صيدا سيتي

من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

وفاة فلسطيني بحادث سير ليلا في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 08 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 7865 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفاة فلسطيني بحادث سير ليلا في صيدا

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام - www.saidacity.net: 

افادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" ايمان سلامة عن وفاة الشاب الفلسطيني محمد المحمود وهو في العشرين من عمره متأثرا بجراحه بعدما صدمته سيارة من نوع BMW سوداء اللون ليلا على كورنيش صيدا البحري .
وفي التفاصيل،ان المحمود وهو من مخيم عين الحلوة كان نقل من قبل عناصر الصليب الاحمر اللبناني الى مستشفى صيدا الحكومي مصابا باصابات بليغة وعدة كسور في انحاء جسده وما لبث ان فارق الحياة بعد ساعات من نقله الى المستشفى .
وعلى الفور حضرت القوى الامنية الى المكان وباشرت التحقيق في الحادث .  

***

المصدر/ موقع النشرة - www.saidacity.net: 

افاد مراسل النشرة في صيدا عن وفاة الشاب الفلسطيني محمد المحمود متأثرا بجراحه بعدما صدمته سيارة من نوع BMW على كورنيش صيدا البحري قبل ان يلوذ السائق بالفرار الى جهة مجهولة.وبعد نقله من قبل عناصر الصليب الاحمر اللبناني الى مستشفى صيدا الحكومي مصابا بعدة كسور في انحاء جسده، حاول الاطباء انقاذ حياته ولكنه فارق الحياة بعد ساعات بسبب الاصابات البليغة التي تعرض لها.وقد حضرت القوى الامنية الى المكان وفتحت تحقيقا بالحادث، وتجري ملاحقة السائق بعدما تمت معرفة رقم السيارة.

اشارة الى انه قتل شخصان على كورنيش صيدا البحري نتيجة حوادث صدم في اقل من يومين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934317479
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة