صيدا سيتي

الحراك في صيدا: غدا إضراب عام تجديد ولاية "الاونروا"... ورسالة من اللاجئين في لبنان "نحن على ابواب كارثة انسانيّة" جمعية المصارف: نترك لمديري فروع المصارف حرية اتّخاذ القرار المناسب بشأن فتح فروعها أو عدمه النائب أسامة سعد أعلن مقاطعة جلسة مجلس النواب غدا تدريبات ومناورات لمسعفي فوج الإنقاذ الشعبي لتعزيز مهاراتهم - 39 صورة يعقوبيان تقدمت باقتراح قانون لوقف الاشغال في سد بسري: يمثل مجرزة بيئية وميدانا رحبا للفساد وهدر الأموال مطالبة الانروا بخطة طوارئ تراعي المستجدات في لبنان وتستجيب لحاجات اللاجئيين الفلسطينين في المخيمات - 4 صور صيدا: تجمعات أمام نقاط الصراف الآلي.. والسبب ؟ جمعية المصارف: لاعادة فتح الفروع في المناطق بعد فك الاضراب شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد

مقررات إجتماع اللجنة الرياضية لصيدا وعين الحلوة - 3 صور

رياضة صيدا سيتي - الخميس 04 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 744 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان- فادي عناني: 

عقدت اللجنة الرياضية اجتماعا اليوم الاربعاء في مركز بيت المقدس برئاسه امين سر اللجنة رائد موعد وحضور اﻷعضاء جهاد الخطيب، رمضان نصار، محمد دحابرة، علي حمد ،ابو اسماعيل ، محمد ديب وفادي عناني حيث تم بحث اخر المستجدات الرياضية والتي تتلخص بما يلي:

تهنئة ناديي الناصرة و نهاوند لصعودهم الى مصاف اندية الدرجة الثانية.

تهنئة نادي حطين لفوزه ببطولة دورة القادة الشهداء ونادي بيت المقدس لحصوله على الوصافة.

الاسف لحصول اشكال في المباراة النهائية وتوقيف الﻻعب محمود الجمل (بيت المقدس) 4 مباريات رسمية متتالية وذلك ﻹعتدائه بالضرب على احد الﻻعبين المنافسين.
 توقيف الﻻعب علي عيسى (حطين) مباراتين رسميتين متتاليتين.

تثمين الجهود المقدرة لﻷخ محمد دحابرة في عملية اصﻻح ذات البين وجمع المتخاصمين.

حول ما ورد باشراك نادي اﻹصﻻح لﻻعب بﻻل الميري علما انه مدرج على كشوفات نادي النور فقد تم التأكيد ان ذلك ناتج عن خلل اداري غير مقصود ولن يتكرر ويبقى الﻻعب على كشوفات نادي النور اﻻ في حال حصوله على استغناء وتؤكد اللجنة اهمية التزام نادي اﻹصﻻح بالقرار اعﻻه.

يمنع على اي ﻻعب خرق كشوفات اللجنة اﻻ ضمن اﻷطر القانونية الصحيحة.

بالنسبة لدورة شهر رمضان المبارك المزمع اقامتها فقد اكدت اللجنة اهمية اﻹلتزام بالكشوفات ضمن انديتها اما بشأن الﻻعبين المزدوجين مع اندية اﻹتحاد فهناك شق يتعلق بﻻعبين سيعودون للعب مع انديتهم اﻷصلية حال انتهاء الدوري، كما اتفق عليه وهناك ﻻعبين سيلعبون مع انديتهم اﻷساسية .

اما بالنسبة لنادي حطين فهو سيلتزم ضمن اتفاقه مع نادي عيلبون.

ونصحت اللجنة بحسم هذا الموضوع نهائيا والعمل عليه في حينه وليس التقاعس ﻵخر لحظة.

وفي سبيل عمل رياضي منظم خالي من الشوائب ستطلب اللجنة من كل نادي سواء في اللجنة ام اﻹتحاد تقديم كشف بأسماء ﻻعبيه قبل الدورة بفترة ليتم مراجعة اي خرق وحله قبل اللعب.

ايضا في حال قيام الدورة سيتم العمل على مشاركة كافة انديتنا.

وحول طلب انتساب نادي الهبة فسيتم دعوتهم ﻹجتماع قريب مع اللجنة ولكن تم اﻹتفاق على اعتبار مشاركتهم في دورة شهر رمضان المبارك فرصة تجريبية يتبعها تقييم من اللجنة آملين لهم النجاح والتوفيق.

اجراء انتخابات للجنة بعد شهر رمضان المبارك وتشكل لجنة تحضيرية لذلك على ان تجري اللجنة الجديدة عملية تواقيع جديدة لﻻعبين بناء للنظام الداخلي.

الطلب من اﻷندية التي لم تسدد اشتراكها تسديده حاﻻ تحت طائلة الغرامة.

اﻹشادة بالدور المميز الذي يقوم به عضو اللجنة ومسؤول اعﻻمها اﻷخ فادي عناني في تغطيته الرائعة للمباريات واﻷنشطة الرياضية.


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917867387
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة