صيدا سيتي

مستشفى حمود والسجال المتأخر ... شكرا لآل عميس الرئيسية كورونا كورونا لبنان: أزمة مستلزمات طبية ومستشفيات ممتلئة وجسم طبي منهك ومواطن لم يدرك بعد مأسوية الوضع فؤاد غزال ملكي (المعروف بالفنان الدكتور ميكي) في ذمة الله قطاع التربية في المستقبل: للتعويض على الاساتذة المتعاقدين ما خسروه من ساعاتهم أسامة سعد: ثورة شعبية توشك أن تولد محمد عيد أحمد فاعور في ذمة الله "مخيم عين الحلوة" يبدي التزامه بالإغلاق الشامل في لبنان فصائل المنظَّمة في لبنان تؤكّد دعمهما للرئيس وتُرحّب بإصدار مرسوم الانتخابات محمد خليل الخليل (أبو أحمد) في ذمة الله خروقات للتعبئة في صيدا: محاضر بالجملة وإغلاق محال وإنذارات! إقفال محلين في عبرا لعدم التزامهما شروط التعبئة أسامة سعد طالب خلال جلسة مجلس النواب أمس بإدخال تعديلين على القانون المتعلق برفع المسؤولية عن مصنعي لقاحات الكورونا حركة خجولة في ميرة صيدا والنقيب طالب بمساعدة الصيادين ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

لقاء الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطنية: دعم ونصرة الأسرى واجب وطني - 4 صور

فلسطينيات - الإثنين 08 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 541 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ اعلام حركة الجهاد الإسلامي - صور: 

عقدت الاحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطنية إجتماعها الدوري في مقر قيادة حركة امل في مدينة صور, وحضر جانباً من اللقاء مسؤول حركة امل في اقليم جبل عامل المهندس علي اسماعيل.
وناقش المجتمعون كافة المستجدات السياسية وتوجهوا بالتحية الى الأسرى الفلسطينيين الذين يخوضون معركة الحرية والكرامة بأمعائهم الخاوية في مواجهة السجان الاسرائيلي الذي يمعن في تشديد الاجراءات القاسية وعدم مراعاة حقوق الانسان.
واعتبر المجتمعون ان قضية الاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي تشكيل معلماً اساسياً من معالم القضية الفلسطنية وعنواناً بارزاً في مسيرة كفاح الشعب الفلسطيني, وان اضراب اكثر من 1500 اسير هو امتداد لخطوات نضالية حتى تحقيق كافة المطالب.
وكذلك يأتي هذا اللقاء على مشارف ذكرى نكبة فلسطين, هذه المؤامرة التي أدت الى تشتيت الشعب الفلسطيني واقتلاعه من دياره ومازال هذا الشعب يناضل ويكافح في سبيل تحقيق العودة الى الديار والمقدسات..
المطلوب اليوم العمل على تمتين الوحدة في مواجهة ما تتعرض له القضية من تصفية للصراعات القائمة في المنطقة.
وهنأ المجتمعون الامة العربية وشعوبها بعيد المقاومة والتحرير, هذا اليوم المجيد الذي حقق فيه الشعب اللبناني والمقاومة اول إنتصار على العدو الاسرائيلي ودحره عن تراب لبنان وكما حيَّ المجتمعون كافة القوى والشخصيات المتضامنة مع الاسرى.
كما وتوجه المجتمعون بالتحية الى دولة الرئيس سليم الحص على موقفه المتضامن مع الاسرى من خلال اضرابه عن الطعام.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950269439
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة