صيدا سيتي

صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين ينظم لقاء تضامنيا في صيدا نصرة للأسرى - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 03 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 931 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ منتدى الاعلاميين الفلسطينيين: 

تضامناً مع الأسرى الفلسطينيين الذين يخوضون اضراب الكرامة في سجون الاحتلال الصهيوني، نظم "منتدى الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان"، لقاء تضامنيا معهم، في مركز معروف سعد الثقافي في صيدا، حضره ممثلون عن فصائل فلسطينية، وجمعيات ومؤسسات أهلية وثقافية، وأعضاء من المنتدى. 

افتتح اللقاء بالنشيدين اللبناني والفلسطيني، وأناشيد ملتزمة قدمها الفنان د. وسام حماده، منها أنشودة: (ع الوعد يا مروان).

وقرأ الكاتب هيثم أبو الغزلان، الذي أدار اللقاء، نصاً أدبيا بعنوان: "الأسرى صهيل خيولنا".

وألقى رئيس منتدى الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان، محمد دهشة، كلمة قال فيها "من صيدا عاصمة المقاومة والحرية، صيدا التي احتضنت القضية الفلسطينية وشعبها، ومن المخيمات الفلسطينية، نقف اليوم تضامناً مع الأسرى وهم يخوضون معركة الأمعاء الخاوية، يأكلون الماء والملح، يشربون الكرامة، لا الذل، قرروا أن يكسروا الصمت، غير مبالين بالموت"، مطالبا "المؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان والصليب الأحمر الدولي، التحرك الفوري لكسر الصمت، وعقد جلسة طارئة لمجلس حقوق الإنسان لبحث الانتهاكات الإسرائيلية الجسيمة بحق الأسرى".

وألقى الشعراء: جهاد الحنفي، وانتصار الدنان، ومحمد قادرية، قصائد للأسرى والمقاومة وفلسطين.

وفي الختام، توجه اللقاء بالتحية لرئيس الحكومة اللبنانية الأسبق، سليم الحص، الذي أعلن الإضراب عن الطعام تضامناً مع الأسرى، فيما ودعا اللقاء إلى أوسع حراك سياسي وشعبي وحقوقي وإعلامي لنصرة الأسرى وقضيتهم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934631910
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة