صيدا سيتي

توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام

وقفة تضامنية مع الأسرى والمعتقلين في ساحة الشهداء بدعوة من الشيخ حسام العيلاني - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 05 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1189 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/  المكتب الإعلامي للشيخ حسام العيلاني - www.saidacity.net: 

بدعوة من إمام مسجد الغفران في صيدا الشيخ حسام العيلاني أقيم في ساحة الشهداء في صيدا وقفة تضامنية مع الأسرى والمعتقلين المضربين عن الطعام في سجون العدو الصهيوني بحضور ممثلين عن القوى والأحزاب اللبنانية والفلسطينية الإسلامية والوطنية والشيخ خضر الكبش.

وتحدث خلالها امين سر منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في صيدا ماهر شبايطة موجها التحية الى الأسرى الأبطال متحدثا عن معاناتهم كما قال بأن بقاء الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال هذه الفترة الزمنية الطويلة يجسد مفهوم ان العدو لم يكم يوما يؤمن بالسلام أو يعمل للسلام وإنما استخدم مسيرة السلام لتدمير اي فرصة لتحقيق السلام كما وجه نداء الى قادة الفصائل الى اطلاق حوار وطني صريح ولتأسيس وثيقة العهد والشراكة.
ثم كانت كلمة للشيخ العيلاني الذي قال ان فلسطين هي القضية المركزية للأمة وان الأسرى  جسدوا الوحدة داخل السجون فها هم بمختلف إنتماءاتهم الحزبية من قائد الإضراب مروان البرغوثي ابن حركة فتح إلى عبد الله البرغوثي ابن حركة حماس إلى احمد سعدات امين عام الجبهة الشعبية واخوانهم المعتقلين وهي رسالة موجهة إلى الأمة لكي تتوحد. كما أكد الشيخ العيلاني ان الخطر على القضية الفلسطينية من الصهاينة والجماعات الإرهابية التي أول ما تسيء إلى القضية الفلسطينية مؤكدا على ان تحرير الأسرى لا يكون إلا من خلال المقاومة ولنا نحن في لبنان تجربة اثبتتها المقاومة كما ايضا في فلسطين مما يعني ان العدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة القوة. وختم الشيخ العيلاني بمطالبة بلدية صيدا بإطلاق اسم فلسطين على أحد شوارع او ساحات صيدا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934408024
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة