صيدا سيتي

بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020

اللجان الشعبية لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الإسلامية وأنصار الله تعقد لقاءاً طارئاً - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 07 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1179 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ اللجان الشعبية لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الاسلامية وانصار الله -منطقة صيدا - www.saidacity.net: 

عقدت اللجان الشعبية لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الاسلامية وانصار الله لقاءاً طارئاً وذلك لمتابعة اعمال الاغاثة وإعادة الإعمار والترميم في الأحياء التي تضررت خلال الأحداث الاخيرة في مخيم عين الحلوة .

وتؤكد اللجان الشعبية على الآتي :

١- تتقدم اللجان الشعبية بجزيل الشكر والامتنان لكافة الجمعيات والمؤسسات الدولية والمحلية التي قامت بمد يد العون لاهلنا المتضررين من الأحداث الاخيرة .

كما تشكر كافة المؤسسات التي سارعت الى اجراء مسح وتقييم للإضرار وخاصة الانروا وتدعوها الى البدء بأخذ الإجراءات العملية في أعادة الإعمار والترميم .

٢- تثمن اللجان الشعبية الخطوة التي قامت بها القوة المشتركة لتعزيز أمن واستقرار المخيم كما تدعوها الى المزيد من الإجراءات التي تبث الأمن والطمأنينة لدى أبناء المخيم والجهات المانحة من اجل البدء في الترميم والإعمار وتقديم المزيد من المساعدات .

وقد كانت اللجان الشعبية قد قامت بعدة زيارات لمؤسسات وجهات إغاثية بالاضافة الى مدير منطقة صيدا في الانروا للغاية نفسها وطالبت بعقد لقاء عاجل مع المدير العام للانروا يعقد في مخيم عين الحلوة وتم التوافق على ان يكون في بداية الاسبوع المقبل .

٣-تحيي اللجان الشعبية أسرانا البواسل الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية بوجه الجلاد الصهيوني وتدعو الى اكبر حملة تضامن معهم وفضح الممارسات الصهيونية الاجرامية بحقهم، وان من حق الشعب الفلسطيني ان يعمل على تحرير ارضه وإطلاق سراح اسراه ومعتقليه بكافة الوسائل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940735533
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة