صيدا سيتي

أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!!

مقررات إجتماع اللجنة الرياضية لصيدا وعين الحلوة - 3 صور

رياضة صيدا سيتي - الخميس 04 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 783 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان- فادي عناني: 

عقدت اللجنة الرياضية اجتماعا اليوم الاربعاء في مركز بيت المقدس برئاسه امين سر اللجنة رائد موعد وحضور اﻷعضاء جهاد الخطيب، رمضان نصار، محمد دحابرة، علي حمد ،ابو اسماعيل ، محمد ديب وفادي عناني حيث تم بحث اخر المستجدات الرياضية والتي تتلخص بما يلي:

تهنئة ناديي الناصرة و نهاوند لصعودهم الى مصاف اندية الدرجة الثانية.

تهنئة نادي حطين لفوزه ببطولة دورة القادة الشهداء ونادي بيت المقدس لحصوله على الوصافة.

الاسف لحصول اشكال في المباراة النهائية وتوقيف الﻻعب محمود الجمل (بيت المقدس) 4 مباريات رسمية متتالية وذلك ﻹعتدائه بالضرب على احد الﻻعبين المنافسين.
 توقيف الﻻعب علي عيسى (حطين) مباراتين رسميتين متتاليتين.

تثمين الجهود المقدرة لﻷخ محمد دحابرة في عملية اصﻻح ذات البين وجمع المتخاصمين.

حول ما ورد باشراك نادي اﻹصﻻح لﻻعب بﻻل الميري علما انه مدرج على كشوفات نادي النور فقد تم التأكيد ان ذلك ناتج عن خلل اداري غير مقصود ولن يتكرر ويبقى الﻻعب على كشوفات نادي النور اﻻ في حال حصوله على استغناء وتؤكد اللجنة اهمية التزام نادي اﻹصﻻح بالقرار اعﻻه.

يمنع على اي ﻻعب خرق كشوفات اللجنة اﻻ ضمن اﻷطر القانونية الصحيحة.

بالنسبة لدورة شهر رمضان المبارك المزمع اقامتها فقد اكدت اللجنة اهمية اﻹلتزام بالكشوفات ضمن انديتها اما بشأن الﻻعبين المزدوجين مع اندية اﻹتحاد فهناك شق يتعلق بﻻعبين سيعودون للعب مع انديتهم اﻷصلية حال انتهاء الدوري، كما اتفق عليه وهناك ﻻعبين سيلعبون مع انديتهم اﻷساسية .

اما بالنسبة لنادي حطين فهو سيلتزم ضمن اتفاقه مع نادي عيلبون.

ونصحت اللجنة بحسم هذا الموضوع نهائيا والعمل عليه في حينه وليس التقاعس ﻵخر لحظة.

وفي سبيل عمل رياضي منظم خالي من الشوائب ستطلب اللجنة من كل نادي سواء في اللجنة ام اﻹتحاد تقديم كشف بأسماء ﻻعبيه قبل الدورة بفترة ليتم مراجعة اي خرق وحله قبل اللعب.

ايضا في حال قيام الدورة سيتم العمل على مشاركة كافة انديتنا.

وحول طلب انتساب نادي الهبة فسيتم دعوتهم ﻹجتماع قريب مع اللجنة ولكن تم اﻹتفاق على اعتبار مشاركتهم في دورة شهر رمضان المبارك فرصة تجريبية يتبعها تقييم من اللجنة آملين لهم النجاح والتوفيق.

اجراء انتخابات للجنة بعد شهر رمضان المبارك وتشكل لجنة تحضيرية لذلك على ان تجري اللجنة الجديدة عملية تواقيع جديدة لﻻعبين بناء للنظام الداخلي.

الطلب من اﻷندية التي لم تسدد اشتراكها تسديده حاﻻ تحت طائلة الغرامة.

اﻹشادة بالدور المميز الذي يقوم به عضو اللجنة ومسؤول اعﻻمها اﻷخ فادي عناني في تغطيته الرائعة للمباريات واﻷنشطة الرياضية.


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931631590
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة