صيدا سيتي

المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم

السعودي يكرم الإعلاميين - شركاء الإنجاز -

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 10 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 888 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ بقلم رأفت نعيم - جريدة المستقبل: 

يكاد لقاء «الريس» محمد السعودي مع اعلاميي صيدا ومنطقتها، مهما كانت المناسبة، يبتعد عن طابعه الرسمي او المهني الى الودي والعائلي. ذلك ان رئيس بلدية صيدا منذ تسلمه مهامه في العام 2010 وباعتراف جميع الزملاء الاعلاميين، تعاطى معهم ليس كمجرد ناقل لخبر او موقف، وانما كأخوة وأصدقاء، واعتبرهم شركاء للمجلس البلدي في عمله وفي كل انجاز يقوم به انطلاقا من حرص السعودي دائما على الأخذ بآرائهم وملاحظاتهم على العمل البلدي وتسليطهم الضوء على اية مشكلة في المدينة، بقدر ما يحرص ايضا على ان يراعي خصوصية كل صحافي وحقه المهني في ان يواكب عمل البلدية على طريقته. 
وبالمقابل، لم يشعر الزملاء الاعلاميون مع «الريس محمد» يوما انهم في موقع المزعج للبلدية او المشوش على عملها او المقلل من اهميته، بل يعتبرون ان البلدية منذ ولاية السعودي الأولى تقوم بانجازات جيدة جدا لا يمكن التغاضي عنها، لكن في الوقت نفسه كانوا يشعرون ان لرأيهم اذا اعطوا ملاحظة، مكانة عند الريس ولصوتهم صدى لديه. وكم من قضية وحادثة تابعها الريس بعدما سلط احد الزملاء الضوء عليها.
أمس، كان لقاء تكريمي اقامته بلدية صيدا على شرف اعلاميي المدينة ومنطقتها في «واحة السلام» لمناسبة عيد شهداء الصحافة اللبنانية، وبحضور السعودي ونائبه إبراهيم البساط وعدد من أعضاء المجلس البلدي ورؤساء المصالح والإدارات في البلدية. وقد ثمّن السعودي جهود الاعلاميين في مواكبة عمل البلدية. وقال: مهنتكم صعبة وخطرة وحساسة، وتكريمكم من قبل بلدية صيدا واجب وتقدير وعرفان لكم، مستذكرا شهداء الصحافة والزملاء الراحلين من اعلاميي المدينة. 
وكانت كلمة لرئيس اللجنة الاعلامية محمد قبرصلي حيا فيها الصحافة في لبنان وصيدا بعيد شهدائها. وألقى عميد الإعلاميين في الجنوب الزميل نزيه النقوزي كلمة الزملاء المكرمين فشكر لبلدية صيدا مبادرتها متوقفا عند واقع الصحافة في لبنان ومعتبرا انها باتت على شفير الهاوية. ونوه بجهود وانجازات المجلس البلدي برئاسة السعودي وقال: هناك انجازات كثيرة لكن بحاجة الى متابعة ورقابة حتى يكون الانتاج ممتاز ا لا تشوبه شائبة. فنأمل ان تكون الفترة القادمة اكثر انتاجا مع رقابة شاملة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940639344
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة