صيدا سيتي

إعلام من المالية بعدم إحتساب فترة الإقفال الكامل الممتدة ما بين 14 و24/01/2021 ضمن الفترات المحددة للالتزام بالموجبات الضريبية صيدا وجزين: العاصفة تُحكم قبضتها ثم تُخلي الساحة للجليد! إخماد حريق سيارة من نوع مرسيدس على طريق ثكنة الجيش مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله الحاج أحمد علي السمرة في ذمة الله مقابلة حصرية أجراها موقع الهيئة 302 الإلكتروني مع نائب رئيس اللجنة الإستشارية للأونروا معالي الوزبر السابق د. حسن منيمنة‎‎ البزري: لا نستطيع الاستمرار بمعادلة الإغلاق والفتح بل التحضير للتعايش مع كورونا طارق عكاوي: أبا علي ... غرسك باقٍ فينا موجة جديدة من التهديد الإلكتروني هل يعيد «امتحان» شباط أموال المودعين؟ شكاوى بالجملة على الاقتطاعات المصرفية من الحسابات وعلى السحوبات: حرب العمولات تشتعل بين البنوك وزبائنها بين "كورونا" والبطالة... عائلات صيداوية تئنّ فقراً أسرار الصحف: مرجع نيابي يبدي حذره إصابة واحدة نتيجة حادث سير في صيدا المجذوب يصدر قرارا بتنظيم التعليم عن بعد لغاية 15 شباط المقبل الشهاب في يوم (السجين)؟ في بحر العاصفة و"كورونا": لا صيد ولا من يصطادون! مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا الحاجة بهية محمد حنينة (أرملة محمود الديماسي) في ذمة الله اللجنة الشعبية تجول على المحال التجارية في صيدا القديمة، وتطالب أصحاب المحال بمراعاة أوضاع المواطنين

السعودي يكرم الإعلاميين - شركاء الإنجاز -

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 10 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 935 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ بقلم رأفت نعيم - جريدة المستقبل: 

يكاد لقاء «الريس» محمد السعودي مع اعلاميي صيدا ومنطقتها، مهما كانت المناسبة، يبتعد عن طابعه الرسمي او المهني الى الودي والعائلي. ذلك ان رئيس بلدية صيدا منذ تسلمه مهامه في العام 2010 وباعتراف جميع الزملاء الاعلاميين، تعاطى معهم ليس كمجرد ناقل لخبر او موقف، وانما كأخوة وأصدقاء، واعتبرهم شركاء للمجلس البلدي في عمله وفي كل انجاز يقوم به انطلاقا من حرص السعودي دائما على الأخذ بآرائهم وملاحظاتهم على العمل البلدي وتسليطهم الضوء على اية مشكلة في المدينة، بقدر ما يحرص ايضا على ان يراعي خصوصية كل صحافي وحقه المهني في ان يواكب عمل البلدية على طريقته. 
وبالمقابل، لم يشعر الزملاء الاعلاميون مع «الريس محمد» يوما انهم في موقع المزعج للبلدية او المشوش على عملها او المقلل من اهميته، بل يعتبرون ان البلدية منذ ولاية السعودي الأولى تقوم بانجازات جيدة جدا لا يمكن التغاضي عنها، لكن في الوقت نفسه كانوا يشعرون ان لرأيهم اذا اعطوا ملاحظة، مكانة عند الريس ولصوتهم صدى لديه. وكم من قضية وحادثة تابعها الريس بعدما سلط احد الزملاء الضوء عليها.
أمس، كان لقاء تكريمي اقامته بلدية صيدا على شرف اعلاميي المدينة ومنطقتها في «واحة السلام» لمناسبة عيد شهداء الصحافة اللبنانية، وبحضور السعودي ونائبه إبراهيم البساط وعدد من أعضاء المجلس البلدي ورؤساء المصالح والإدارات في البلدية. وقد ثمّن السعودي جهود الاعلاميين في مواكبة عمل البلدية. وقال: مهنتكم صعبة وخطرة وحساسة، وتكريمكم من قبل بلدية صيدا واجب وتقدير وعرفان لكم، مستذكرا شهداء الصحافة والزملاء الراحلين من اعلاميي المدينة. 
وكانت كلمة لرئيس اللجنة الاعلامية محمد قبرصلي حيا فيها الصحافة في لبنان وصيدا بعيد شهدائها. وألقى عميد الإعلاميين في الجنوب الزميل نزيه النقوزي كلمة الزملاء المكرمين فشكر لبلدية صيدا مبادرتها متوقفا عند واقع الصحافة في لبنان ومعتبرا انها باتت على شفير الهاوية. ونوه بجهود وانجازات المجلس البلدي برئاسة السعودي وقال: هناك انجازات كثيرة لكن بحاجة الى متابعة ورقابة حتى يكون الانتاج ممتاز ا لا تشوبه شائبة. فنأمل ان تكون الفترة القادمة اكثر انتاجا مع رقابة شاملة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950499450
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة