صيدا سيتي

بلدية بقسطا: ارتفاع عدد الاصابات الى 25 و 12 حالة شفاء اليكم سعرُ دولار السوق السوداء اليوم الجمعة سعد: عبرة الموت في عبارة الموت جولة لمدير عام مياه الجنوب على فاعليات صيدا بلدية حارة صيدا اعلنت عن تسجيل اصابتين جديدتين دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا الطلاب الفلسطينيون يدفعون ضريبة اكتظاظ المدارس الرسمية في صيدا "كورونا" يتفشّى في صيدا ومنطقتها: إقفال دوائر النفوس والمالية والكهرباء والبلدية أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 18 أيلول 2020 بلدية حارة صيدا : ارتفاع عدد المصابين في البلدة الى 18 ألمانيا تستثمر في خدمات الأونروا التعليمية والصحية والنقد مقابل العمل والبنية التحتية مدرسة زيتونة نانوم تفتتح عامها الدراسي هيئة العمل الفلسطيني المشترك في صيدا تُحيي ذكرى مجزرة "صبرا وشاتيلا" في مثوى شهداء عين الحلوة عدّاد كورونا اللبناني على ارتفاعه… هذا عدد إصابات اليوم وهكذا توزّعت في صيدا والمناطق! تمديد اقفال قلم النفوس ومصلحة المالية بسرايا صيدا بعد اصابة موظف بفيروس كورونا البزري وضاهر بحثا سبل تطوير واقع التغذية المائية في مدينة صيدا نعمه: زيادة وزن ربطة الخبز مئة غرام وتوزيع هبة الطحين على الافران arcenciel وزعت الطحين على عائلات محتاجة في منطقة جزين إعتصام في صيدا للمطالبة بتشعيب الصفوف والحفاظ على مقاعد الطلاب الفلسطينيين القدماء في الرسمية

وقفة تضامنية مع الأسرى والمعتقلين في ساحة الشهداء بدعوة من الشيخ حسام العيلاني - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 05 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1210 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/  المكتب الإعلامي للشيخ حسام العيلاني - www.saidacity.net: 

بدعوة من إمام مسجد الغفران في صيدا الشيخ حسام العيلاني أقيم في ساحة الشهداء في صيدا وقفة تضامنية مع الأسرى والمعتقلين المضربين عن الطعام في سجون العدو الصهيوني بحضور ممثلين عن القوى والأحزاب اللبنانية والفلسطينية الإسلامية والوطنية والشيخ خضر الكبش.

وتحدث خلالها امين سر منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في صيدا ماهر شبايطة موجها التحية الى الأسرى الأبطال متحدثا عن معاناتهم كما قال بأن بقاء الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال هذه الفترة الزمنية الطويلة يجسد مفهوم ان العدو لم يكم يوما يؤمن بالسلام أو يعمل للسلام وإنما استخدم مسيرة السلام لتدمير اي فرصة لتحقيق السلام كما وجه نداء الى قادة الفصائل الى اطلاق حوار وطني صريح ولتأسيس وثيقة العهد والشراكة.
ثم كانت كلمة للشيخ العيلاني الذي قال ان فلسطين هي القضية المركزية للأمة وان الأسرى  جسدوا الوحدة داخل السجون فها هم بمختلف إنتماءاتهم الحزبية من قائد الإضراب مروان البرغوثي ابن حركة فتح إلى عبد الله البرغوثي ابن حركة حماس إلى احمد سعدات امين عام الجبهة الشعبية واخوانهم المعتقلين وهي رسالة موجهة إلى الأمة لكي تتوحد. كما أكد الشيخ العيلاني ان الخطر على القضية الفلسطينية من الصهاينة والجماعات الإرهابية التي أول ما تسيء إلى القضية الفلسطينية مؤكدا على ان تحرير الأسرى لا يكون إلا من خلال المقاومة ولنا نحن في لبنان تجربة اثبتتها المقاومة كما ايضا في فلسطين مما يعني ان العدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة القوة. وختم الشيخ العيلاني بمطالبة بلدية صيدا بإطلاق اسم فلسطين على أحد شوارع او ساحات صيدا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939631149
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة