صيدا سيتي

الشهاب: تعطيل يوم (السبت) خطوة فارغة؟ القطاع الاستشفائي مُهدّد... أيام ويتوقّف العمل بين "حذف الأصفار" واعتماد "الدولار اللبناني" حلولٌ ومقترحات صيدا تواكب تكليف الحريري... والهاجس الصحّي والمعيشي يتقدّم أسرار الصحف: عمليات صرف موظفين ومعلمين تتوالى في القطاع الخاص والمؤسسات السياحية لقاء بين اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان واتحاد نقابات العمال في الجنوب اكد متابعة المطالب مسيرة سيارة لمناصري المستقبل في صيدا تأييدا للرئيس الحريري وابتهاجا بتكليفه موظفو مستشفى صيدا: سنوقف استقبال مرضى كورونا لأننا لم نحصل على رواتبنا من 3 أشهر ناصر حمود: اللبنانيون استشعروا الامل مع تكليف الرئيس الحريري وعلى الجميع تسهيل مهمته لاجل لبنان! لافتة مهنئة للرئيس سعد الحريري عند مدخل صيدا Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills أسامة سعد: أغادر بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها كما سقطت عند الناس تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

وفاة فلسطيني بحادث سير ليلا في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 08 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 7890 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام - www.saidacity.net: 

افادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" ايمان سلامة عن وفاة الشاب الفلسطيني محمد المحمود وهو في العشرين من عمره متأثرا بجراحه بعدما صدمته سيارة من نوع BMW سوداء اللون ليلا على كورنيش صيدا البحري .
وفي التفاصيل،ان المحمود وهو من مخيم عين الحلوة كان نقل من قبل عناصر الصليب الاحمر اللبناني الى مستشفى صيدا الحكومي مصابا باصابات بليغة وعدة كسور في انحاء جسده وما لبث ان فارق الحياة بعد ساعات من نقله الى المستشفى .
وعلى الفور حضرت القوى الامنية الى المكان وباشرت التحقيق في الحادث .  

***

المصدر/ موقع النشرة - www.saidacity.net: 

افاد مراسل النشرة في صيدا عن وفاة الشاب الفلسطيني محمد المحمود متأثرا بجراحه بعدما صدمته سيارة من نوع BMW على كورنيش صيدا البحري قبل ان يلوذ السائق بالفرار الى جهة مجهولة.وبعد نقله من قبل عناصر الصليب الاحمر اللبناني الى مستشفى صيدا الحكومي مصابا بعدة كسور في انحاء جسده، حاول الاطباء انقاذ حياته ولكنه فارق الحياة بعد ساعات بسبب الاصابات البليغة التي تعرض لها.وقد حضرت القوى الامنية الى المكان وفتحت تحقيقا بالحادث، وتجري ملاحقة السائق بعدما تمت معرفة رقم السيارة.

اشارة الى انه قتل شخصان على كورنيش صيدا البحري نتيجة حوادث صدم في اقل من يومين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942476313
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة