صيدا سيتي

"معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة اطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوه دون معرفة الأسباب مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم

السعودي يكرم الإعلاميين - شركاء الإنجاز -

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 10 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 793 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي يكرم الإعلاميين - شركاء الإنجاز -

المصدر/ بقلم رأفت نعيم - جريدة المستقبل: 

يكاد لقاء «الريس» محمد السعودي مع اعلاميي صيدا ومنطقتها، مهما كانت المناسبة، يبتعد عن طابعه الرسمي او المهني الى الودي والعائلي. ذلك ان رئيس بلدية صيدا منذ تسلمه مهامه في العام 2010 وباعتراف جميع الزملاء الاعلاميين، تعاطى معهم ليس كمجرد ناقل لخبر او موقف، وانما كأخوة وأصدقاء، واعتبرهم شركاء للمجلس البلدي في عمله وفي كل انجاز يقوم به انطلاقا من حرص السعودي دائما على الأخذ بآرائهم وملاحظاتهم على العمل البلدي وتسليطهم الضوء على اية مشكلة في المدينة، بقدر ما يحرص ايضا على ان يراعي خصوصية كل صحافي وحقه المهني في ان يواكب عمل البلدية على طريقته. 
وبالمقابل، لم يشعر الزملاء الاعلاميون مع «الريس محمد» يوما انهم في موقع المزعج للبلدية او المشوش على عملها او المقلل من اهميته، بل يعتبرون ان البلدية منذ ولاية السعودي الأولى تقوم بانجازات جيدة جدا لا يمكن التغاضي عنها، لكن في الوقت نفسه كانوا يشعرون ان لرأيهم اذا اعطوا ملاحظة، مكانة عند الريس ولصوتهم صدى لديه. وكم من قضية وحادثة تابعها الريس بعدما سلط احد الزملاء الضوء عليها.
أمس، كان لقاء تكريمي اقامته بلدية صيدا على شرف اعلاميي المدينة ومنطقتها في «واحة السلام» لمناسبة عيد شهداء الصحافة اللبنانية، وبحضور السعودي ونائبه إبراهيم البساط وعدد من أعضاء المجلس البلدي ورؤساء المصالح والإدارات في البلدية. وقد ثمّن السعودي جهود الاعلاميين في مواكبة عمل البلدية. وقال: مهنتكم صعبة وخطرة وحساسة، وتكريمكم من قبل بلدية صيدا واجب وتقدير وعرفان لكم، مستذكرا شهداء الصحافة والزملاء الراحلين من اعلاميي المدينة. 
وكانت كلمة لرئيس اللجنة الاعلامية محمد قبرصلي حيا فيها الصحافة في لبنان وصيدا بعيد شهدائها. وألقى عميد الإعلاميين في الجنوب الزميل نزيه النقوزي كلمة الزملاء المكرمين فشكر لبلدية صيدا مبادرتها متوقفا عند واقع الصحافة في لبنان ومعتبرا انها باتت على شفير الهاوية. ونوه بجهود وانجازات المجلس البلدي برئاسة السعودي وقال: هناك انجازات كثيرة لكن بحاجة الى متابعة ورقابة حتى يكون الانتاج ممتاز ا لا تشوبه شائبة. فنأمل ان تكون الفترة القادمة اكثر انتاجا مع رقابة شاملة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919473262
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة