صيدا سيتي

البزري: أطباؤنا أصبحوا يعرفون علاجات داعمة للحد من وفيات كورونا كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية اللجنة الشعبية للتنظيم الشعبي الناصري في صيدا القديمة تلتقي شعبة حركة فتح في المدينة الشخصية السيكوباتية سيدة تفترش الطريق مع طفليها بصيدا مطالبة بالإفراج عن ابنها القاصر رسالة الى لاجئي فلسطين والأشخاص المسجلين لدى الأونروا للتسجيل إلكترونياً للحصول على أرقام الحولات ابتداء من منتصف الليلة صيدا تنتفض: لن ندخل بسجال عن من دعا لتحرك السبت لكننا سنتحرك من الجمعة اشكال فردي في عين الحلوة تخلله إطلاق نار ولا إصابات الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين ماجد كامل رستم (أبو محمد) في ذمة الله نادي الشباب الغازية يكرم سامر غدار البزري يستقبل وفداً سياسياً من حزب الله إخماد حريق في سيارة هوندا اكورد على الكورنيش البحري في صيدا ​أسامة سعد يلتقي وفدا من حزب الله برئاسة محمود قماطي أسامة سعد يلتقي رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري جلسة حوارية اقتصادية مع رمزي الحافظ في مجدليون بهية الحريري تقدمت للمجلس النيابي باقتراح قانون لـ"إعفاء بعض رخص البناء من الرسوم" منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني نوّه بقرار الأنروا تثبيت 112 معلماً مياوماً لديها

كريستيان تامر المدير الجديد للموارد البشرية لفنادق روتانا

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 11 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 805 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كريستيان تامر المدير الجديد للموارد البشرية لفنادق روتانا

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

عينت فنادق روتانا لبنان الأستاذ كريستيان تامر مدير جديد للموارد البشرية. تامر الذي تخرج من جامعة سيدة اللويزة والحائز على إجازة في إدارة الأعمال الدولية، بدأ مسيرته المهنية عام 2009  كمسؤول تنفيذي للمبيعات في فندق تامار روتانا في بيروت وأصبح عام 2013 مسؤول التعليم والتطوير لينتقل بعد سنتين ويدير قسم الموارد البشرية هو الحائز على شهادة ماجستير في هذا المجال.

وانضم تامر إلى عائلة فنادق روتانا منذ عام 2009 حيث شغل العديد من المناصب التي أتاحت له كسب خبرة واسعة في مجالات متعددة والتي بدورها ارتقت به إلى منصب المدير الجديد للموارد البشرية في فنادق روتانا لبنان.

وأثبت كريستيان تامر أنه جدير بهذا المنصب وتجلى ذلك من خلال الجهود الكبيرة التي بذلها والتزامه تجاه عمله إضافة إلى الخبرة التي اكتسبها من العمل في هذا المجال متحليا بالشجاعة، الثقة والقوة، المعايير الأساسية لكل نجاح.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932002555
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة