صيدا سيتي

إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان

نجاح باهر يحققه مهرجان المأكولات الصيداوية في La Salle في الرميلة - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 08 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 5149 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ La Salle - www.saidacity.net: 

أجواء من البهجة والفرح سادت مدينة صيدا بشكل عام ومنطقة الرميلة بشكل خاص، خلال تنظيم مهرجان المأكولات الصيداوية، الذي افتتحته  سعادة النائب / بهية الحريري يوم الجمعة الموافق 5 أيار 2017، في مركز الأولي للمعارض والترفيه La Salle بمنطقة الرميلة، وبحضور دولة الرئيس فؤاد السنيورة، والنائب علي عسيران ، ممثل الجماعة الإسلامية عضو لجنتها السياسية محمد الزعتري، المدير الإقليمي لأمن الدولة في الجنوب العقيد نواف الحسن، العقيد عفيف الصانع رئيس مكتب مخابرات الجيش اللبناني في منطقة السعديات، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، وعضو الجمعية حسن فضل صالح، رئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله، ممثل بنك البحر المتوسط الراعي الرسمي للمهرجان مدير منطقة صيدا والإقليم مروان الهاشم، رئيس منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني طارق عكاوي، ورؤساء بلديات البرامية جورج سعد، عبرا إدغار مشنتف، وبقسطا إبراهيم مزهر، السفير عبد المولى الصلح، رئيس السجل العدلي في صيدا فراس معطي، وجمع من الشخصيات الاقتصادية والأهلية والاجتماعية من صيدا والجنوب وإقليم الخروب.

 ألآف الزوار توافدوا للمهرجان من كافة المناطق اللبنانية،  واستمتعوا بما قدمه لهم على مدى أيامه الثلاث من مأكولات شهية، وحلويات مميزة وبرامج ترفيهية ممتعة.

 شارك في هذا المهرجان ثلاثون عارضاً من مدينة  صيدا والجوار وقدموا وطيلة ثلاثة أيام أطيب أنواع المأكولات وأشهى الحلويات التي لاقت استحسان الجميع.

جو عائلي بامتياز شهده مهرجان المأكولات الصيداوية حيث كان متنفساً حقيقياً لكل من حظي بزيارته.

بالإضافة إلى المأكولات الشهية والحلويات الصيداوية اللذيذة، تم إعداد منطقة خاصة لألعاب الأطفال، والتي أتاحت الفرصة للأهالي ترك أطفالهم بمكان آمن وتحت إشراف مراقبين مختصين، والاستمتاع بمشاهدة الفقرات الفنية الشيقة التي قدمت على مسرح المهرجان، وتناول أطيب المأكولات والحلويات.

العارضون والزوار على السواء، توجهوا بالشكر إلى إدارة La Salle، مطالبين بأن يتكرر هذا المهرجان لمرتين أو ثلاث مرات سنوياً، وبدورها إدارة La Salle تتوجه بالشكر الجزيل لكافة العارضين والزوار الكرام الذين ساهموا بإنجاح هذا الحدث، وكذلك إلى كافة الصحفيين والإعلاميين وأصحاب المواقع الالكترونية، الذين كان لهم الفضل الأكبر في نشر وتسويق هذا المهرجان.

كما نتقدم بجزيل الشكر إلى تلفزيون الجديد الراعي الإعلامي للمهرجان، لما قدمه لنا من دعم إعلاني مميز، وهذا ليس بالجديد على تلفزيون الجديد، الذي عهدناه دائماً يدعم كافة المعارض والفعاليات التي تقام على كافة الأراضي اللبنانية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934088270
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة