صيدا سيتي

النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

إتحاد المرأة في مخيم البداوي ينظم وقفة تضامنية مع الأسىرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي - 3 صور

فلسطينيات - السبت 13 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 559 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية: 

في اليوم الـ " 25 " لمعركة الأمعاء الخاوية التي يخوضها أسرى الحرية والكرامة في سجون الاحتلال الصهيوني المحتل دفاعا عن حقوقهم الوطنية والمطلبية ودحر الاحتلال الاسرائيلي وتضامنا مع قضاياهم المحقة والعادلة ، نظم الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في شمال لبنان في مخيم البداوي " وقفة تضامنية امام مقبرة الشهداء " تضامنا معهم ونصرة لحقوقهم.، وتخللها إلقاء كلمات.

كلمة اللجنة الشعبية قدمها الأخ " ابو رامي خطار " حيا فيها الاتحاد العام للمراة الفلسطينية على تنظيمه الوقفة التضامنية مع الاسرى والمعتقلين البواسل الذين يخوضون معركة الكرامة والحرية بأمعائهم الخاوية ، يقاومون السجن والسجان بأمعاء تنبعث منها رائحة الحرية والمجد .

كلمة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ألقتها الرفيقة " سمية مبارك " عضوة قيادة المنطقة فحيت صمود الأسيرات والأسرى " صناع المجد وعنوان الكرامة" ، وحيت الأبطال الأشبال الذين بددت قضبان الحديد والأغلال براءة طفولتهم المسلوبة ، والأسيرات الماجدات اللواتي أثبتن للعالم أجمع أن إرادة الشعب الفلسطيني صلبة في إنتزاع حقوقه رغم غطرسة الأحتلال وعنصريته ، وطالبت مبارك الأسراع بأنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية وأنهاء الأنقسام المدمرلقضيتنا الوطنية، كما دعت السلطة الوطنية الفلسطينية ومنظمة التحريرالفلسطينية بتدويل قضية الأسرى ، وحمل ملفهم الى المحافل الدولية لمقاضاة قادة الأحتلال على جرائمهم بحق شعبنا وأسرانا البواسل ، ونبهت لضرورة العمل على توسيع دائرة التحركات التضامنية المفتوحة مع الأسرى والمعتقلين ، وختمت بمطالبة المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الأنسان التدخل الفوري والسريع للأفراج عن أسرانا وأنقاذ حياتهم التي تتدهور يوما بعد يوم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934133100
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة