صيدا سيتي

الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين ورابطة الطلاب المسلمين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية يفتتح إجتماعـه بوقفة تضامنية مع أسرى الحرية والكرامة - صورتان

فلسطينيات - الأربعاء 10 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 704 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية: 

افتتح الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ـ فرع لبنان إجتماعـه في مقرالاتحاد في مخيم البداوي بشمال لبنان يوم الثلاثاء 9/5/2017 ، بوقفة تضامنية مع أسرى الحرية والكرامة ، أسرى " معركة الإمعاء الخاوية ، الذين يواجهون ولليوم الـ (23 ) السجان الاسرائيلي المحتل ، دفاعاَ عـن الحقوق الوطنية والمطلبية " ، وذلك بحضور كلاَ مـن عضوة الأمانة العامة للإتحاد ـ رئيسة فرعه في لبنان " آمنة سليمان " ، عضوة الأمانة العامة للاتحاد "خلدات الحسين" ، عضوات المجلس الإدراي للاتحاد " كنانة رحمـة ، زهرة ربيع ، فاطمة منصور" ، وكافة اعضاء الهيئة  الادارية للفرع ، وعضوات الهيئة القيادية للاتحاد في منطقة الشمال ، ورُفعـتْ خلالها أعلام فلسطين وشعارات من وحي المناسبة.

من ناحية أخـرى أستعرض الحضور في الإجتماع إياه وبأشراف الأخت سليمان جملة من قضايا وشؤون العمل النسوي التنظيمي الداخلي للاتحاد من ناحية والمجتمعي العام لأهلنا في المخيمات وخاصة في مخيم البداوي من ناحية أخـرى، وتوقفن حيال " عمل لجان الأختصاص ، أوضاع مؤسسات الاتحاد التربوية ، برامج التمكين الاقتصادي ، القروض ، التكافل الأسري ، ورش التثقيف والتربية التنظيمية واعـداد الكادر.... الـخ".

وخلص الإجتماع بالتأكيد على ضرورة تصعيد حملات وفعاليات التضامن مع الأسرى وخاصة على صعيد المستوى الشعبي ، تفعيل مهام وعمل الاتحاد في المنطقة ، العمل كفريق متجانس ، وضع خطط فصلية بالإعتماد على الإستراتيجية النسوية وبما يناسب ظروف كل منطقة ، أعـداد وتهيئة الكادر النسوي المستجـد ، تطبيق النظام الداخلي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934529959
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة