صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين ينظم لقاء تضامنيا في صيدا نصرة للأسرى - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 03 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 969 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ منتدى الاعلاميين الفلسطينيين: 

تضامناً مع الأسرى الفلسطينيين الذين يخوضون اضراب الكرامة في سجون الاحتلال الصهيوني، نظم "منتدى الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان"، لقاء تضامنيا معهم، في مركز معروف سعد الثقافي في صيدا، حضره ممثلون عن فصائل فلسطينية، وجمعيات ومؤسسات أهلية وثقافية، وأعضاء من المنتدى. 

افتتح اللقاء بالنشيدين اللبناني والفلسطيني، وأناشيد ملتزمة قدمها الفنان د. وسام حماده، منها أنشودة: (ع الوعد يا مروان).

وقرأ الكاتب هيثم أبو الغزلان، الذي أدار اللقاء، نصاً أدبيا بعنوان: "الأسرى صهيل خيولنا".

وألقى رئيس منتدى الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان، محمد دهشة، كلمة قال فيها "من صيدا عاصمة المقاومة والحرية، صيدا التي احتضنت القضية الفلسطينية وشعبها، ومن المخيمات الفلسطينية، نقف اليوم تضامناً مع الأسرى وهم يخوضون معركة الأمعاء الخاوية، يأكلون الماء والملح، يشربون الكرامة، لا الذل، قرروا أن يكسروا الصمت، غير مبالين بالموت"، مطالبا "المؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان والصليب الأحمر الدولي، التحرك الفوري لكسر الصمت، وعقد جلسة طارئة لمجلس حقوق الإنسان لبحث الانتهاكات الإسرائيلية الجسيمة بحق الأسرى".

وألقى الشعراء: جهاد الحنفي، وانتصار الدنان، ومحمد قادرية، قصائد للأسرى والمقاومة وفلسطين.

وفي الختام، توجه اللقاء بالتحية لرئيس الحكومة اللبنانية الأسبق، سليم الحص، الذي أعلن الإضراب عن الطعام تضامناً مع الأسرى، فيما ودعا اللقاء إلى أوسع حراك سياسي وشعبي وحقوقي وإعلامي لنصرة الأسرى وقضيتهم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942372333
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة