صيدا سيتي

مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية بهية الحريري تستمع الى شجون ومطالب القطاع الاستشفائي في صيدا عيسى إبراهيم الفران في ذمة الله خميس رشيد حلاق في ذمة الله الحاجة شهناز عبد الرحمن عزام (أم العبد) في ذمة الله الحاج علي فضل فاعور في ذمة الله الحاج حسن أحمد العر في ذمة الله

مزهر ضيف ثانوية السفير: للشباب دور أساسي في إنماء الوطن فلا تيأسوا أو تستسلموا - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 06 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1429 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الاعلامي لبلدية بقسطا - www.saidacity.net: 

حل رئيس بلدية بقسطا الاستاذ ابراهيم مزهر ضيفاً في ثانوية السفير في الغازية ضمن نشاطات يوم الاجتماعيّات، حيث كان لقاء خاصّ ومميّز معه تناول فيه مواضيع الشّأن العامّ ودور الشّباب في تطوير شؤون القرى والبلدات بحضور مدير المدرسة الدكتور سلطان ناصر الدين وعدد من المدرسين والطلاب.

وأكد مزهر في كلمة له ان للشباب دور اساسي في تقدم وإنماء الوطن، وهم قوة لبنان ويجب ان يلعبوا دوراً اساسياً في كل القطاعات مشيرا الى انه يجب اعطاء الشباب الفرصة لاثبات قدراتهم.
واضاف مزهر: "انتم المستقبل لهذا الوطن فلا تيأسوا او تستسلموا، فلبنان امانة بين ايديكم وانتم تستطيعون تحمل هذه المسؤولية والتقدم بالوطن نحو الافضل."

وقد تخلّل اللقاء عرضا مسرحيا قامت بأدائه الطّالبة إيفا حمد والطّالب حسن خازم وتمحور حول فكرة التّأرجح ما بين الوقوع في هاوية الفساد أو الثّبات على القيم والمبادئ الإنسانيّة.

وفي الختام قدم الطلاب باقة من الزهر لمزهر تقديرا منهم لدوره الرائد في العمل البلدي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942816925
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة