صيدا سيتي

سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط)

القوى الإسلامية تلتقي تحالف القوى الفلسطينية في لبنان - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 07 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1068 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للحركة الإسلامية المجاهدة - www.saidacity.net:  

التقت القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة ممثلة بأمين سرها الشيخ جمال خطاب، الشيخ أبو طارق السعدي، الشيخ أبو ضياء، أيمن شريدي وعيسى المصري  وفدا من تحالف القوى الفلسطينية في لبنان ضم محمد ياسين، د. أحمد عبد الهادي، شكيب العينا، أبو كفاح غازي، أبو الحكم، أبو هاني رميض، وليد جمعة وأبو علي أحمد، وذلك في مركز النور الإسلامي بمخيم عين الحلوة.

جاء اللقاء للتباحث في أوضاع مخيم عين الحلوة وكيفية تعزيز الأمن فيه، لا سيما تعزيز الاستقرار في حي الطيرة والأحياء المحيطة فيه، وطمأنة السكان والعودة إلى منازلهم، وبالتالي البدء بإعادة ترميم المنازل من قبل المؤسسات الدولية والمحلية وتقديم المساعدات المادية والعينية لعودة الحياة إلى طبيعتها.

من جهتها وضعت القوى الإسلامية وفد التحالف بالخطوات التي تم القيام بها طيلة الفترة السابقة التي تلت الاشتباك الأخير في المخيم، والدور الذي قامت به، وما تم انجازه، والخطوات التي تحتاج الى المزيد من الجهد من الجميع لعودة الحياة إلى طبيعتها، وذلك بالتنسيق مع القوة الفلسطينية المشتركة وكافة القوى والفصائل الفلسطينية.

 بدوره أكد وفد التحالف على ضرورة العمل الجدي والسريع من أجل عودة الأمن والاستقرار الى المخيم، ووضع القوى الإسلامية بما ينوي القيام به من خطوات، واللقاءات التي سوف يجريها مع كافة القوى والفصائل الفلسطينية بهدف المحافظة على مخيم عين الحلوة لما يمثل من عنوان لقضية اللاجئين الفلسطينيين في الشتات.

ودعا المجتمعون إلى تعزيز دور القوة المشتركة في مخيم عين الحلوة وتقديم الدعم لها للقيام بواجبها للحفاظ على الأمن والاستقرار في المخيم.

ووجه المجتمعون التحية لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني والتضامن معهم في معركة الكرامة التي يخوضونها في اضرابهم عن الطعام لفضح الممارسات الاجرامية الصهيوينة بحقهم، من أجل نيل حقوقهم وحريتهم وكرامتهم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931715925
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة