صيدا سيتي

مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية بهية الحريري تستمع الى شجون ومطالب القطاع الاستشفائي في صيدا عيسى إبراهيم الفران في ذمة الله خميس رشيد حلاق في ذمة الله الحاجة شهناز عبد الرحمن عزام (أم العبد) في ذمة الله الحاج علي فضل فاعور في ذمة الله الحاج حسن أحمد العر في ذمة الله

وقفة تضامنية مع الأسرى في السجون الاسرائيلية في عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 05 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 860 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع النشرة - www.saidacity.net: 

افاد مراسل "النشرة" في صيدا ان اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "اشد" نظم وقفة تضامناً مع الأسرى والمعتقلين في السجون الاسرائيلية المضربين عن الطعام وذلك امام مقر الصليب الاحمر الدولي فيم خيم عين الحلوة بمشاركة ممثلين المنظمات الشبابيه الفلسطينية والمؤسسات الاهلية.

وحيت الطالبة رنيم عثمان الأسرى الذين يخوضون معركة الحريه والكرامة في سجون الأحتلال، داعية الى اوسع حملة تضامن من كل فئات شعبنا من اجل نيل كامل حقوقهم المشروعه وكسر ارادة الجلاد الصهيوني.

كلمة شبيبة حزب الشعب الفلسطيني القاها مسوؤلها في لبنان وعضو اقليم لبنان في حزب الشعب احمد ايوب فوجه التحية للأسرى الأبطال التي يخوضون معركة الحريه الكرامة، مؤكدا على ضرورة توحيد وتوسيع اوسع حملة تحرك من شعبنا في الداخل والشتات و كل احرار العالم تضامناً معهم.

كلمة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "اشد" القاها خالد ابو سويد، فاعتبر ان تحرك الاسرى هو نموذج فريد في حركات النضال والمقاومة وهذا التحرك يختصر معاناة شعب تحت الاحتلال ومسألة دعمه هي مواجب على جميع الشرفاء والاحرار في كل العالم.

واعتبر ابو سويد بأن تحرك الاسرى يستلزم توسيع دائرة التحركات الشعبية الداعمة وايضا العمل على الاستفادة من هذه الفرصة لتحويل التحركات الى انتفاضة شاملة ضد الاحتلال والاستيطان وبذل الجهود كي تكون معركة الاسرى معركة وطنية على مساحة كل فلسطين وفي جميع مناطق اللجوء والشتات وذلك في اطار خطة فلسطينية داعمة تؤازر التحرك على مختلف المستويات السياسية والقانونية والدبلوماسية وايضا في اطار المحافل الدولية على طريق تدويل قضية الاسرى ومحاكمة الاحتلال على جرائمه ضد شعبنا وضد المعتقلين.

واعتبر ان كل عمليات الاعتقال بحق الشعب الفلسطيني تشكل خرقا لكل المواثيق الدولية وهي جرائم حرب موصوفة بحق المواطنين الفلسطينيين وبحق الاسرى، ما يدعونا الى التأكيد على ضرورة استثمار كل وسائل القانون لحماية الاسرى من بطش الاحتلال واتخاذ الاجراءات الكفيلة بمعاقبة اسرائيل وملاحقتها قانونيا. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942809742
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة