صيدا سيتي

مشاهد من تظاهرة جماهيرية غاضبة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن المقدح: نجري لقاءات مكثفة لوضع برنامج لمواجهة صفقة القرن لائحة باسماء دول ومناطق أصابها فيروس كورونا المستجد جمعية المصارف: سنواصل العمل ستة أيام بالأسبوع ولن نقفل يوم السبت إطلاقاً مسيرة في صيدا وتظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن تظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن فتح: إضراب غاضب غدا الأربعاء في المخيمات مسيرة سيارة في شوارع صيدا رفضا لـ"صفقة القرن" مقابلة مع مدير مدارس الإيمان صيدا للإستفسار عن الملابسات حول إشاعة طرد طلاب بسبب عدم دفع الأقساط المدرسية التكافل تنظم ورشة عمل "لأولادي حق في جنسيتي" لمؤسسات المجتمع المدني توقيف الرأس المدبر لشبكة دولية نيجيرية أوقعت عشرات المواطنين ضحية أعمالها الإحتيالية ​رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: شعبنا سيحبط وعد ترمب المماثل لوعد بلفور المشؤوم مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا طقس الأربعاء مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا وفاة الجريح بحادث السير على طريق السعديات باتجاه الجية انقاذ فتى سقط في بئر في الجية “فتح” في لبنان: الأربعاء يوم غضب يتخلّله إضراب في المدارس والمؤسسات كافّةً حملة كاريتاس ترفع رصيد المحبة البزري: المجلس النيابي أقرّ موازنة لقيطة تخلّى عنها من إقترحها وتبناها من لا علاقة له بها دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي

السعودي يكرم الإعلاميين - شركاء الإنجاز -

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 10 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 809 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي يكرم الإعلاميين - شركاء الإنجاز -

المصدر/ بقلم رأفت نعيم - جريدة المستقبل: 

يكاد لقاء «الريس» محمد السعودي مع اعلاميي صيدا ومنطقتها، مهما كانت المناسبة، يبتعد عن طابعه الرسمي او المهني الى الودي والعائلي. ذلك ان رئيس بلدية صيدا منذ تسلمه مهامه في العام 2010 وباعتراف جميع الزملاء الاعلاميين، تعاطى معهم ليس كمجرد ناقل لخبر او موقف، وانما كأخوة وأصدقاء، واعتبرهم شركاء للمجلس البلدي في عمله وفي كل انجاز يقوم به انطلاقا من حرص السعودي دائما على الأخذ بآرائهم وملاحظاتهم على العمل البلدي وتسليطهم الضوء على اية مشكلة في المدينة، بقدر ما يحرص ايضا على ان يراعي خصوصية كل صحافي وحقه المهني في ان يواكب عمل البلدية على طريقته. 
وبالمقابل، لم يشعر الزملاء الاعلاميون مع «الريس محمد» يوما انهم في موقع المزعج للبلدية او المشوش على عملها او المقلل من اهميته، بل يعتبرون ان البلدية منذ ولاية السعودي الأولى تقوم بانجازات جيدة جدا لا يمكن التغاضي عنها، لكن في الوقت نفسه كانوا يشعرون ان لرأيهم اذا اعطوا ملاحظة، مكانة عند الريس ولصوتهم صدى لديه. وكم من قضية وحادثة تابعها الريس بعدما سلط احد الزملاء الضوء عليها.
أمس، كان لقاء تكريمي اقامته بلدية صيدا على شرف اعلاميي المدينة ومنطقتها في «واحة السلام» لمناسبة عيد شهداء الصحافة اللبنانية، وبحضور السعودي ونائبه إبراهيم البساط وعدد من أعضاء المجلس البلدي ورؤساء المصالح والإدارات في البلدية. وقد ثمّن السعودي جهود الاعلاميين في مواكبة عمل البلدية. وقال: مهنتكم صعبة وخطرة وحساسة، وتكريمكم من قبل بلدية صيدا واجب وتقدير وعرفان لكم، مستذكرا شهداء الصحافة والزملاء الراحلين من اعلاميي المدينة. 
وكانت كلمة لرئيس اللجنة الاعلامية محمد قبرصلي حيا فيها الصحافة في لبنان وصيدا بعيد شهدائها. وألقى عميد الإعلاميين في الجنوب الزميل نزيه النقوزي كلمة الزملاء المكرمين فشكر لبلدية صيدا مبادرتها متوقفا عند واقع الصحافة في لبنان ومعتبرا انها باتت على شفير الهاوية. ونوه بجهود وانجازات المجلس البلدي برئاسة السعودي وقال: هناك انجازات كثيرة لكن بحاجة الى متابعة ورقابة حتى يكون الانتاج ممتاز ا لا تشوبه شائبة. فنأمل ان تكون الفترة القادمة اكثر انتاجا مع رقابة شاملة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923146425
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة