صيدا سيتي

البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله حسين محمد الحاج في ذمة الله فلسطينيو المخيّمات يتضامنون مع بيروت: واجب إنساني ووطني... الجرح واحد مرفأ صيدا الجديد يحتاج إلى 40 مليون دولار لاستكماله لمن يرغب بالنزول إلى بيروت للمساعدة في أعمال الإغاثة بلدية صيدا تخصص خطوطا هاتفية ساخنة لمتابعة تداعيات كارثة مرفأ بيروت وحالات الكورونا خلال جولته مع الوزيرين حب الله ونجار في مرفأ صيدا.. السعودي: نضع كل إمكانيات صيدا بالتصرف لمساعدة أهلنا في بيروت المنكوبة أبو مرعي يتقدم بدعوى قضائية ضد كل المسؤولين ومسببي انفجار مرفأ بيروت "النميرية" و"روم" ودعتا شهيدي الجيش والأمن العام أيمن نور الدين وجو حداد الحريري استقبلت الوزيرين نجار وحب الله في مجدليون: صيدا حاضرة لتقوم بواجبها الوطني تجاه العاصمة بيروت البزري: صيدا ستبقى مستعدة دائماً لتقديم إماكانياتها خدمة للوطن البزري: آن الأوان لكي ينتقل الشعب من الحزن والأسى إلى الغضب والثورة‎ للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

رالي بيبر في صيدا القديمة الفعالية الثالثة لأسبوع اليتيم العربي للعام 2017 - 32 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 05 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1137 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية - www.saidacity.net: 

أقيمت الفعالية الثالثة لأسبوع اليتيم العربي للعام 2017 – مسابقة الرالي بيبر في صيدا القديمة بالتعاون مع الكشاف المسلم بحضور أكثر من 150 مكفول من أبناء المؤسسات المنظمة والرعائية لأيتام مدينة صيدا وجوارها.

وانطلقت المسابقة من خان الإفرنج بحضور نبيل فاخوري مدير أسبوع اليتيم العربي 2017، القائد مصعب أرناؤوط ممثل الكشاف المسلم – مفوضية الجنوب، السيدة هزار اسماعيل ممثلة جمعية المبرات الخيرية وعدد من ممثلي الرعاة والجمعيات المشاركة والجمعية الطبية الإسلامية.

شارك في مسابقة الرالي بيبر 4 مؤسسات وهي (الإغاثة الإسلامية عبر العالم، جمعية المبرات الخيرية، جمعية رعاية اليتيم والرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية)

تقسمت المسابقة لعدة مسارات في صيدا القديمة للتعرف على الشوارع والطرقات والساحات والأزقة، المساجد والكنائس، المصابن والحمامات، القصور والقلاع وغيرها من ما تحتويه المدينة القديمة من مشاهد تدل على تاريخها العريق، كما قامت الفرق المشاركة بحل ألغاز وتأمين طلبات والإجابة على مسابقة من تحضير الكشاف المسلم. واختتمت المسابقة بوصول الفرق لساحة ضهر المير حيث مركز الكشاف المسلم ثم الدخول لثانوية المقاصد حيث كان التجمع لإعلان النتائج. وجاءت النتائج على الشكل التالي: فوز فريق أبناء الرعاية بالمركزين الأول والثاني وتقاسمت جمعية رعاية اليتيم والإغاثة الإسلامية عبر العالم المركز الثالث.

وتجرى فعاليات أسبوع اليتيم العربي 2017 تحت شعار "صيدا البلد من الجدّ للولد" برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ومن تمويل الإغاثة الإسلامية عبر العالم ومن تنظيم المؤسسات الرعائية للأيتام في مدينة صيدا وجوارها وهي: جمعية رعاية اليتيم، دار العناية، مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، جمعية المبرات الخيرية، الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، ووقف الرأفة الإجتماعية. وتنظم فعاليات الأسبوع على أربع مراحل:

المسابقة الثقافية يومي الأربعاء والخميس في 25 و 26 نيسان في ثانوية المقاصد.
المسابقة الرياضية يوم الجمعة 28 نيسان 2017 على ملاعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري.
مسابقة رالي بيبر  يوم الأحد 30 نيسان في صيدا القديمة – البلد من تنظيم الكشاف المسلم.
وستختتم الفعاليات بحفل تكريمي يوم السبت 10 أيار 2017 في قاعة مصباح البزري - بلدية صيدا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936493721
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة