صيدا سيتي

ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها تظاهرة من عبرا إلى تقاطع إيليا والجيش أقفل مسربين في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي

الحريري إلتقت سوسان وقادة أمنيين ولجنة سيروب والحملة الدولية للتضامن مع الأسرى - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 10 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1120 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري - www.saidacity.net: 

استقبت النائب بهية الحريري في مجدليون مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان بحضور السيد عدنان الزيباوي . وجرى خلال اللقاء استعراض للأوضاع العامة في البلاد وشؤون صيداوية .

واطلعت الحريري من وفد الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين في السجون الاسرائيلية على التحركات والأنشطة التي تقوم بها الحملة تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام . وضم الوفد منسق الحملة فهد حسين وضم "منسق العلاقات العامة محمد ابو شقرة ، والاعلامية وفاء بهاني والناشطة سوسن عبد الحليم "ورافقهم عضو اللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية في صيدا والجوار ابو وائل كليب . وبحثت الحريري مع الوفد التحضير لتنظيم لقاء تضامني مع الأسرى الفلسطينيين في مدينة صيدا.

وتوجهت النائب الحريري بالتحية الى الأسرى الأبطال الذين "يخوضون معركة الأمعاء الخاوية ضد العدو الاسرائيلي ليعبروا على طريقتهم وبآلامهم عن قضيتهم المحقة وعن حقهم في الحرية اولا ليبقوا الى جانب اهلهم وشعبهم في مسيرة تحرير الأرض والمقدسات واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس" .وقالت "بهؤلاء الأبطال تعتز الأمة وتفتخر ..وامام عذابات وتضحيات هؤلاء الأبطال وكل الأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي وامام صمود ومعاناة شعبنا واهلنا المرابطين في فلسطين المحتلة نقف وقفة اجلال واكبار لهذه البطولة وتلك التضحيات متوجهين لهم جميعا بالتحية وبكل مشاعر ومعاني التضامن ".

الحريري عرضت الوضع الأمني في المدينة وجوارها مع من القادة الأمنيين والعسكريين ، حيث التقت كلا من رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد الركن فوزي حمادي والمدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العقيد نواف الحسن يرافقه مساعده الرائد فارس خوري ورئيس مكتب صيدا الرائد ايلي وهبي ، كما التقت المدير الاقليمي للأمن العام في الجنوب الرائد علي قطيش ورئيس فرع المعلومات في الجنوب المقدم زاهر عاصي يرافقه رئيس مكتب صيدا الرائد فؤاد رمضان .

واستقبلت الحريري وفدا من اللجنة الأهلية لمنطقة سيروب في صيدا عرض معها اوضاع المنطقة الحياتية والخدماتية . 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934094460
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة