صيدا سيتي

سقوط اجزاء من سقف منزل داخل مخيم عين الحلوة ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها تظاهرة من عبرا إلى تقاطع إيليا والجيش أقفل مسربين في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله

أحمد الحريري التقى العميد شحادة وزار بلدية الهلالية ولبى دعوة البيلاني إلى لقاء تكريمي - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 12 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 3239 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم - www.saidacity.net: 

التقى امين عام تيار المستقبل احمد الحريري في مجدليون قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة حيث جرى عرض للأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب .

وفي اطار جولاته الدورية على بلديات منطقة صيدا للإطلاع على اوضاعها زار الحريري بلدية الهلالية والتقى رئيسها سيمون مخول بحضور نائب الرئيس روبير روكز والمختار جو صليبا . ورافق الحريري المنسق العام لهيئة شؤون التواصل الشعبي في التيار محمود القيسي وعضوا مكتب منسقية الجنوب محيي الدين النوام ومازن صباغ ومستشار الحريري للشؤون الصيداوية رمزي مرجان .وجرى إستعراض الشأن البلدي واوضاع منطقة الهلالية وواقع وشؤون العمل البلدي فيها.حيث نوه الحريري بالدور الذي تقوم به بلدية الهلالية برئاسة مخول في السهر على راحة المواطنين وتأمين انتظام مختلف المرافق فيها .ومن جهته شكر مخول الحريري على زيارته مثمنا اهتمامه الدائم بكل القضايا التي تهم المنطقة عموما وبلدية الهلالية خصوصاً.

البيلاني

ولبى الحريري دعوة صاحب حملة البهاء للحج والعمرة الحاج مصطفى البيلاني الى لقاء تكريمي اقامه على شرفه في مقر الحملة في صيدا وتخلله غداء، وحضره عضو المجلس البلدي الحاج حسن الشماس وعضو جمعية تجار صيدا وضواحيها محمد جمعة وجمع من الشخصيات والأصدقاء ، وكل من القيسي والنوام ومرجان وعن مكتب الحريري "محمود بعاصيري وعلي جرادي ".وكان في استقبالهم الحاج  البيلاني وولداه الحاج عدنان والحاج بهاء واشقاؤه محمد ومحمود وخالد البيلاني.

وكان اللقاء مناسبة للتداول في شؤون تهم قطاع حملات الحج والعمرة والتحضيرات لموسم الحج لهذا العام الى جانب شؤون صيداوية وعامة . ورحب الحاج البيلاني بالحريري منوهاً بنشاطه ومتابعته لأوضاع القطاعات العاملة في المدينة ولا سيما قطاع حملات الحج والعمرة ومواكبته الدائمة بالاهتمام والمتابعة لحملة البهاء . من جهته شكر الحريري البيلاني على مبادرته التكريمية مثنياً على دور حملات الحج والعمرة في المدينة في تأمين وتسهيل أداء المواطنين والحجاج لهذه المناسك المباركة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934095893
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة