صيدا سيتي

جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد مؤشر أسعار السلع في تصاعد: المحليّة لامست الـ 25%... والمستوردة الـ 40% المخابز لا تزال تربح: الأفران «تنتش» رغيف الفقراء صرف جماعي وخفض رواتب: 400 مكتب سياحة وسفر مهدّدة بالإقفال الزجاج الطبي والعدسات اللاصقة تنفد من السوق القطاع الفندقي: الحجوزات تقارب الصفر! سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار"

إختتام دورة الإسعافات الأولية التي أقامها فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 08 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1572 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ فوج الإنقاذ الشعبي - www.saidacity.net: 

في إطار التعاون الدائم  بين فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد والهيئة الصحية الإسلامية - الدفاع المدني، أختتمت في مركز معروف سعد الثقافي في صيدا دورة  للتدريب على الإسعافات الأولية لمتطوعي  في مجال العمل الإنساني، وكانت قد استمرت الدورة  لمدة أسبوعين.
وشملت الدورة دروس إسعافية  نظرية وتطبيقية في مختلف المهام والظروف الطارئة منها:
- الإسعافات الأولية اللازمة لإنقاذ ودعم الحياة.
-التدخل وإسعاف حالات وإصابات مختلفة (حروق - النزيف والكسور)
 -تقييم وأولوية إسعاف الإصابات. 
 - التدخل وإسعاف حالات مرضية مختلفة.
 - التدخل وإسعاف الإصابات البيئية.
وقد أبدى   المشاركون مهارةً و تفاعلاً في التعلم وفي كسب المعلومات وتطبيقها.
يُشار إلى أن الدورات التي يقوم بها فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد و الهيئة  الصحيه الاسلامية هي ثمرة تعاون وتنسيق مستمر في خدمة الوطن والمجتمع وللإرتقاء بالرسالة الإنسانية نحو الأفضل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919214486
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة