صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد اختتام دورة Teaching Phonics - المستوى الأول - 19 صورة أسامة سعد يطالب بإنزال العقوبة القصوى بجزار الخيام، كما يطالب بمحاسبة كل من سهّل دخوله عبر المطار للبيع شقة مطلة طابق ثاني مساحة 210 متر مربع مع سند أخضر في عبرا حي التلة البيضاء - 31 صورة مواد غذائيّة منتهية الصلاحيّة تُباع بتعاونية في الجنوب! - 3 صور اللواء دخل الله يستقبل ناظم اليوسف في بيروت صيدا تحتضن لقاء العهد والانصار في كاس السوبر ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية ومجلس الأهل فيها احتفلا بتخريج طلابها - 46 صورة

جمعية الصناعيين اللبنانيين تتفقد اأضرار اللاحقة بالقطاع الصناعي في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 05 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 854 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية الصناعيين اللبنانيين تتفقد اأضرار اللاحقة بالقطاع الصناعي في صيدا

المصدر/ موقع النشرة - www.saidacity.net: 

افاد مراسل النشرة في صيدا ان رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين فادي الجميل زار غرفة التجارة والصناعة والزارعة في صيدا والجنوب حيث عقد لقاءً مع رئيس الغرفة محمد حسن صالح بحضور اعضاء مجلس ادارة الغرفة وعدد من الصناعيين في صيدا والجنوب وذلك في مقر الغرفة في مدينة صيدا.
وجر خلال اللقاء بحث اوضاع القطاع الصناعي في لبنان بشكل عام و في صيدا والجنوب بشكل خاص و سيما اضرار التي لحقت بعدد من المؤسسات الصناعية في صيدا ومنطقة الفيلات خلال اشتباكات التي شهدها مخيم عين الحلوة مؤخرا .

الجميل القى كلمة تحدث فيها عن اهمية الدور الذي تشكله الصناعة اللبنانية في دعم وصناعة اقتصاد الوطني معربا عن امل كبير بمستقبل واعد للصناعة في لبنان كاشفا ان حجم الموجودات في المصارف اللبنانية تجاوزت 205 مليار دور في حين حجم اقتصاد 52 مليار دور فلبنان يمتلك كل المقومات للنهوض بالصناعة اللبنانية معو على الدور الكبير الذي يمكن ان تلعبه الطاقات اللبنانية المغتربة حول العالم وهي طاقات هائلة.
وشدد الجميل على اهمية عدم التلهي بامور الصغيرة التي تنعكس سلبا على القطاعين الصناعي واقتصادي ، مذكرا بالرؤيا استراتيجية التي طرحتها جمعية الصناعيين للتصدي للمشكلات اقتصادية، مشيرا الى ان اللقاءات التي عقدتها الجمعية مع المسؤولين اللبنانيين سيما رئيس الحكومة ووزيري الصناعة واقتصاد وهي لقاءات لمست الجمعية فيها جدية مطلقة ، الجميل شدد على اهمية انشاء هيئة طوارئ اقتصادية اجتماعية.

ودعا الى تحصين وتحفيز الصناعة اللبنانية وحمايتها لمواجهة اغراءات التي تنافس الصناعة اللبنانية من خل انتشار مؤسسة صناعية غير شرعية وغير لبنانية تزاحم الصناعة اللبنانية على ارضها.

وتفقد الجميل محيط مخيم عين الحلوة حيث اطلع على اضرار التي لحقت باحد المصانع جراء اشتباكات اخيرة في المخيم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911143237
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة