صيدا سيتي

طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا النائب أسامة سعد لن يشارك في جلسة الموازنة ويعقد مؤتمرا صحافيا من بعد عصر اليوم البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن! مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي)

جمعية الصناعيين اللبنانيين تتفقد اأضرار اللاحقة بالقطاع الصناعي في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 05 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 902 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية الصناعيين اللبنانيين تتفقد اأضرار اللاحقة بالقطاع الصناعي في صيدا

المصدر/ موقع النشرة - www.saidacity.net: 

افاد مراسل النشرة في صيدا ان رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين فادي الجميل زار غرفة التجارة والصناعة والزارعة في صيدا والجنوب حيث عقد لقاءً مع رئيس الغرفة محمد حسن صالح بحضور اعضاء مجلس ادارة الغرفة وعدد من الصناعيين في صيدا والجنوب وذلك في مقر الغرفة في مدينة صيدا.
وجر خلال اللقاء بحث اوضاع القطاع الصناعي في لبنان بشكل عام و في صيدا والجنوب بشكل خاص و سيما اضرار التي لحقت بعدد من المؤسسات الصناعية في صيدا ومنطقة الفيلات خلال اشتباكات التي شهدها مخيم عين الحلوة مؤخرا .

الجميل القى كلمة تحدث فيها عن اهمية الدور الذي تشكله الصناعة اللبنانية في دعم وصناعة اقتصاد الوطني معربا عن امل كبير بمستقبل واعد للصناعة في لبنان كاشفا ان حجم الموجودات في المصارف اللبنانية تجاوزت 205 مليار دور في حين حجم اقتصاد 52 مليار دور فلبنان يمتلك كل المقومات للنهوض بالصناعة اللبنانية معو على الدور الكبير الذي يمكن ان تلعبه الطاقات اللبنانية المغتربة حول العالم وهي طاقات هائلة.
وشدد الجميل على اهمية عدم التلهي بامور الصغيرة التي تنعكس سلبا على القطاعين الصناعي واقتصادي ، مذكرا بالرؤيا استراتيجية التي طرحتها جمعية الصناعيين للتصدي للمشكلات اقتصادية، مشيرا الى ان اللقاءات التي عقدتها الجمعية مع المسؤولين اللبنانيين سيما رئيس الحكومة ووزيري الصناعة واقتصاد وهي لقاءات لمست الجمعية فيها جدية مطلقة ، الجميل شدد على اهمية انشاء هيئة طوارئ اقتصادية اجتماعية.

ودعا الى تحصين وتحفيز الصناعة اللبنانية وحمايتها لمواجهة اغراءات التي تنافس الصناعة اللبنانية من خل انتشار مؤسسة صناعية غير شرعية وغير لبنانية تزاحم الصناعة اللبنانية على ارضها.

وتفقد الجميل محيط مخيم عين الحلوة حيث اطلع على اضرار التي لحقت باحد المصانع جراء اشتباكات اخيرة في المخيم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923039612
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة