صيدا سيتي

أسامة سعد يستقبل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري: زيارة ماكرون رسالة دعم للشعب اللبناني بلدية بقسطا تضع كل امكانياتها لمساندة العاصمة بيروت.. وتعلن عن استعدادها لاستقبال 250 عائلة تضررت منازلها‎ ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين ضو ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في سرايا صيدا المهندس رفيق كامل ضاهر (أبو يحيى) في ذمة الله الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎ صيدا الحزينة تهبّ لنجدة بيروت المنكوبة... خلية أزمة وبحث جهوزية مرفأ صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

الرئيس السنيورة تفقد محاولات تعويم الباخرة "نبيل والتقى لجنة مهرجانات صيدا وجمعية ماراثون صيدا وجمعية اصدقاء الزيرة - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 06 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2165 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

تفقد الرئيس فؤاد السنيورة الباخرة " نبيل" التي جنحت الأسبوع الماضي على شاطىء صيدا مطلعا على محاولات اعادة تعويمها من خلال شفط الرمول من محيط الباخرة تمهيدا لتحريكها وسحبها الى عرض البحر . واطلع الرئيس السنيورة من المعنيين على العقبات والصعوبات التي لا تزال تحول تعويم الباخرة واعادتها الى مسارها في البحر.

والتقى الرئيس السنيورة في مكتبه في الهلالية - صيدا وفدا من لجنة مهرجانات صيدا برئاسة نادين كاعين اطلعه على سير التحضيرات للأسبوع الثاني من فعاليات مهرجان سوق صيدا "بيساع الكل" وللأسابيع المقبلة.

كما التقى وفدا من جمعية ماراثون صيدا الدولي برئاسة الدكتور ناصر حمود حيث جرى تقييم لماراثون صيدا الدولي الذي جرى في 23 نيسان من مختلف الجوانب.

واطلع الرئيس السنيورة من وفد من جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا برئاسة كامل كزبر على خطة عمل الجمعية لإفتتاح الموسم الصيفي على شاطىء صيدا وجزيرتها وما تعده من مشاريع وانشطة بهذا الخصوص.

واستقبل الرئيس السنيورة وفدا من اللجنة المشتركة بين بلدية صيدا و"مؤسسة الرعاية" دعاه للمشاركة في افتتاح منتزه صيدا البلدي بإدارة الرعاية الخامسة مساء الجمعة 12 ايار الجاري عند مدخل صيدا الشمالي بجوار مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936319117
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة