صيدا سيتي

أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

.. واعتصامات ويوم غضب تضامناً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 04 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1279 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر: موقع جريدة المستقبل
تحت شعار «يوم تواصل وتضامن بين فلسطين والشتات» وتضامناً مع الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي، نظمت حركة فتح ومنظمة التحرير اعتصاماً تضامنياً امام مبنى الاسكوا في وسط بيروت. وحضر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الاحمد وسفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور.
وألقى الأحمد كلمة اكد فيها وقوف الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات تضامناً مع الاسرى. وكشف ان زيارة الرئيس الفلسطيني الى واشنطن ستنقل مطالب الاسرى والشعب الى القيادة الاميركية وفي مقدمها حق العودة واعلان دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 
وتحدث منسق عام الحملة الاهلية لنصرة فلسطين معن بشور، وأمين سر حركة فتح في لبنان فتحي ابو العردات الذي أعلن ان اليوم الخميس هو يوم غضب واضراب عن الطعام. 
وكانت كلمة للتحالف ألقاها ممثل حركة الجهاد الاسلامي ابو عماد رفاعي، فكلمة تجمع علماء عكار القاها الشيخ مأمون الرفاعي. والقى كلمة تيار المستقبل، زياد الغول عبر فيها عن تضامن بيروت مع الاسرى والمعتقلين، مؤكداً ان الاسرى هم الاحرار بوحدتهم ومن في الخارج هم الاسرى بتفرقهم. 
وحمّل سفير المفوضية الدولية لحقوق الانسان ادريس الصالح المسؤولية الى القيادة الصهيونية لكل ما يمكن ان يتعرض له الاسرى. وتلاه عضو قيادة الجبهة الديموقراطية علي فيصل. 
في المناطق
في صيدا («المستقبل»)، أقامت حركة «حماس» وقفة تضامنية مع الأسرى في قاعة البلدية شارك فيها عضو قيادة حركة أمل بسام كجك وعضو قيادة جبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف، ونائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان بسام حمود، وعضو رابطة علماء فلسطين الشيخ علي اليوسف، ونائب المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان أحمد عبد الهادي. 
وطالب اليوسف بجلسة طارئة للجنة حقوق الانسان لبحث الانتهاكات بحق الاسرى. وندد عبد الهادي بممارسات الاحتلال الاسرائيلي ضد الأسرى.
وفي سبلين (اقليم الخروب – المستقبل)، نظم إتحاد نقابات عمال فلسطين إعتصاماً تضامنيا مع الأسرى. وكانت كلمات لرئيس نقابة عمال الزراعة جودي عمار، ممثل جبهة التحرير العمالي أحمد الرواس، أمين سر فصائل منظمة التحرير في الإقليم عصام كروم، رئيس مكتب منطقة الجبل في الإتحاد عمر برغوت.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934373837
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة