صيدا سيتي

سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين واقع الإدارة العامة - مشاكل وحلول مع المهنس إبراهيم نحال في ساحة إيليا - 3 صور البزري تحرّك الأطباء والمستشفيات صرخة في وجه إهمال وتقصير الطبقة السياسية الحاكمة اضراب ووقفة تحذيرية في مستشفى حمود الجامعي تلبية لتوصية نقابتي المستشفيات والأطباء - 27 صورة وزارة المال: مستحقات المستشفيات صرفت وحولت إلى حساباتها في المصارف فرق مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تنجز اصلاح ترويح في سيروب قرب مسجد الأحمد وتؤمن المياه للمشتركين مستشفيات صيدا التزمت الإضراب التحذيري ووقفات اعتراض دقت ناقوس الخطر في القطاع الصحي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين

السعودي تابع تقدم محاولات تعويم الباخرة الجانحة على شاطىء صيدا - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 08 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 4030 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي تابع  تقدم محاولات  تعويم الباخرة الجانحة على شاطىء صيدا

وبلدية صيدا إستقدمت سيارة طوارىء متخصصة  لمواكبة الأعمال ليلا

المصدر/ غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا -www.saidacity.net:  

تفقد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي يرافقه عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر (رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا)   الأعمال الجارية من أجل إعادة تعويم الباخرة نبيل التي جنحت في 23 نيسان الشهر الفائت على شاطىء صيدا، حيث إلتقى في المكان  مدير عام النقل الأستاذ عبدالحفيظ القيسي ورئيسة مرفأ صيدا السيدة ميريام سليمان واستمع لعرض مفصل عن المحاولات  التي جرت لإعادة تعويمها بعد إحراز تقدم ملحوظ  في تحريرها من الرمال وجرها لأمتار قليلة عن الشاطىء .

وأعرب المهندس السعودي عن أمله في أن تنجح المحاولات المتواصلة لتعود  الباخرة إلى عمق البحر مجددا وأن تختم هذه  القضية على خير وسلامة.

من جهة ثانية إستقدمت بلدية صيدا وبتوجيهات من رئيسها المهندس محمد السعودي سيارة طوارىء متخصصة مزودة بمولد كهربائي وتجهيزات  خاصة للتدخل السريع والإنقاذ، مع بروجكتورات إنارة  كبيرة (4000 شمعة)، ووضعتها بتصرف مديرية النقل منذ عدة أيام  لإنارة المكان ومواكبة الأعمال ليلا ،والتي كانت تتواصل حتى ساعات الصباح.

وقد تم تجميع  تجهيزات هذه السيارة محليا  لصالح بلدية صيدا ، وذلك ضمن خطة وضعتها البلدية لجهوزية التدخل السريع والإنقاذ في الحالات الطارئة  والكوارث.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917629198
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة