صيدا سيتي

الإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين يطلق مخيمه الشبابي والرياضي الإلكتروني منير عبد الرحمن وهبي (مراقب رئيسي في وزارة المالية سابقا) في ذمة الله د. جودت الددا رائد من أجل "المقاصد" وصيدا والقضايا الوطنية في عين الحلوة: من لم يمت بكورونا .. مات بغيره! حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 نانسي سليم كاتبة لبنانية بعمر 15 سنة تتبرع بعائدات كتبها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت الحاج محمد صبحي عبد المولى الصباغ في ذمة الله مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية

مباراة ودية لدقيقة واحدة في الشطرنج بين السعودي والشريف بعد جولة تفقدية على مهرجاني سوق صيدا التجاري وربيع صيدا الرياضي ومسرحية الأطفال في بلدية صيدا دعما للمسجد الأقصى - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 07 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1592 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا - www.saidacity.net: 

قام رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها الأستاذ علي الشريف ورئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار التابعة لبلدية صيدا الحاج حسن الشماس وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومجلس جمعية التجار وأعضاء الشبكة الرياضية  بجولة على مهرجان سوق صيدا التجاري، الذي تنظمه لجنة مهرجانات صيدا الدولية برئاسة السيدة نادين كاعين بالتعاون مع البلدية وجمعية التجار بهدف تنشيط الحركة الإقتصادية والتجارية وجعل المدينة وسوقها نقطة جذب تجاري وسياحي ورياضي.

وأبدى المهندس السعودي والأستاذ الشريف سرورهما للإقبال من قبل المواطنين من صيدا والجوار وعدد من المناطق اللبنانية، ووجها الدعوة للجميع من أجل المشاركة في مختلف  فعاليات المهرجان وسائر المهرجانات التي تقام في المدينة.

كما تفقد المهندس السعودي والأستاذ الشريف القصر البلدي في المدينة حيث تقام في قاعة الحاج مصباح البزري الكبرى مباريات الشطرنج ضمن فعاليات مهرجان صيدا الرياضي،  الذي أطلقته الشبكة الرياضية في بلدية صيدا برئاسة الحاج الشماس في 5 أيار الجاري   بالتعاون مع الأندية المنضوية ضمن الشبكة وأندية أخرى وتستمر  فعالياته حتى 16 أيار الجاري.

وخلال الجولة كانت مباراة ودية رمزية في الشطرنج لمدة دقيقة واحدة جمعت الرئيس السعودي مع الأستاذ الشريف ولم تسجل نقاطها طبعا  لإضفاء طابع المرح والمشاركة في فعاليات المهرجان.

كما تفقد المهندس السعودي والأستاذ الشريف والشماس  والوفد المرافق مسرحية الأطفال في قاعة مسرح البلدية بعنوان "الجد صلاح وحبيبة السماء "والتي نظمتها هيئة نصرة الأقصى في الجماعة الإسلامية  وجمعية النجاة الإجتماعية في صيدا لمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج  وتخللها جمع التبرعات دعما للمسجد الأقصى الشريف.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937087160
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة