صيدا سيتي

الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم غزوة الشتاء: الأسوأ لم يأتِ بعد! «بورصة» صرف الموظّفين: 100 ألف مطلع 2020 الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي

وقفة تضامنية مع الأسرى والمعتقلين في ساحة الشهداء بدعوة من الشيخ حسام العيلاني - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 05 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1131 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/  المكتب الإعلامي للشيخ حسام العيلاني - www.saidacity.net: 

بدعوة من إمام مسجد الغفران في صيدا الشيخ حسام العيلاني أقيم في ساحة الشهداء في صيدا وقفة تضامنية مع الأسرى والمعتقلين المضربين عن الطعام في سجون العدو الصهيوني بحضور ممثلين عن القوى والأحزاب اللبنانية والفلسطينية الإسلامية والوطنية والشيخ خضر الكبش.

وتحدث خلالها امين سر منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في صيدا ماهر شبايطة موجها التحية الى الأسرى الأبطال متحدثا عن معاناتهم كما قال بأن بقاء الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال هذه الفترة الزمنية الطويلة يجسد مفهوم ان العدو لم يكم يوما يؤمن بالسلام أو يعمل للسلام وإنما استخدم مسيرة السلام لتدمير اي فرصة لتحقيق السلام كما وجه نداء الى قادة الفصائل الى اطلاق حوار وطني صريح ولتأسيس وثيقة العهد والشراكة.
ثم كانت كلمة للشيخ العيلاني الذي قال ان فلسطين هي القضية المركزية للأمة وان الأسرى  جسدوا الوحدة داخل السجون فها هم بمختلف إنتماءاتهم الحزبية من قائد الإضراب مروان البرغوثي ابن حركة فتح إلى عبد الله البرغوثي ابن حركة حماس إلى احمد سعدات امين عام الجبهة الشعبية واخوانهم المعتقلين وهي رسالة موجهة إلى الأمة لكي تتوحد. كما أكد الشيخ العيلاني ان الخطر على القضية الفلسطينية من الصهاينة والجماعات الإرهابية التي أول ما تسيء إلى القضية الفلسطينية مؤكدا على ان تحرير الأسرى لا يكون إلا من خلال المقاومة ولنا نحن في لبنان تجربة اثبتتها المقاومة كما ايضا في فلسطين مما يعني ان العدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة القوة. وختم الشيخ العيلاني بمطالبة بلدية صيدا بإطلاق اسم فلسطين على أحد شوارع او ساحات صيدا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919450762
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة