صيدا سيتي

الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين

روتانا ومجموعة ماليا تفتتحان فندق أربيل أرجان من روتانا - صورتان

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 03 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1286 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

إنطلاقا من إلتزامها بدعم القطاع السياحي المتنامي في إربيل وحرصها على تقدم الشباب الكردي في قطاع الضيافة، إفتتحت روتانا الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، برعاية وحضور رئيس حكومة إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني ووزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان، أولى فنادقها من علامة أرجان للشقق الفندقية في العراق.

وفي هذه المناسبة، تحدث رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا السيد ناصر النويس قائلا: " قبل نحو ست سنوات، منحتنا شركة ماليا اللبنانية بإدارة السيد جاك صراف ثقة عالية لإدارة أول فنادق الشركة من فئة خمسة نجوم في أربيل، وبذلت كوادرنا حينها جهودا صادقة فأثرت وتأثرت بمسيرة التنمية السياحية في هذه المدينة العريقة ونجح فندق أربيل روتانا باستقبال أكثر من نصف مليون سائح ونزيل، وبالتالي زاد معدل الإشغال السنوي للفندق عن 70%، مما يؤشر على المستقبل السياحي الواعد للإقليم".

وأضاف: "شراكتنا الناجحة مع شركة ماليا أثمرت مجددا وها نحن نجتمع اليوم لافتتاح هذا الصرح الجديد تحت علامة أرجان للشقق الفندقية. ويبقى هدفنا الرئيسي دعم وإنجاح السياحة في إقليم كردستان، عبر تقديم أفضل الخدمات التي تضمن رضى الزبائن والمصممة حسب الطلب."

يعدّ فندق أربيل أرجان من روتانا، المشروع الذي بدأ العمل على إنشائه عام 2014 بالتعاون مع مجموعة ماليا المساهمة الرئيسية، الأول من نوعه للشقق الفندقية في إقليم كردستان مدخلا بافتتاحه اليوم مفهوم جديد عصري وأنيق للضيافة إلى العراق.

ومن بين الاستثمارات الأخرى لمجموعة ماليا في حقل الضيافة، فندق أربيل روتانا، ماغما سكوير في السليمانية، ناطور للتطوير في مدينة أنفه- لبنان ومشاريع أخرى. والجدير ذكره أن جميع هذه المشاريع الإستثنائية تطورها شركة  ماليا سي.تي.أي.،  للبناء وإدارة المشاريع.

وبدوره تحدث السيد جاك صراف رئيس مجلس إدارة مجموعة ماليا قائلا: "لطالما أعتبرنا أن الاستثمار في المنطقة هو قرار صائب. وهذا ما جعله جزء من أهم استراتيجيتنا كمجموعة"، وتابع: "مع إفتتاح أربيل أرجان من روتانا، نحتفل اليوم بإطلاق مفهوم جديد للضيافة في المنطقة ونتطلع الى تطوير المزيد من المشاريع في المستقبل".

يتألف أرييل أرجان من روتانا وهو فندق سكني من الطراز الأول من 168 شقة فندقية راقية، مطعمين، إضافة إلى توفيره خدمة الطعام في الغرف على مدار الساعة. هذا بالإضافة إلى 7 غرف مخصصة للإجتماعات ومجهزة بالكامل بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، 25 مكتب مفروش ومخدّم بالكامل وبوديلاينز نادي اللياقة والصحة.

فضلاً عن موقعه المثالي في شارع 100 على تقاطع جسر بحركة في مدينة أربيل، صمم الفندق بطريقة تلائم احتياجات الضيوف وعائلاتهم الراغبين بالإقامة الطويلة موفراً أيضا مساحة واسعة لزواره ومانحاً العائلات منهم فرصة الإستمتاع ببيئة فندقية شبيهة بالمنزل.

وقد أختيرت مدينة أربيل كوجهة لإطلاق هذا المشروع الريادي، بناءا على نجاح روتانا المستمر والمتمثل بفنادقها المتواجدة في العراق، أربيل روتانا وكربلاء ريحان من روتانا فندقي الخمسة نجوم. وتشهد هذه المنطقة إزدهارا إقتصاديا متصاعدا وسط البناء العصري والبنى التحتية المتقدمة بمحاذاة التحسينات في الرعاية الصحية، الثقافية والتوظيفية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931508822
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة