صيدا سيتي

مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس طبيب صيدا والجنوب... والمقاومة إبراهيم الأمين: كل الطرقات تمر بغسّان حمود إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق الحاجة ليله محمد عارف المغربي درغوث (أرملة الحاج منير مارديني) في ذمة الله ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020

اللجان الشعبية لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الإسلامية وأنصار الله تعقد لقاءاً طارئاً - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 07 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1206 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ اللجان الشعبية لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الاسلامية وانصار الله -منطقة صيدا - www.saidacity.net: 

عقدت اللجان الشعبية لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الاسلامية وانصار الله لقاءاً طارئاً وذلك لمتابعة اعمال الاغاثة وإعادة الإعمار والترميم في الأحياء التي تضررت خلال الأحداث الاخيرة في مخيم عين الحلوة .

وتؤكد اللجان الشعبية على الآتي :

١- تتقدم اللجان الشعبية بجزيل الشكر والامتنان لكافة الجمعيات والمؤسسات الدولية والمحلية التي قامت بمد يد العون لاهلنا المتضررين من الأحداث الاخيرة .

كما تشكر كافة المؤسسات التي سارعت الى اجراء مسح وتقييم للإضرار وخاصة الانروا وتدعوها الى البدء بأخذ الإجراءات العملية في أعادة الإعمار والترميم .

٢- تثمن اللجان الشعبية الخطوة التي قامت بها القوة المشتركة لتعزيز أمن واستقرار المخيم كما تدعوها الى المزيد من الإجراءات التي تبث الأمن والطمأنينة لدى أبناء المخيم والجهات المانحة من اجل البدء في الترميم والإعمار وتقديم المزيد من المساعدات .

وقد كانت اللجان الشعبية قد قامت بعدة زيارات لمؤسسات وجهات إغاثية بالاضافة الى مدير منطقة صيدا في الانروا للغاية نفسها وطالبت بعقد لقاء عاجل مع المدير العام للانروا يعقد في مخيم عين الحلوة وتم التوافق على ان يكون في بداية الاسبوع المقبل .

٣-تحيي اللجان الشعبية أسرانا البواسل الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية بوجه الجلاد الصهيوني وتدعو الى اكبر حملة تضامن معهم وفضح الممارسات الصهيونية الاجرامية بحقهم، وان من حق الشعب الفلسطيني ان يعمل على تحرير ارضه وإطلاق سراح اسراه ومعتقليه بكافة الوسائل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950919000
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة