدم في مواجهة هذا العدو الصهيوني الذي لا يعترف بأي قيمة للحقوق الانسانية ولا القيم والاعراف".
وأضاف فاخوري أن "الأسرى الأبطال في السجون الصهيونية الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية يفضحون جرائم الاحتلال وغطرسته وهمجيتة وعنصريته"، مؤكداً على "الاستمرار في مساندة الأسرى، حيث أنه لا يجوز التخلي عنهم ولا عن قضيتهم المحقة مهما تآمر المتآمرون"
بدوره، أكد القيادي في "حركة الجهاد الإسلامي"، أبو سامر موسى، على أن "نهج المقاومة والجهاد هو النهج السليم والوحيد لكنس الاحتلال الصهيوني من أرض فلسطين"، مشيراً إلى ضرورة "توحيد كافة الأجنحة المقاومة في خندق واحد لمواجهة هذا العدو الصهيوني لأن قوة المقاومة ونجاح مشروعها يتمثل بالوحدة ووضع استراتيجية عسكرية مشتركة".
ولفت موسى إلى أن "توحد الأسرى خلف قضبان زنازينهم يزيدنا تمسكا وإصرارا في المطالبة بتحقيق وحدة وطنية لمواجهة التحديات التي تواجهنا"، مشدداً على أن "إضراب الأسرى المفتوح يجسد الإرادة الصلبة لدى الأسرى في مواجهة الغطرسة الصهيونية ويمثل الوحدة الحقيقية لدى كافة أطياف الشعب الفلسطيني".
ووجه في ختام كلمته التحية للرئيس سليم الحص ودولة الرئيس نبيه بري على تضامنهم ووقوفهم مع الاسرى.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950272810
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة