صيدا سيتي

في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

.. واعتصامات ويوم غضب تضامناً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 04 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1341 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر: موقع جريدة المستقبل
تحت شعار «يوم تواصل وتضامن بين فلسطين والشتات» وتضامناً مع الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي، نظمت حركة فتح ومنظمة التحرير اعتصاماً تضامنياً امام مبنى الاسكوا في وسط بيروت. وحضر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الاحمد وسفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور.
وألقى الأحمد كلمة اكد فيها وقوف الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات تضامناً مع الاسرى. وكشف ان زيارة الرئيس الفلسطيني الى واشنطن ستنقل مطالب الاسرى والشعب الى القيادة الاميركية وفي مقدمها حق العودة واعلان دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 
وتحدث منسق عام الحملة الاهلية لنصرة فلسطين معن بشور، وأمين سر حركة فتح في لبنان فتحي ابو العردات الذي أعلن ان اليوم الخميس هو يوم غضب واضراب عن الطعام. 
وكانت كلمة للتحالف ألقاها ممثل حركة الجهاد الاسلامي ابو عماد رفاعي، فكلمة تجمع علماء عكار القاها الشيخ مأمون الرفاعي. والقى كلمة تيار المستقبل، زياد الغول عبر فيها عن تضامن بيروت مع الاسرى والمعتقلين، مؤكداً ان الاسرى هم الاحرار بوحدتهم ومن في الخارج هم الاسرى بتفرقهم. 
وحمّل سفير المفوضية الدولية لحقوق الانسان ادريس الصالح المسؤولية الى القيادة الصهيونية لكل ما يمكن ان يتعرض له الاسرى. وتلاه عضو قيادة الجبهة الديموقراطية علي فيصل. 
في المناطق
في صيدا («المستقبل»)، أقامت حركة «حماس» وقفة تضامنية مع الأسرى في قاعة البلدية شارك فيها عضو قيادة حركة أمل بسام كجك وعضو قيادة جبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف، ونائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان بسام حمود، وعضو رابطة علماء فلسطين الشيخ علي اليوسف، ونائب المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان أحمد عبد الهادي. 
وطالب اليوسف بجلسة طارئة للجنة حقوق الانسان لبحث الانتهاكات بحق الاسرى. وندد عبد الهادي بممارسات الاحتلال الاسرائيلي ضد الأسرى.
وفي سبلين (اقليم الخروب – المستقبل)، نظم إتحاد نقابات عمال فلسطين إعتصاماً تضامنيا مع الأسرى. وكانت كلمات لرئيس نقابة عمال الزراعة جودي عمار، ممثل جبهة التحرير العمالي أحمد الرواس، أمين سر فصائل منظمة التحرير في الإقليم عصام كروم، رئيس مكتب منطقة الجبل في الإتحاد عمر برغوت.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946905331
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة