صيدا سيتي

وفد طبي من مستشفى الهمشري زار مستشفى الراعي لبحث سبل التعاون لمواجهة جائحة كورونا وكالة "أونروا" تحدد الـ30 من أيلول الموعد النهائي لاستلام المساعدة النقدية الحريري عقدت اجتماعاً تنسيقياً لمواجهة خطر "كورونا" واتصلت بوزير الصحة لعدم نقل مركز فحص الكورونا من صيدا سفر برلك من جديد (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الأستاذ حبيب عوكل الحاجة سامية عبد الباسط السنيورة في ذمة الله حبيب محمود عوكل في ذمة الله الفصائل والقوى الإسلامية تطالب السلطات اللبنانية بإنهاء معاناة السجناء قلم نفوس صيدا عاود العمل وسط اجراءات مشددة ورئيس رابطة المخاتير اعلن اصابته تركيب جهاز سكانر لتشخيص وعلاج إصابات كورونا في مستشفى صيدا الحكومي الشهاب: لا غنى عن الحضور المدرسي! توفيق عزت خيزران في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم وقفة رمزية لحراك صيدا استنكاراً على الأوضاع المعيشية أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 23 ايلول 2020 مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا

القوى الإسلامية تلتقي تحالف القوى الفلسطينية في لبنان - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 07 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1125 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للحركة الإسلامية المجاهدة - www.saidacity.net:  

التقت القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة ممثلة بأمين سرها الشيخ جمال خطاب، الشيخ أبو طارق السعدي، الشيخ أبو ضياء، أيمن شريدي وعيسى المصري  وفدا من تحالف القوى الفلسطينية في لبنان ضم محمد ياسين، د. أحمد عبد الهادي، شكيب العينا، أبو كفاح غازي، أبو الحكم، أبو هاني رميض، وليد جمعة وأبو علي أحمد، وذلك في مركز النور الإسلامي بمخيم عين الحلوة.

جاء اللقاء للتباحث في أوضاع مخيم عين الحلوة وكيفية تعزيز الأمن فيه، لا سيما تعزيز الاستقرار في حي الطيرة والأحياء المحيطة فيه، وطمأنة السكان والعودة إلى منازلهم، وبالتالي البدء بإعادة ترميم المنازل من قبل المؤسسات الدولية والمحلية وتقديم المساعدات المادية والعينية لعودة الحياة إلى طبيعتها.

من جهتها وضعت القوى الإسلامية وفد التحالف بالخطوات التي تم القيام بها طيلة الفترة السابقة التي تلت الاشتباك الأخير في المخيم، والدور الذي قامت به، وما تم انجازه، والخطوات التي تحتاج الى المزيد من الجهد من الجميع لعودة الحياة إلى طبيعتها، وذلك بالتنسيق مع القوة الفلسطينية المشتركة وكافة القوى والفصائل الفلسطينية.

 بدوره أكد وفد التحالف على ضرورة العمل الجدي والسريع من أجل عودة الأمن والاستقرار الى المخيم، ووضع القوى الإسلامية بما ينوي القيام به من خطوات، واللقاءات التي سوف يجريها مع كافة القوى والفصائل الفلسطينية بهدف المحافظة على مخيم عين الحلوة لما يمثل من عنوان لقضية اللاجئين الفلسطينيين في الشتات.

ودعا المجتمعون إلى تعزيز دور القوة المشتركة في مخيم عين الحلوة وتقديم الدعم لها للقيام بواجبها للحفاظ على الأمن والاستقرار في المخيم.

ووجه المجتمعون التحية لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني والتضامن معهم في معركة الكرامة التي يخوضونها في اضرابهم عن الطعام لفضح الممارسات الاجرامية الصهيوينة بحقهم، من أجل نيل حقوقهم وحريتهم وكرامتهم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940115469
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة